تكنولوجيا

أوفتك تزود المستشفى الإستشاري بحلول الطباعة والتصوير

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – قامت أوفتك لأنظمة الطباعة والتصوير، بتزويد المستشفى الإستشاري بحلول الطباعة والتصوير من العلامة التجارية اليابانية “كيوسيرا” وذلك لمواكبة التطور التكنولوجي وتلبية احتياجات المستشفى من خلال حلول متكاملة ضمن أعلى المعايير العالمية.

ومن خلال هذه الاتفاقية، ستقوم أوفتك في المساهمة في تطوير العمليات اليومية للمستشفى الإستشاري من خلال تقديم أفضل أجهزة وحلول الطباعة والتصوير من العلامة التجارية “كيوسيرا” والمتخصصة في قطاعات الأعمال، حيث تساعد هذه الحلول في توفير الكلف التشغيلية للعمليات اليومية للمستشفى وضمان استمرارية العمل، كما ستعمل أوفتك على تلبية احتياجات المستشفى بأعلى معايير الجودة وخدمات ما بعد البيع.

وتعليقاً على هذا المشروع، قال توفيق وفـــــــا، مدير قسم أنظمة كيوسيرا للطباعة والتصوير: “يسرنا إنضمام المستشفى الإستشاري لعملائنا المميزين في القطاع الطبي في المملكة حيث سنعمل على تلبية جميع احتياجات المستشفى وتحسين اجراءات العمل اليومية ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم بأعلى معايير أوفتك للجودة وخدمات ما بعد البيع.

كما أضاف قائلاً: “من خلال هذه الاتفاقية تؤكد أوفتك مجدداّ على ريادتها في المجال الطبي من خلال تزويد هذا القطاع بحلول الطباعة والتصوير من كيوسيرا في جميع أنحاء المملكة”.

ومن الجدير بالذكر أن أوفتك تعتبر الشركة الرائدة في تقديم حلول وخدمات وأنظمة تقنية مبتكرة في مختلف المجالات التي تشمل البنوك ومؤسسات القطاعين العام والخاص والمؤسسات التعليمية وغيرها الكثير.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى