أخبار الشركاتريادة

ميناآيتك تتيح انظمتها للشركات الريادية بالتعاون مع اويسس 500

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
وقعت شركة المثلى لخدمات البرمجيات “ميناآيتك” اتفاقية تعاون مع صندوق ” 500″ الاستثماري، بهدف اتاحة انظمة “ميناآيتك” للشركات الريادية.
ووقع الاتفاقية مؤخرا الرئيس التنفيذي لشركة “ميناآيتك” الدكتور بشار حوامدة، والرئيس التنفيذي لصندوق “اواسيس 500” يوسف حميد الدين.
وتهدف الاتفاقية الى إتاحة أنظمة وبرمجيات ميناآيتك التي تقدم من خلال منصتها للحوسبة السحابية للشركات الريادية لإتاحة الفرصة لهذه الشركات لتنظيم أمورها الداخلية منذ التأسيس.
وتوفر شركة ميناآيتك من خلال منصة الحوسبة السحابية الخاصة بها MenaIP عددا من الانظمة، وهي: MenaLite: وهو نظام الرواتب وخدمات الموظفين الذاتية، MenaCRM: وهو نظام إدارة علاقات العملاء واتمتة عملية المبيعات وادارة دعم العملاء الخاص بالمؤسسة، MenaTracks: نظـام الدعـم الفني واستقبال ومتابعة الشكاوى، MenaCPM: وهو نظام لإدارة وتطبيق الاستراتيجيات المؤسسية، اضافة الى MenaDMS: وهو نظام لأرشفة وإدارة الوثائق المؤسسية، ونظام الحضور MenaTA للمساعدة على زيادة الإنتاجية والنمو.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة “ميناآيتك” الدكتور حوامدة: ان دعم الشركات الريادية يتواءم مع توجهات شركة ميناآيتك في دعم الريادة والرياديين في الاردن، وتعتبر هذه الاتفاقية الثالثة التي تبرمها الشركة بهدف دعم نمو الشركات الريادية (الصغيرة والمتوسطة) في الاردن.
واضاف الدكتور حوامدة ان حلول الاعمال التي توفرها شركة “ميناآيتك” تستطيع تلبة جميع احتياجات الشركات بجميع مستوياتها: الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، مشيرا الى ان حلول الحوسبة السحابية مكنت الشركة من توفير الانظمة والبرمجيات المختلفة بتكاليف تناسب جميع الشرائح المختلفة بكفاءة.
من جانبه قال الرئيس التنفيذي لـ”اواسيس 500″ حميد الدين: “يأتي توقيع هذه الاتفاقية كجزء من جهود اويسس الرامية الى توفير مجموعة من الخدمات المميزة التي تدعم نمو شركاتنا الناشئة وتعزز فرصها بالنجاح.”
وأكد حميد الدين ان اويسس ستستمر بلعب دور محوري في دعم الريادة والابداع في المملكة من خلال صناديقها الاستثمارية التي تركز على التكنولوجيا، الصناعات الإبداعية، التكنولوجيا الفضائية، وغيرها، مشيرا الى ان اويسيس قد استثمرت في 117 شركة ناشئة وقامت ببناء القدرات الريادية لأكثر من 2000 ريادي وريادية من مختلف انحاء المملكة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى