أجهزة ذكيةالرئيسية

“لينوفو” تكشف عن جهاز أندرويد جديد لمحبي الألعاب الإلكترونية

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

كشفت شركة “لينوفو” عن جهاز ألعاب إلكترونية جديد يعمل بنظام أندرويد ويتصل بالأجهزة الخلوية.

كما كشفت شركة Lenovo عن الجهاز المحمول الجديد المخصص لمحبي الألعاب الإلكترونية،والذي طورته لتنافس من خلاله أجهزة Nintendo الشهيرة.

وتبعا لأحدث التسريبات فإن أكثر ما يميز جهاز Legion Play الجديد هو أنه أول منصة ألعاب تعتمد منظومات السحابة الإلكترونية وتعمل بأنظمة أندرويد، فضلا عن أنه مصمم ليتعامل مع الألعاب الإلكترونية الحديثة من فئة “AAA”، ومجهز بإمكانية التحكم بخدمات GeForce Now.

وتظهر الصور التي سربت لهذا الجهاز أنه قادر على توفير الاتصال بالشبكات الخلوية، أي أنه سيوفر إمكانية اللعب وتحديث الألعاب في أي مكان يتواجد فيه المستخدم، وكونه يعمل بأنظمة اندرويد يعني أنه سيكون قادرا على التعامل مع ألعاب مثل PUBG Mobile وGenshin Impact وغيرها من الألعاب الشهيرة لأصحاب الهواتف وفق روسيا اليوم.

ويأتي Legion Play بهيكل بيضوي الشكل مجهز بقبضات ومفاتيح جانبية للتحكم بالألعاب، كما حصل على شاشة عالية الدقة بمقاس 7 بوصات وأبعاد “16:9″، تدعم النطاق الديناميكي العالي HDR10.

وحصل الجهاز أيضا على مكبرات صوت مدمجة عالية الأداء، ومنفذ USB-C، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وبطارية بسعة 7000 ميلي أمبير تكفيه ليعمل عدة ساعات متواصلة.

صحيفة البيان الإماراتية

صحيفة يومية سياسية شاملة تصدر في دبي في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في 10 مايو عام 1980. وتصدر معها ثلاث ملاحق يومية "البيان الرياضي" و"البيان الاقتصادي" و"الحواس الخمس".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى