أجهزة ذكيةالرئيسية

شركة “هونر” تكشف النقاب عن هاتفها القابل للطي

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

من المقرر أن تطلق شركة “هونر” الصينية أول هواتفها القابلة للطي، حيث أنه من المتوقع أن يحصل الهاتف الجديد على نفس تصميم هاتف هواوي “Mate X2” الذي تم إطلاقه قبل انفصال الشركتين.
ويوضح تقرير جديد نشره موقع GSMarena، أن هونر ستضع هاتفها القابل للطي الأول تحت مظلة عائلة هواتف Honor Magic، بحيث يحمل اسم “هونر ماجيك إكس Honor Magic X.
من المتوقع طرح الهاتف الجديد بالأسواق رسمياً خلال الربع الرابع من العام الجاري، مما سيجعله ثالث هاتف قابل للطي يطرح في الأسواق، بعد هاتفا جلاكسي Z Flip 3 وZ Fold 3.

ويأتي ذلك في ظل محاولات أميركية لإدراج اسم شركة هونر في قائمة الحظر السوداء إلى جانب هواوي، حيث إنه يوجد انقسام داخل الإدارة الأميركية بشأن هذا القرار.

ويمثل ضم هونر لقائمة الحظر الأميركية بمنزلة تهديد صريح لمستقبلها في سوق الهواتف العالمي، ففي حالة تم تنفيذ الحظر، سيتم حرمان هواتف هونر من الاستفادة بالمنتجات الأميركية أو المنتجات التي يدخل في صلب تصنيعها مكونات من إنتاج أميركي، وعلى رأسها المعالجات وكذلك نظام التشغيل أندرويد.

العربية

قناة فضائية إخبارية سعودية وجزء من شبكة إعلامية سعودية تبث من مدينة دبي للإعلام بالإمارات وتهتم هذه القناة بالأخبار السياسية والرياضية والاقتصادية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى