الرئيسيةعملات إلكترونية

استثمارات بصبغة مشفرة..والقضايا التنظيمية هي أكبر المخاطر

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

على الرغم من نجاح بعض الشركات مثل “باي بال هولدينغز” و”كوين بيس غلوبال” في دخول سلة الأسهم التي يتتبعها فريق أبحاث الأصول الرقمية الجديد التابع لـ”بنك أوف أمركيا”، إلّا أن هناك بعض الشركات التي لا تزال غير واضحة وتم إدراجها.

تتضمَّن قائمة الـ 20، أو نحو ذلك من الأسهم التي أوصى بها “بنك أوف أمريكا” بـ “الشراء” أو “الحياد” و التي تنكشف على الأصول الرقمية، شركات مثل”بلاك هيلز كورب” ، وهي “شركة تتمتَّع بأكثر الاستراتيجيات التنظيمية للأصول الرقمية تقدُّماً، والتي يمكن أن تحقِّق أرباحاً تراكمية”. بالإضافة إلى شركة “ارتشر دانيلز ميدلاند”، و”بانج ليمتد”؛ إذ تستخدمان تقنية “بلوكتشين” للمعاملات المتعلِّقة بالتجارة الزراعية العالمية، وفقاً لمذكرة بحثية.

قال الخبراء الاستراتيجيون- ومن بينهم ألكش شاه، وجيسيكا ريف إرليش- في المذكرة، إنَّ نمو الأصول الرقمية ما يزال في مراحله المبكِّرة، وأشاروا إلى أنَّ القضايا التنظيمية هي أكبر المخاطر على المدى القريب.

مع ذلك؛ يرى “بنك أوف أمريكا” مساحةً لظهور جيل جديد من الشركات المهتمة بتداول الأصول الرقمية، والعروض، والتطبيقات الجديدة عبر الصناعات، بما في ذلك التمويل، وسلسلة التوريد، والألعاب، ووسائل التواصل الاجتماعي.

قال رئيس الأبحاث في بنك “أوف أمريكا”، كانديس براوننغ لـ “تلفزيون بلومبرغ”: “من الملاحظ الطلب المتزايد من جانب المؤسسات والأفراد على محتوى الأصول الرقمية”.

بدأت التغطية يوم الإثنين، بحسب بيان صحفي، بعد الإعلان عن تشكيل فريق الأبحاث، برئاسة شاه، في وقت سابق من 2021.

بلومبرغ الشرق

اقتصاد الشرق مع بلومبِرغ هي أحد الخدمات الإخبارية الناطقة بالعربية والمتخصصة بتوفير الأخبار والقصص الاقتصادية من حول العالم، والتي تتبع الشرق للأخبار التي انطلقت في 11 نوفمبر 2020 لتقديم تغطيات إخبارية من حول العالم باللغة العربية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى