أخبار الشركاتاتصالات

زين توسع دعمها للخط الأسري المجاني “110”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
قامت شركة زين بتوسيع الدعم المقدم لخط الاسرة والطفل المجاني “110” ،الذي أطلقته مؤسسة نهر الأردن، والذي يهدف إلى تعزيز وترسيخ مفهوم حماية الاسرة والطفل في المملكة.
ويتضمن دعم زين لخدمة هذا الخط المجاني من خلال تزويد مقسم اتصالات عبر تقنية المايكرويف، لتوفير وسيلة اتصال دائمة عالية الجودة والكفاءة ، تضمن رفع القدرة الاستيعابية للمكالمات الواردة للرقم”110″، مما يسهم في ايصال خدمة مساعدة الاسرة والطفل لأكبر عدد ممكن ممن يحتاجها في المملكة، مما سينعكس ايجاباً على نشر الوعي اللازم بين المواطنين حول حماية الاسرة والطفل وتأمين حقوقهم.
وتندرج هذه الخطوة ضمن استراتيجية الشركة المستدامة في مجال المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع الأردني، والمساهمة في الحد من الإساءة للأسرة والطفل، ودعم كافة الجهود الرامية للنهوض بالمجتمع والتكوين السليم للأسر.
تعد شراكة زين ومؤسسة نهر الأردن منذ العام 2005 شراكة مؤسسية، حيث تدعم الشركة العديد من البرامج التي تنفذها المؤسسة بهدف تعزيز المجتمعات المحلية، حيث تجاوز دعم زين لبرامج ومشاريع المؤسسة المليون دولار. كما تقوم زين بدعم معرض الحرف اليدوية التابع للمؤسسة والذي يشغل أكثر من 300 امرأة في قرى بني حميدة ووادي الريان وجبل النظيف. الى جانب دعم زين لدار الأمان وهو مركز إيوائي علاجي مؤقت للأطفال ضحايا سوء المعاملة و أحد نماذج مؤسسة نهر الأردن
يذكر بأن خط “110″ الخاص بالأسرة والطفل، هو خط هاتفي مجاني، أنشأ عام 2007 ضمن برنامج نهر الأردن لحماية الطفل. يهدف إلى تمكين الطفل والأسرة لغايات تعزيز الرعاية الإجتماعية وحماية الأطفال في الأردن. ويتواصل المرشدون في المركز مع المتصل سواء كان طفلاً أو راشداً على الرقم 110، بما يكفل السرية والاستماع الفعال لتقديم المساعدة الاجتماعية والارشاد والمعلومات بحسب الحاجة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى