الرئيسيةشبكات اجتماعية

“تويتر” تُطلق برنامجًا لدعم صناع المحتوى على “Spaces”

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

أطلقت منصة “تويتر” مبادرة “Spark” الجديدة لدعم المواهب الصوتية الإبداعية على خدمة “Spaces” الصوتية المباشرة.

وكما أوضحت تويتر: برنامج Spark هو عبارة عن مبادرة تسريع مدتها ثلاثة أشهر تم تصميمها لاكتشاف ومكافأة Spaces عبر المنصة بالدعم المالي والتقني والتسويقي.

وأضافت: نحن نبحث عن صناع محتوى ناشئين شغوفين بتنسيق الصوت المباشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومهتمين بإنشاء برامج عبر Spaces.
ويشبه البرنامج إلى حد كبير برنامج Creator Accelerator الخاص بمنصة كلوب هاوس. بينما نفذت تيك توك أيضًا صندوق Creator الخاص بها. كما فعلت بنترست وسناب شات وما إلى ذلك.

وبعبارة أخرى، تتطلع جميع المنصات الرئيسية الآن إلى تقديم المزيد من الدعم والمساعدة لصناع المحتوى من أجل بناء أنظمة بيئية للمحتوى، والحفاظ على المواهب المتوافقة مع تطبيقاتها.

وأطلقت تويتر أيضًا مجموعة من مبادرات تحقيق الدخل لصناع المحتوى. ولكن يركز هذا البرنامج الجديد على صناع المحتوى الصوتي على وجه التحديد.

وتتطلع المنصة إلى فعل كل ما في وسعها لدعم Spaces والبث الصوتي. ويوفر برنامج Spark للمشاركين المختارين 2500 دولار شهريًا، جنبًا إلى جنب مع أرصدة الإعلانات ودخل Spaces المخصص.

ويتمكنون أيضًا من التواصل مع فريق تطوير Spaces، والحصول على وصول مبكر إلى الميزات الجديدة. بينما قد تقوم المنصة أيضًا بالترويج لعمليات البث الخاصة بهم عبر حساباتها التجارية.
تويتر تعزز منتج Spaces الصوتي
تكون هناك أيضًا فرص لقابلية الاكتشاف ذات الأولوية داخل التطبيق لـ Spaces ذات الأداء الجيد. وهو ما يعني على الأرجح أن المنصة تتطلع إلى عرض عمليات البث هذه في الجزء العلوي من علامة التبويب Spaces. ويساعد ذلك صناع المحتوى في بناء جمهورهم، والحصول على قيمة أكبر من جهودهم.

وتلاحظ المنصة في نظرة عامة على البرنامج أنها مهتمة بشكل خاص بالمتقدمين الذين لديهم عرض معروف في مجال الصوت الاجتماعي عبر المنصات الأخرى.

وهذا يعني أن تويتر تتطلع إلى استقطاب أفضل المواهب من منصات أخرى، مثل كلوب هاوس، كجزء من خطتها التوسعية.

ولتكون مؤهلاً للمرحلة الأولى من برنامج Spark، يجب أن تكون مقيمًا في الولايات المتحدة وأن يكون لديك أكثر من 5000 متابع في التطبيق. كما تحتاج أيضًا إلى الالتزام باستضافة غرفتين على الأقل في الأسبوع.

يذكر أن منصة تطوير الواقع المعزز لشركة فيسبوك تسمى أيضًا Spark، التي لها أيضًا مبادرة تمويل خاصة بها.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى