تطبيقات ذكيةغير مصنف

تحميل افضل برنامج تركيب صور على فيديو 2021

شارك هذا الموضوع:

برنامج تركيب صور على فيديو ربما تكون إحدى الأشياء التي يزداد طلبها اليوم هي طرق تركيب الصور على الفيديو بحيث تظهر على شكل “عروض شرائح” ؛ مع موسيقى خلفية ربما. يعتقد الكثير من الناس أن مجموعات الفيديو هذه هي طرق مثالية للحفاظ على الذكريات ومشاركتها بشكل مختلف عن المعتاد أو حتى للتعبير عن الذات. المشاعر والأفكار بالصور وشخصية موسيقية معينة.

في هذا الموضوع ، سنناقش كيفية إنشاء مونتاج صور جميل ، وهي الطريقة الأسهل والأكثر أساسية لإنشاء مقاطع فيديو من خلال موقعنا هاشتاق عربي .

برنامج تركيب صور على فيديو للأندرويد

برنامج VivaVideo

vivavideo

يعد هذا البرنامج أفضل برنامج تركيب صور على فيديو الخيارات لتثبيت الصور على الفيديو. له مميزات عديدة ومتنوعة ويدعم اضافة الموسيقى وطرق مختلفة للتنقل بين الصور. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين والعديد من التفسيرات حول كيفية استخدامها واستغلال ميزاتها على النحو الأمثل.

تكمن المشكلة الرئيسية في أنه برنامج مدفوع وستحتاج إلى شرائه إذا كنت جادًا في استخدامه. لكن الشيء الجيد هو أن هناك إصدارًا مجانيًا من البرنامج يوفر العديد من الوظائف الأساسية ولكنه يحد من بعض الميزات المتقدمة ودقة حفظ الفيديو المسموح بها ويترك علامة مائية مزعجة على الفيديو الجاري إنشاؤه.

التحميل من هنا

برنامج InShot

برنامج InShot

يقدم هذا البرنامج أسهل برنامج تركيب صور على فيديو الميزات المتاحة ، لكنه غير مناسب لمن يفتقرون إلى الخبرة في إنشاء مقاطع الفيديو أو تثبيت الصور. هذا بالضبط ما تحتاجه. جاهز في وقت قصير جدا.

يوجد نسخة مجانية من التطبيق ولكن مثل الآخرين يعاني من علامة مائية ودقة محدودة ومشاكل أخرى ، وإذا كنت تريد التخلص من هذه الأشياء ، فستحتاج إلى شراء النسخة الكاملة من التطبيق والتي تكلف الكثير مبلغ تطبيق الهاتف: 30 دولارًا ، لكن بدلاً من ذلك يمكنك الحصول على اشتراك شهري مقابل 3 دولارات فقط. أو عضوية سنوية بقيمة 9 دولارات. إزالة مانع الإعلانات ما هو المقال الإلكتروني؟ المقال الإلكتروني (من كلمة إلكانية بالعربية) هو مقال مكتوب بالإنجليزية ولكن

لتحميل من هنا 

قد يهمك ايضا:

تحميل افضل برنامج تركيب الصور مع بعض 2021 

نصائح ذهبية لاستعمال كاميرا الويب بصورة صحيحة

برنامج KineMaster

KineMaster

هذا التطبيق بلا شك هو الأكثر شهرة للهواتف ، حيث يستخدمه الملايين حول العالم بشكل منتظم كما أنه برنامج لتثبيت الصور على الفيديو وهو الأغنى بالمميزات والإمكانيات. ببساطة ، يمكنك القيام بكل ما يخطر ببالك باستخدام هذا البرنامج ، وهو يوفر أقرب تجربة ممكنة لتحرير الفيديو وتحريره من الهاتف لتبدو احترافية.

التطبيق مخصص لأولئك الذين يعرفون ما يفعلونه ، ومن الصعب على المبتدئين استخدامه. ومع ذلك ، إذا كنت تعرف ما تفعله ، فهو خيار ممتاز لتحرير مقاطع الفيديو. للعب ، انقر فوق التحديد الذي تريد مشاهدته باستخدام أيقونة التشغيل المتوفرة.

كالعادة ، يأتي تطبيق Snapchat في إصدار مجاني بعلامة مائية ودقة محدودة وقفل لبعض الميزات المتقدمة. إذا كنت تريد التخلص من هذه القيود ، فستحتاج إلى دفع 5 دولارات شهريًا ، لأنه لا يوجد خيار لشراء البرنامج بالكامل إلى الأبد.

لتحميل من هنا

برنامج VideoShow

برنامج VideoShow

تم تطوير هذا البرنامج للمستخدمين الذين يرغبون في إضافة الصور إلى مقاطع الفيديو بأبسط وأسهل طريقة ممكنة. يحتوي على سير عمل واضح ومبسط يتيح لك إضافة وتعديل الصور وإضافة مرشحات خاصة أو قص وغيرها ، ثم ترتيب الصور واختيار التوقيتات وطرق الانتقال بين الصور ، وبالطبع إضافة الموسيقى كما تريد.

بالطبع ، يحتوي على العديد من الميزات أكثر من مجرد كونه محرر فيديو. يحتوي على ملصقات وأنماط مخصصة وقوالب معدة مسبقًا وإمكانية إضافة نصوص وتأثيرات أخرى. باختصار ، يمكن استخدام البرنامج لبعض أغراض تحرير وتحرير الفيديو المتقدمة لأولئك الذين يحبون الخوض فيها ، ولكنه مناسب أيضًا لأولئك الذين يريدون مهام بسيطة بسهولة وبدون عناء.

لتحميل من هنا 

برنامج تركيب صور على فيديو للكمبيوتر

على عكس الهواتف ، تم تصميم معظم برامج التحرير للكمبيوتر الشخصي للمحترفين. لذا فإن معظمها مدفوعة الثمن ومكلفة للغاية ، وهي معقدة للغاية وتتطلب قدرًا كبيرًا من المعرفة والتدريب لاستخدامها. ولكن من بين البرامج المتاحة هناك خيارات أقل تعقيدًا وتكلفة مثل:

برنامج Filmora Slide Show

برنامج Filmora Slide Show

يعد هذا البرنامج من أبسط الخيارات لمن يريد تثبيت الصور على الفيديو. على الرغم من أنه برنامج تحرير فيديو قوي ومناسب لأغراض تعديل مقاطع اليوتيوب وغيرها ، على سبيل المثال ، فهو بسيط بما يكفي لاستخدامه من قبل المبتدئين بميزات مهمة مثل إضافة الصور وترتيبها والتحكم في الجدول الزمني والإضافة والقطع والتعديل مقاطع فيديو على شكل مطلوب بدون إضافة صوت أو موسيقى خلفية وخيارات أخرى. الأصل: يمكن أن تأخذ النزهات العديد من الأشكال والمسافات متنوعة مثل الأشخاص الذين يقودونها. إعادة الكتابة: يمكن أن يأخذ المشي لمسافات طويلة أشكالًا عديدة ، وتتنوع المسافات مثل الأشخاص الذين يقودونها.

لتحميل من هنا 

برنامج VSDC Free Video Editor

برنامج VSDC Free Video Editor

من بين الخيارات المتاحة ، يعد هذا البرنامج من أخف البرامج وأفضلها للعمل حتى مع أجهزة الكمبيوتر القديمة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي لا تتمتع بمواصفات عالية. إنه صغير الحجم ومتطلبات منخفضة بشكل عام. على الرغم من أن البرنامج قوي بما يكفي للتعامل مع الفيديو عالي الدقة أو ثلاثي الأبعاد ، إلا أنه مثالي للأحمال الصغيرة مثل التعامل مع الملفات الصغيرة وعرض الصور. يمكن لأي كمبيوتر أو كمبيوتر محمول حديث استخدام هذا البرنامج بشكل عام دون مشاكل. يمكن تجميع الصور والموسيقى معًا في عرض شرائح بتأثيرات رائعة. المساهمون مسرد المصطلحات الغروب يُعرف وقت اليوم الذي تلتقي فيه سماءنا بالرياح الشمسية القادمة من الفضاء الخارجي باسم غروب الشمس. يمكن رؤية دوامات من اللون الأزرق والوردي والأرجواني ، وهي تدور وتلتف مثل سحب البالونات في زوبعة. يتسابق القمر ليأخذ مكانته في الصدارة على قمة سماء الليل كالشمس

لتحميل من هنا

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى