منوعات

8 جُزر خاصة يمكنك حجزها بالكامل

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

لماذا تقوم بحجز غرفة في فندق أو منتجع بينما يمكنك أن تحجز جزيرة كاملة خاصة بك ولك فقط؟ حسنًا هذه الجُزر الخاصة التي سنتحدث عنها في هذا المقال متاحة للحجز بشكل كامل.

1- Popa Island, Panama
تقع هذه الجزيرة الخاصة التي تحمل اسم “بوبا” في أرخبيل بوكاس ديل تورو في البحر الكاريبي شمال غرب بنما، وما يميزها أنها تحيط بها الشعاب المرجانية والأشجار الكثيفة مع وجود خمسة أكواخ صديقة للبيئة فيها، ويمكنك أن تقوم بدعوة أصدقائك إلى هناك للمشاركة في اللحظات الرائعة على الجزيرة ولممارسة نشاطات عدة كالاسترخاء مثلًا على أرجوحة معلقة فوق الماء أو غيرها من الأنشطة الأخرى، وتبدأ أسعار الإقامة في هذه الجزيرة من 160 دولارًا في الليلة.

2- El Nido, Philippines
تقع هذه الجزيرة الصغيرة بالقرب من مقاطعة ” بالاوان” في الفلبين، وتتمتع بالمناظر الخلابة التي تسر كل من يراها، إضافة إلى شواطئ رملية بيضاء مزينة بأشجار جوز الهند.
وتتميز هذه الجزيرة بوجود الغابات المطيرة فيها، ففي حال كنت من الأشخاص الذين لديهم هواية المشي والمغامرات البرية فهذه هي وجهتك المثالية.
ومن ضمن النشاطات التي يمكنك ممارستها هناك الاستمتاع بجلسة مساج على شاطئ البحر، أو الذهاب في رحلة بحرية بالقارب، والمنزل الموجود على الجزيرة يتسع ل10 أشخاص، ويصل سعر الإقامة هناك لـ381 دولارًا في الليلة.

3- Vesterøy, Østfold, Norway
تقع هذه الجزيرة الخاصة في النرويج، ومشهورة بأنها تتمتع بأكبر عدد من الأيام المشمسة سنويًا، لذا يمكنك خلال إقامتك هناك في المنزل الريفي الموجود عليها أن تشعر بالدفء والراحة وكأنك في عالم بعيد عن كوكب الأرض.
والجميل في هذه الجزيرة أن هناك قوارب تنقلك إلى الجزر المجاورة، مما يعني تجربة رحلة بحرية مثالية، كما يمكنك أن تحظى بألذ الطعام وأكثره شهية خاصة الأسماك التي يتم صيدها وإعدادها لك،أخيرًا لا يوجد هناك انترنت مما يسمح لك ذلك بالتمتع بسحر الطبيعة، الأسعار تبدأ من 120 دولارًا في الليلة.

4- Port Vila, Shefa Province, Vanuatu
هذه الجزيرة موقعها في جنوب المحيط الهادئ وتبلغ مساحتها 89 فدانًا، وهي مشهورة بالرياضات والأنشطة المائية المختلفة مثل الغطس والسباحة والبحث عن السلاحف البحرية على الشعاب المرجانية القريبة، أيضًا يمكنك التجديف على قوارب الكاياك والذهاب في العديد من الرحلات البحرية.
والرائع في هذه المكان أن الطعام لا مثيل له، حيث يتم إعداده لك من المزرعة إلى مائدتك مباشرة وهذا يعني أنك ستحظى بمكونات طازجة ولذيذة، أيضًا يمكن أن يتسع المنتجع المكون من 6 غرف نوم لحوالي 12 شخصًا، والأسعار للإقامة تبدأ من 1500 دولارًا في الليلة.

5- Ilha Grande, Brazil
في الحقيقة أن جزيرة “إلها غراندي” التي تقع قبالة ساحل ريو دي جانيرو في البرازيل هي عبارة عن جزيرتين في واحدة، حيث يربط جسر مكون من الخيزران “البامبو” المنزل الرئيسي على الجزيرة الأولى المكون من أربع غرف نوم على الطراز الإيطالي بجزيرة أصغر مع منزل مكون من غرفتي نوم.
الجميل هو أنه يمكنك أن تقوم برحلة بحرية خلال تواجدك على هذه الجزيرة، بالإضافة إلى القفز في زورق للتجديف حول المياه ذات اللون الفيروزي والمحيطة بالجزيرة، تبدأ الأسعار من 971 دولارًا في الليلة.

6- Bird Island, Belize
تقع جزيرة الطيور في بلد “بليز” وهي موطن طيور الفرقاطة، بالإضافة إلى أنها المكان المثالي للشخص الذي يبحث عن ساعات من ممارسة الأنشطة المائية كالغوص والغطس والتجديف في القوارب، وقد تكون هذه الجزيرة معزولة إلّا أنها تملك كافة وسائل الراحة المنزلية ويتوفر فيها الانترنت والتلفاز وغيره، الأسعار فيها تبدأ من 295 دولارًا في الليلة.

7- Cavinti, Philippines
تعرف هذه الجزيرة باسم “أرض الشلالات السبعة” وتقع في سلسلة جبال سييرا مادري، ويوجد فيها غرفة نوم واحدة وهي جزيرة منعزلة لا يوجد فيها انترنت أو مولد كهرباء، لكن الشخص الذي سيذهب إليها بالتأكيد سيجد الكثير من الهواء الجبلي العليل والهادئ، الأسعار تبدأ من 63 دولارًا في الليلة.

8- Placencia, Belize
تتيح هذه الجزيرة للضيوف إمكانية اكتشاف الحياة البرية خلال التجوال فيها، حيث أنها جزء من محمية ساوث ووتر كاي مارين، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.
يستطيع النزلاء أن يتمتعوا بالمطعم المفتوح الذي يوفر فرصة لا تعوض لرؤية البحارة العابرين حول أطراف الجزيرة، في الوقت الذي أنت تعيش أجمل لحظاتك لوحدك فقط في هذا المكان الساحر، الأسعار تبدأ من 225 دولارًا في الليلة.

هاشتاق عربي - خاص

أطلق “موقع هاشتاق عربي” خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من العام 2014 ، ليكون أول موقع متخصص في الاخبار التقنية والاقتصادية وفي مجالات المسؤولية الاجتماعية وريادة الأعمال بمحتوى عربي خالص في الأردن ، بهدف المساهمة في معالجة النقص الذي يعانيه قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من قلة المواقع الإلكترونية والمنصات المتخصصة التي تغطي أخباره بمهنية ومتابعة مستمرة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى