الرئيسيةتكنولوجيا

أمنية تستعين بـ LigaData لتسريع عملياتها في التحول الرقمي وتوفير خدمات تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – اعلنت شركة أمنية للهواتف المتنقلة عن تعيين شركة LigaData للاستفادة من مجموعة من منتجاتها المتخصصة في تخزين وتحليل البيانات . وقامت أمنية بتوقيع اتفاقية متعددة السنوات وذلك بغية دعم جهودها المستمرة للتحول الرقمي.
وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية، لتعزيز الدور الريادي لشركة أمنية في توفير شبكة رائدة وحلول رقمية لعملائها والتي من شانها إثراء تجاربهم والارتقاء بها.
وتعد شركة أمنية، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة بتلكو البحرين، مزود الاتصالات الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وتمتاز بموثوقيتها العالية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: “تلعب البيانات دوراً هاماً في سعينا المستمر لفهم رغبات وحاجات المستخدمين وبالتالي تعزيز جودة الخدمات المقدمة لهم. وعليه، فإن تعيين شركة LigaData الرائدة في مجال تخزين وتحليل البيانات سيعزز من التزامنا تجاه دعم الابتكار الرقمي القائم على البيانات، وتحسين موارد الشبكة وفي نفس الوقت منح عملائنا تجربة مميزة لا تضاهى”.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة LigaData ، باسل عجة: “يشرّفنا أن نتعامل مع أمنية التي تعتبر علامتها التجارية رديف للابتكار والاستجابة السريعة في المنطقة، سنعمل على مشاركة خبراتنا لتمكينها من الاستفادة من الذكاء الاصطناعي والتحليلات وتلبية خططها للتحول الرقمي، خاصة وأن البيانات أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى، ونحن نتطلع إلى تكرار تحليلات البيانات القوية ونجاحات الذكاء الاصطناعي التي شهدتها قاعدة عملائنا الحالية وأكثر من 350 مليون مشترك حول العالم “.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى