أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

أبوغزاله يقدم لـ “الاتصالات” المصرية مبادرة شاملة لبناء القدرات التقنية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
قدم الدكتور طلال أبوغزاله مبادرة شاملة لبناء القدرات في مجال تقنية المعلومات بالشراكة والتعاون مع معهد نظم معلومات التابع للقوات المسلحة بصفته المشغل المعتمد والحصري على مستوى جمهورية مصر العربية لنشر وتسويق وتشغيل وإدارة برنامج الدبلوم الدولي لمهارات تقنية المعلومات المعتمد من جامعة كامبردج البريطانية.
وجاءت المبادرة ضمن رسالة وجهها الدكتور أبوغزاله إلى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في جمهورية مصر العربية الدكتور ياسر القاضي، والتي تأتي تلبية لمطالب معالي الوزير وضمن جهود مجموعة طلال أبوغزاله لتقديم خدماتها المتكاملة على مستوى الجمهورية ضمن برنامج شامل لخدمة توجهات القيادة الحكيمة.
وتقدم مجموعة طلال أبوغزاله الامتحانات الخاصة بشهادة الدبلوم الدولي لمهارات تقنية المعلومات والمعتمد من امتحانات كامبردج الدولية – جامعة كامبردج البريطانية، حيث أن معهد نظم المعلومات شركاء للمجموعة في هذا البرنامج.
وحيث أنه سيتم اعتماد الشهادة في برامج وزارة الاتصالات والوزارات الأخرى فإن برنامج الدبلوم الدولي لمهارات تقنية المعلومات والمعتمد من امتحانات كامبردج الدولية الأفضل نوعا وجودة واعتمادا ومصداقية.
وتم إنشاء مدرسة نظم المعلومات في عام 1983 كوحدة تابعه لإدارة نظم المعلومات في إطار مواكبة القوات المسلحة للتطور التكنولوجي وثورة المعلومات في مختلف أنحاء العالم. ثم تطورت لتصبح معهد نظم المعلومات عام 1991 بغرض مساهمة القوات المسلحة في دعم التطور التكنولوجي، وامتد النشاط ليصبح للمعهد دور قوى في تنمية المجتمع المدني من خلال عقد الدورات التعليمية المتخصصة في مجال نظم المعلومات.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى