أجهزة ذكيةتكنولوجيا

تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد برابط مباشر 2021

شارك هذا الموضوع:

تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد ربما أثناء قراءة هذا الهاتف المحمول ، ربما تلعب إحدى ألعاب Android وتشعر أن تقدمك فيها بطيء جدًا ، أو أنك تستخدم برنامج Android وتنوي استخدام بعض الميزات المدفوعة فيه ، لكنك لم تكن قادرًا على ذلك. للقيام بذلك لأنه يطلب منك شرائه عبر بطاقة مصرفية ،  اذن انت هنا عندما تقرأ عنوان المقال الذي يتحدث عن تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد بدون روت ، نعم انت في المكان الصحيح لاننا في هذا المقال لن نمنحك فقط رابط تحميل لعبة hack ولكننا سنقدم لك أيضًا لمحة موجزة عن البرنامج وأهم مميزاته وكيفية استخدامه بالتفصيل وهو تطبيق creehack apk 2021 للهواتف المحمولة المشابهة. البرنامج لوكي باتشر بالطبع علينا أن نعترف بأن الثاني هو الأفضل والأقوى والأكثر شمولاً في مجال التهكير و قرصنة الألعاب والبرامج بدون صلاحيات الجذر ، لذلك يجب على أي شخص يريد اختراق الألعاب والبرامج والشراء من داخلها اتباع الشرح التفصيلي هنا في الفقرات التالية عن التطبيق بالتفصيل من خلال موقعنا هاشتاق عربي .

تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد افضل 13 تطبيق

1- تطبيق الهكر الروسي freedom

الشركة التي طورت التطبيق هي شركة روسية قديمة. قامت الشركة بتحديث التطبيق ليتم تحديثه وتحديثه بإصدار جديد يقتصر على اختراق العناصر أو الخدمات المشتراة داخل الألعاب.

هذا تطبيق خاص بالتهكير او القرصنة متوافق مع معظم ألعاب Android. ومع ذلك ، فإنه يتطلب أذونات الجذر. راجع المقالة لمعرفة كيفية استخدامها بكفاءة. كيف تستعد أهم مواصفات اللاب توب هذا تطبيق قرصنة يعمل بنجاح مع معظم ألعاب Android. ومع ذلك ، فإنه يتطلب أذونات الجذر ، وكما أوضحنا في المقالة ، تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام هذه التطبيقات بكفاءة. انتقل إليه واقرأ الشرح لتتعلم كيفية استخدام هذه التطبيقات بشكل احترافي.

تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد  من هنا

2 – تحميل creehack برنامج تهكير الالعاب

تطبيق جديد يسمى nopew تم إصداره مؤخرًا في العالم العربي ، والذي يحظى بالاهتمام نظرًا لقدرته على اختراق الألعاب بسهولة في وقت قصير.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن creehack ، فيرجى زيارة المدونة (اختراق الألعاب بدون جذر لنظام Android) حيث ستتعلم كيفية اختراق ألعابك بنفسك.

أنصحكم جميعًا باستخدام هذا التطبيق حيث بدأ ينتشر بقوة على شبكات التواصل الاجتماعي وأهمها صفحات الفيسبوك المتخصصة في نشر كل ما هو جديد في التطبيقات والبرامج والألعاب بصيغة APK.

تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد من هنا

3- تنزيل هكر الالعاب apk editor

تطبيق يمكنه تغيير أيقونات التطبيقات على هاتفك المحمول ، وشاشات البدء ، وأي شيء آخر. كيفية تغيير وثيقة PDF

بعد أيام قليلة من ذلك ، نشرنا تعليميًا آخر حول كيفية إخفاء التطبيقات على أجهزة Android بدون امتيازات الجذر ، وقمنا بزيارة هذا البرنامج التعليمي هنا (ترجمة إخفاء التطبيقات باللغة العربية).

تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد من هنا

4- أداة Cheat Droid

يتيح لك VPN الوصول إلى أي موقع ويب أو لعبة تريدها بغض النظر عن مكان وجودك. كل ما تحتاجه.

برنامج اختراق للهواتف الذكية يسمح لك باختراق الألعاب دون الحاجة إلى الجذر ، ولكنه يصبح أقوى وأكثر فاعلية ، ويضمنه وجود أذونات الجذر في الهاتف ، وهو صغير الحجم ومجاني وسهل الاستخدام. يتطلب خبرة في المناولة.

تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد من هنا

5- تحميل HEX Editor

برنامج يزيد من عدد النقاط التي تحصل عليها من أي لعبة تلعبها. ترفع كمية الجواهر التي لديك أو تفتح جميع مراحل اللعبة.

هذا التطبيق هو أداة لاختراق ألعاب وبرامج احترافية ، ويجب أن تجربها على هاتفك. إنه يعمل مع معظم ألعاب Android غير المتصلة بالإنترنت ، وبعض الألعاب عبر الإنترنت أيضًا.

تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد من هنا

6- تنزيل Game guardian

ما الذي تبحث عنه في البرنامج وهو نقل النتيجة إلى ملفات اللعبة. لوحة المفاتيح هي المسؤولة عن الضغط على الرقم الذي تريده وتأكيده. لاختراق الرقم ، اضغط على موافق وأدخل رقمًا مختلفًا واضغط على موافق. تم تغيير الرقم الذي أدخلته.

قائمة مختصرة بأفضل تطبيقات الألعاب لهواتف Android. إنه تطبيق مجاني صغير الحجم ، لذا يمكنك تنزيله على الفور.

تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد  من هنا

7- تطبيق game killer

برنامج يتيح للمستخدمين اختراق ألعاب Android. يسمح الإصدار المجاني للمستخدمين باختراق الألعاب ، بينما تسمح النسخة الكاملة للمستخدمين باختراق الألعاب وتحميل الألعاب المخترقة إلى متجر Google Play.

التطبيق مجاني ، كما أنه يأتي محملاً مسبقًا على أي هاتف ذكي تقريبًا. كما أنه سهل الاستخدام للغاية ، ويمكنك تنزيله في أقل من 1 ميغا بايت.

تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد من هنا

8- برنامج هكر الالعاب xmod games

من أفضل وأخطر الطرق لاختراق الألعاب ، سواء عبر الإنترنت ، على سبيل المثال لعبة clash of clans server fhx ، لعبة hay day ، clash royale وغيرها ، على سبيل المثال عند اختراق clash of clans ، ستكون قادرًا على القيام بهجمات وهمية واكتشاف الفخاخ وتكشف عن القرى التي تحتوي على كنوز كثيرة دليل لتجهيز هجوم قوي ودفاع.

تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد  من هنا

9- تهكير الالعاب GAMECIH وDAXATTACK

إنهم ليسوا أغصانًا من نفس الشجرة. إنها متشابهة في الشكل ، ولكن توجد بعض الاختلافات.

نعتقد أن Bunny Store هو أفضل برنامج لغش الألعاب لأنه يوفر الشمولية. بسبب أوجه التشابه الموجودة بين الغش ، فإن Bunny Store فعال في إزالة تلك التشابهات.

تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد من هنا

10- تطبيق game hacker

منصة قرصنة الألعاب المتميزة. يحتوي على العديد من الميزات الفريدة التي يمكن أن تساعدك في اختراق أي لعبة غير متصلة بالإنترنت تقريبًا. إذا كانت لديك بعض الخبرة في البرمجة ، فستتمكن من تطوير اللعبة كما يحلو لك تمامًا.

تم اختبار هذا التطبيق من أجل Hay Day ، بالإضافة إلى سباق تسلق التل والعديد من الألعاب الأخرى المختلفة جدًا ، ويحتاج البرنامج إلى إذن الجذر والفكرة هي أنك تستخدمه لفتح اللعبة ويقوم البرنامج بتعديلها.

تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد من هنا

11- تنزيل uret patcher

 

يتيح لك زر الصفحة عرض معلومات أخرى على شاشتك. تتيح لك شاشة الهاتف تدوين معلومات جهات الاتصال الخاصة بك واسمهم ومن يتصلون بسرعة.

إذا كنت تريد اختراق برنامج على جهاز Android الخاص بك ، فيجب أن تكون على دراية ببرمجة Android.

تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد من هنا

12- تطبيق تهكير الالعابApk Extractor

دليل حول كيفية اختراق اللعبة.

لأنه يدخل أرقام حسابات بنكية مزيفة ويكمل شراء الأحجار الكريمة والنقود في لعبة Clash of Clans المخترقة.

متصفح يحقق عددًا لا يحصى من الأغراض ، بما في ذلك التطبيقات المدفوعة.

تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد من هنا

13- تنزيل الجديد appsara

برنامج جديد لاختراق الألعاب على الساحة ، لا يتطلب أذونات الجذر ، واستخدامه سهل للغاية ، حيث يكفيك تثبيت التطبيق على هواتفهم بعد تفعيل خيار التثبيت من مصادر غير معروفة ، ثم فتح التطبيق وانقر على الزر الوحيد ativar (تنشيط) ، ثم يجب الخروج من التطبيق عبر زر الصفحة الرئيسية ، ولا يجوز إعادة الرفض التالي هو المقال المترجم لـ “أسرع طريقة لكسب المال من المنزل”. تمت ترجمة الترجمة في المقالة بواسطة مستخدمي الإنترنت. إذا كان هناك أي خطأ أو لا معنى له ، نرحب بأي مستخدم لترك رسالة ، وسأرد في الوقت المناسب الأهمية: 1- افصل الأشياء التي تستخدمها كل يوم للعمل منها تقدم عبر الإنترنت للحصول على تصريح عمل.

تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد من هنا

مقالات ذات صلة :

كيف الغي الهكر من جوالي

طرق الغاء الهكر من الجوال الايفون و الاندرويد 2021 

فضل برنامج تهكير الالعاب بدون روت 2021 

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى