ريادةمسؤولية اجتماعية

إنطلاق ” تحدي المئة ” السنوي الثاني للدراجات الجمعة المقبل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بمشاركة أكثر من مئتي لاعب ولاعبة ينطلق يوم الجمعة المقبل “تحدي المئة” السنوي للدراجات للمرة الثانية لمسافة المئة كيلو متر من منطقة المغطس في البحر الميت وحتى أخفض متحف على سطح الأرض في غور الصافي.

ويهدف “تحدي المئة”، الذي تبنته وزارة السياحة والآثار، وتنظمه كل منCycling Jordan و BOOST، إلى تشجيع الرياضة -خاصة رياضة الدراجات- وترويج السياحة المحلية، إضافة إلى دعم المجتمع المحلي، حيث يخصص ما نسبته 20% من ريع السباق لدعم الرياضيين الأقل حظاً في الأغوار.

وسيشارك في التحدي لاعبون يمثلون أنديتهم من مناطق مختلفة من المملكة بما فيها عمان وإربد والأغوار الجنوبية، إضافة إلى عدد كبير من الهواة من الجنسين ومن مختلف الأعمار.

ويتنافس المشاركون في التحدي ضمن أربع فئات هي فئة الدراجات الهوائية (النخبة)، الدراجات الهوائية (هواة)، الدراجات الجبلية (فردي)، والدراجات الجبلية (فرق).

وأكد المنظمون أنه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات الكفيلة بتوفير الأمان والحماية للمتسابقين خلال السباق بالتعاون مع الجهات المختصة.

ويقام “تحدي المئة” بدعم من البوتاس العربي (الراعي الذهبي)، GIANT، Trainers Gym، ع الصاج، TOL، جهد، و نشامى إف إم 105.1 و Play 99.6(الشركاء الإعلاميون).

ومن الجدير بالذكر أن النسخة الأولى من “تحدي المئة” السنوي للدراجات أقيمت في شهر كانون الثاني من العام الحالي بمشاركة 200 لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار والمستويات. وتم تخصيص 20% من ريع السباق لشراء دراجات هوائية متطورة تم تقديمها للاعبي فريق نادي غور المزرعة للدراجات.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى