أخبار الشركاتالرئيسية

شركة “في إم وير” تكشف عن أحدث ابتكاراتها في “جيتكس 2021”

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

من المقرر أن تستعرض شركة “في إم وير” أحدث ابتكاراتها في مجال البيانات السحابية المتعددة، وبيانات العمل الرقمية والحلول الأمنية، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع “جيتكس” للتقنية التي ستقام خلال الفترة من 17 و21 أكتوبر.

وتماشياً مع شعار معرض «جيتكس» لهذا العام، ستقدم شركة «في إم وير» مجموعة من العروض التقديمية لتسليط الضوء على مسيرة النمو والازدهار التي تشهدها المؤسسات على الرغم من التحديات والعقبات السائدة حالياً، وذلك من خلال تبني منهجية البيئات السحابية المتعددة القادرة على توفير المرونة المطلوبة لإطلاق التطبيقات العصرية، وضمان أمن القوى العاملة الموزعة.

وسيتعرف زوار جناح «في إم وير» في القاعة رقم 6 (الجناح رقم H6 – B10)، على أحدث تقنيات ومنتجات الشركة، كما تستضيف الشركة تجربة تفاعلية مباشرة تتيح للزوار التعرف على قدرة حلول الشركة على مساعدتهم في مواكبة التحديات التي يشهدها العملاء. وستطرح الشركة أيضاً منظومة شاملة لتطوير التطبيقات العصرية المستخدمة على مستوى المؤسسات .

صحيفة البيان الإماراتية

صحيفة يومية سياسية شاملة تصدر في دبي في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في 10 مايو عام 1980. وتصدر معها ثلاث ملاحق يومية "البيان الرياضي" و"البيان الاقتصادي" و"الحواس الخمس".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى