تطبيقات ذكية

أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا 2021

شارك هذا الموضوع:

أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا 2021 لتجسس على الهاتف وتتبع أنشطة أحبائك واسرتك باستخدام برنامج Spyfer. متوفر على نظامي iOS و Android ، يضمن Spyfer أمان بياناتك ويسمح لك باستشارة هواتف أحبائك مؤقتًا. يستخدم Spyfer كرقابة أبوية أو كتطبيق مراقبة ، وهو برنامج تجسس محمول مجاني يجعل حياتك أسهل للأندرويد مجانًا في عام 2021 لتحميل التطبيق من خلال موقعنا هاشتاق عربي سوف تجد جميع الروابط اسفل المقالة.

أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا 2021

برنامج SPYFER لتجسس علي  الهاتف مجانا

SPYDER تطبيق
Spyfer هو أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا 2021 علي محمول مجاني يستخدم لتأمين أنشطة وشركاء علاقاتك الوثيقة. تم تصميم هذا البرنامج للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حتى تتمكن من تنزيله مباشرةً مجانًا. هذا يجعل من السهل التجسس على الهاتف عن بعد في أي وقت وفي أي مكان ، مما يجعل تطبيق Spyfer Spy أداة فعالة للحصول على ما تريد في حياتك. الشبكات الاجتماعية أو الرسائل النصية أو المكالمات أو رسائل البريد الإلكتروني أو Whatsapp أو موقع GPS لهاتف آخر. كل هذا مجانًا وبشفافية كاملة! المنصة حصرية عبر الإنترنت وتوفر وصولاً مباشرًا إلى المحتوى.

قد يهمك ايضا :

تحميل برنامج تجسس على المكالمات SpyPhone 2021 

كيف اعرف ان احد يتجسس على جهازك الايفون 2021 

تطبيق mSpy أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا في عام 2021

mspy apk

في (5 نوفمبر) 2020 بقلم جوديث لونجيت قد يبدو التجسس على الهاتف وكأنه خيال علمي ، لكنه ليس كذلك. من الممكن تمامًا الحصول على الطاقة الكاملة على هاتف ذكي ، بسرية ، وحتى إذا لم يكن الجهاز ضمن النطاق. باستخدام mSpy ، ستتمكن من الوصول إلى الموقع الحالي والسابق للجهاز الفورية ، وجهات الاتصال ، وسجلات المكالمات ، وعمليات البحث على الإنترنت ، والمزيد. باختصار ، السيطرة الكاملة. أثناء البحث في الإنترنت عن برامج تجسس لاستخدامها على هاتفك الذكي ، ستجد العديد من مواقع الويب التي تقدم هذه الخدمة. كوني حذرة بمن تثقين به ، لأنه إذا تعلق الأمر بمراقبة نشاط طفلك وحركته ، فلن يحدث ذلك احذر من البرمجيات الحرة تحت ستار “أنا لا أبيع أي شيء”. يجذب المستخدمين وبالتالي يسرق بياناتهم الشخصية.

كان mSpy موجودًا منذ سنوات وهو أحد أعلى البرامج تصنيفًا في السوق. إنه أيضًا مقابل رسوم. الخيار الأفضل هو الحصول على عرض “Premium”. لمدة عام واحد بسعر 12 دولارًا أمريكيًا في الشهر (ولكن هناك أيضًا عرض غير ملزم “أساسي” ، وبالتالي أكثر من ذلك ما هي نقاط القوة في هذا التطبيق؟ يتم تثبيت mSpy في الهاتف مثل أي تطبيق آخر ، وهو متوافق مع أجهزة Android التي لا يقل حجمها عن 4.x. شرح خطوات التثبيت بوضوح ؛ نحن نأخذك باليد.

التطبيق غير مرئي لمالك الهاتف الذكي ، ولكن عند تشغيل mSpy ، يمكنك تسجيل الدخول إلى مساحتك والبدء في جمع المعلومات التي تهمك:

تعرف على أسماء جميع المتصلين وتاريخ ومدة كل مكالمة تم إجراؤها على جهاز تجسس على جهاز Android.
تسجيلات المكالمات والإعادة الرسائل والرسائل النصية والصور التي تم استلامها وإرسالها (سكايب ، فيسبوك ، إنستغرام ، سناب شات ، تيليجرام ، تيندر ، فايبر ، واتس آب ، إلخ.) موقع GPS للهاتف: مع إمكانية التنبيه إذا تجاوز الهاتف حد غير مرئي ستقوم بتعيينه “عرض محفوظات الصفحات”: قائمة الويب للتطبيقات المثبتة التطبيق مخفي ، ولكن إذا تم إلغاء تثبيته (إعادة ضبط الهاتف على سبيل المثال) فسيتم إعلامك. إذا كان جهاز طفلك مفقودًا أو تم تغييره ، فليس لديك تكاليف إضافية. إذا كنت تريد مراقبة 3 أجهزة في نفس الوقت ، فهناك صيغة “عائلية”.

أفضل برنامج تجسس Android مجاني 2021 تجسس على الهاتف مجانًا

بصفتك أحد الوالدين ، يجب أن تكون معرفة ما يفعله أطفالك عبر الإنترنت أمرًا مهمًا بالنسبة لك. قم ببناء علاقة ثقة مع زوجتك من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى هاتفك. أخيرًا ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على سير أعمالك بسلاسة ، فابدأ اليوم. في ثلاث حالات منفصلة ، يتدخل Spyfer لمساعدتك على إكمال مهمتك. يتيح لك برنامج التجسس المجاني هذا مشاهدة ما يفعله أطفالك وشريكك وموظفوك على هواتفهم الذكية في نفس الوقت. بفضل Spyfer ، لم يكن التجسس على الهواتف أسهل من أي وقت مضى ومجانيًا.

برنامج تجسس محمول مجاني بميزات مبتكرة.

اكتشف ما يفعله أحبائك في أي وقت من اليوم! Spyfer ، يتيح لك برنامج التجسس المحمول المجاني هذا الاستفادة من ميزاته المبتكرة في المعرفة والقفل والحظر والحماية. من خلال واجهة سهلة الاستخدام ، يمكنك استشارة الهاتف المحمول لأحبائك من هاتفك المحمول. قد يكون برنامج التجسس المجاني هذا هو إلى هاتفك الذكي … Hellip ؛ في الواقع ، اكتشف الميزات العديدة لتطبيق Spyfer للجوال أدناه.

استخدم برامج التجسس المجانية للوصول إلى الرسائل القصيرة باستخدام برنامج التجسس المجاني جاسوس الرسائل القصيرة المجانية هل تريد معرفة الرسائل النصية التي يرسلها أحبائك أو يستقبلونها؟ هل تريد معرفة الأرقام التي تتواصل مع أطفالك أو زوجتك؟ باستخدام برنامج Android Spy المجاني ، يمكنك الوصول إلى جميع الرسائل النصية من هاتف آخر. أفضل برامج تجسس أندرويد مجانية لعام 2021

تطبيق Spyfer لمراقبة Messenger

Spyfer
Spy Messenger Messenger هو التطبيق الشائع للتواصل عن طريق الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية. باستخدام Spyfer ، راقب حساب Messenger الخاص بأصدقائك وعائلتك وحظر الأشخاص الذين تعتقد أنهم ضارون. التجسس على Messenger هو الخاطف مع هذا البرنامج القوي!

راقب iMessage مع برامج التجسس المجانية

هل تريد أن تعرف ما الذي يرسله عائلتك أو موظفوك على iMessage؟ تطبيق iPhone هذا أمر لا بد منه! قم بتثبيت برنامج Spyfer المجاني للتجسس على هاتفك الذكي وعرض رسالة iMessage الخاصة بهاتف آخر وقتما تشاء.

أفضل برنامج تجسس مجاني على نظام Android 2021 ، برنامج تجسس مجاني على الهاتف يمس أيضًا Instagram.
Spyfer هو جاسوس Instagram مبتكر يسمح لك بالوصول إلى المنشورات والتعليقات والاشتراكات والرسائل الخاصة من حساب آخر. بعد التثبيت ، سواء عن بعد أم لا ، ستزودك هذه الأداة بمعلومات حول موقع الشبكات الاجتماعية الشهير.

Spyfer Spy على Snapchat مجانا

قم بتنزيل وتثبيت وتسجيل الدخول إلى Spyfer. حدد موقع هاتف به برامج تجسس مجانية. تتبع الهاتف باستخدام برنامج تجسس الهاتف المجاني.
Spyfer هو أيضًا برنامج تجسس هاتف مجاني يسمح لك بتحديد موقع الهاتف باستخدام GPS. حتى تتمكن من معرفة تحركات أحبائك. إذا كنت بحاجة إلى التجسس على هاتف بدون تثبيت عن بعد ، فانتقل إلى Spyfer.

برنامج تجسس للهاتف عن بعد مجاني

لأسباب مختلفة ، هل تحتاج إلى التجسس على هاتف بدون تثبيت عن بعد؟ اذهب إلى برنامج Spyfer المجاني واستخدمه بسهولة لتحقيق أهدافك. أفضل برنامج تجسس محمول مجاني لمراقبة ما يحدث على Facebook: أفضل برامج تجسس Android مجانية

طريقة التجسس على الفيسبوك

تجسس الفيسبوك
مع ملايين المستخدمين ، Facebook عبارة عن شبكة اجتماعية تتيح لك مشاركة مقاطع الفيديو أو الصور أو الإعجاب بها أو الاتصال بها أو عرضها ، وما إلى ذلك. لمراقبة حساب Facebook الخاص بأصدقائك ، استخدم Spyfer. قم بتنشيط الرقابة الأبوية باستخدام برامج التجسس المجانية كأحد الوالدين ، هل يجب عليك التحكم في ما يفعلونه؟ هل أطفالك على الإنترنت؟ احصل على إمكانية الوصول إلى أدوات الرقابة الأبوية الكاملة مع Spyfer. يمكنك عرض سجل أطفالك والاطلاع على نشاطهم وحظر مواقع ويب معينة.

روابط التحميل :

برنامج SPYFER

تطبيق mSpy

تطبيق Spyfer Spy

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى