الرئيسيةمحلي

أورنج الأردن تزور محافظات الشمال – فيديو

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – زار الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، وبرفقته مجموعة من المدراء التنفيذيين، محافظات الشمال، وتحديداً جرش وإربد، مواصلةً لعملها الرامي لتعزيز التواصل والشراكات مع مؤسسات المجتمع المحلي، الخاصة منها والعامة، بالإضافة إلى طرح الخدمات المتقدمة وتوفير الحلول والشبكات الأقوى في مختلف محافظات المملكة وتطوير المعارض بما يتماشى مع مكانة أورنج كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.

وكانت أولى محطات الجولة جامعة جرش الأهلية، حيث التقى فريق أورنج برئيس الجامعة، الدكتور يوسف أبو العدوس، وأكد ماريني حرص الشركة على تزويد الجامعة بالحلول المتطورة بجودة عالية لضمان بيئة تعليمية تعزز التقدّم وذلك في إطار اهتمام أورنج بالتعليم الذي يشكل أحد المحاور الرئيسية في استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية.

واستكمالاً للشراكات المتميزة التي تجمع أورنج بالمؤسسات التعليمية، زار فريق أورنج جامعة اليرموك لتجديد شراكتهما الاستراتيجية للعام السادس على التوالي، حيث أكد ماريني على أهمية هذا التعاون لتطوير العملية التعليمية وإعداد الطلبة لسوق العمل، خلال لقائه رئيس جامعة اليرموك، الدكتور إسلام مسّاد.

وافتتح ماريني معرض إربد ستي سنتر بعد أن أصبح معرضاً ذكياً، مؤكداً أهميته كأول معرض ذكي للشركة في منطقة الشمال يتناسب وتطلعات الزبائن في المنطقة، ويشكّل إضافة مميزة لسلسلة معارض أورنج البالغ عددها 62 والتي تواصل تعزيز خدمة الزبائن والتواصل الفعال وراحة الزوّار وتقديم خدمات ذات مزايا مضافة.
وخلال الجولة، وقعت أورنج الأردن اتفاقية شراكة وتعاون مع شركة كهرباء محافظة إربد لتزودها أورنج بعدادات الكهرباء الذكية التي يتم ربطها بمركز شركة الكهرباء لتستطيع من خلالها خدمة مناطق امتيازها في محافظات إربد وجرش وعجلون والمفرق، حيث وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، ومدير عام شركة كهرباء محافظة إربد، المهندس بشار التميمي.
وقام الفريق بزيارة المواقع الفنية لأورنج للاطلاع على سير العمل، بالإضافة إلى لقائهم موظفي أورنج والإشادة بتفانيهم في إبقاء المستخدمين على اتصال بكل ما يهمهم والحديث معهم حول جهود تعزيز الشمول الرقمي وضمان الشبكات القوية والخدمات المتميزة بمزايا إضافية لكل من الزبائن الأفراد والأعمال في محافظات الشمال والسعي دوماً للحفاظ على المكانة المتميزة والرائدة التي حققتها الشركة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى