تكنولوجيا

افضل حل مشكلة تعليق الايفون x بعد التحديث 2021

شارك هذا الموضوع:

حل مشكلة تعليق الايفون x

حل مشكلة تعليق الايفون x  على علامة Apple ، لذا يعد iPhone X من أكثر الأجهزة حساسية التي تواجه العديد من المشاكل لأنه بداية جيل جديد للشركة مثل مشكلة فشل اللمس في الهاتف. عرض أو ظهور خطوط بيضاء أو وردية على الشاشة (اتصال من وزارة التجارة لهذا العطل) ، وكذلك أعطال فيسبوك في حالات نادرة. يمكنك متابعه مقال حل مشكلة تعليق الايفون x عبر : هاشتاق عربي 

حل مشكلة تعليق الايفون بعد التحديث

حل مشكلة تعليق الايفون x

حل مشكلة تعليق الايفون x يمكن أن تُعزى مشكلة التصفح البطيء على الأجهزة المحمولة إلى مشكلة في المتصفح أو خلل في البرنامج ، وفي معظم الحالات يكون سبب ذلك هو وجود تطبيق متصفح خاطئ ولكن هناك أيضًا بعض الحالات التي توجد فيها مشكلات في برامج تصفح الإنترنت عبر الهاتف المحمول ، تمامًا مثل بعض مستخدمي iPhone X بعد التحديث إلى iOS 11.4. أشارت تقارير سابقة إلى أن تحميل المواقع الإلكترونية سيستغرق وقتًا أطول من المعتاد بعد التحديث ،

ومن المحتمل أن يحتوي التحديث على بعض الثغرات الأمنية التي تؤثر سلبًا على وظائف الإنترنت على الهاتف وتتسبب في بطء تحميل الصفحات والمواقع. تواجه نفس المشكلة على جهاز iPhone X الخاص بك بعد تثبيت تحديث iOS الجديد ، قد تكون هذه المقالة مفيدة ، لذا تابع القراءة لمعرفة كيفية إصلاح مشكلة المسح البطيء على جهاز iPhone X بالحلول.

كيفية استكشاف أخطاء جهاز أيفون X مع التصفح البطيء

حل مشكلة تعليق الايفون x قبل البدء في استكشاف مشكلات الشبكة وإصلاحها على جهاز iPhone X الخاص بك ، حاول إعادة تشغيل جهاز التوجيه / المودم اللاسلكي أولاً ؛ سيضمن القيام بذلك أن المشكلة ليست ناتجة عن تعطل البرنامج الثابت على جهاز التوجيه اللاسلكي أو المودم (وهو اتصال الإنترنت الرئيسي لديك). إذا كانت جميع أجهزتك تواجه نفس المشكلة مع الإنترنت ، فمن المرجح أن يكون جهاز التوجيه أو المودم هو الجاني بسبب دقة دورة الطاقة أو إعادة تشغيل جهاز التوجيه / المودم اللاسلكي.

للقيام بذلك ، قم بتبديل زر الطاقة / التبديل لإيقاف تشغيل الجهاز ، وافصل محول التيار المتردد من مصدر الطاقة أثناء إيقاف تشغيله واتركه متصلاً لمدة 30 ثانية إلى دقيقة واحدة ، ثم قم بتوصيله مرة أخرى وتشغيله مرة أخرى وانتظر حتى يتم تشغيل جهاز التوجيه / المودم تمامًا ثم أعد تشغيل جهاز iPhone الخاص بك. ابدأ تشغيله ، واتصل بالإنترنت بعد إعادة التشغيل لمعرفة ما إذا كان قد تم حل المشكلة.

عمل تحديث للجهاز عن طريق الكمبيوتر

حل مشكلة تعليق الايفون x المطلوب لهذه الطريقة هو جهاز كمبيوتر ووصلة إنترنت سلكية عالية السرعة لتوصيل جهاز iPhone. قم أولاً بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر المحمول ، ثم افتح برنامج iTunes (يجب تحديث iTunes إلى أحدث إصدار) وتأكد من اتصالك بالإنترنت. الآن عليك أن تضع جهاز iPhone الخاص بك في وضع الاسترداد لتثبيت التحديث مرة أخرى. هذه الطريقة على النحو التالي: اضغط على زر رفع الصوت مرة واحدة. عن طريق الضغط على زر خفض الصوت مرة واحدة.

اضغط مع الاستمرار على زر قفل الشاشة (الطاقة) حتى يتم إيقاف تشغيل الجهاز. عندما يكون الجهاز في وضع الاسترداد ، ستظهر هذه الرسالة في برنامج iTunes. انقر فوق تحديث ، ثم انقر فوق موافق والتالي حتى يبدأ iTunes في تنزيل ملف التحديث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في برنامج iTunes ، ستظهر علامة دائرة بها سهم ، انقر عليها لمتابعة التنزيل. بعد ذلك ، يكتمل التنزيل ويتم تحديث الجهاز ، ومن ناحية أخرى ، إذا استمرت المشكلة ، يمكنك تكرار نفس الخطوات ، ولكن هذه المرة تختار الاستعادة والتهيئة على الجهاز بدلاً من التحديث.

اذا لم ينجح التحديث ولا الريستور الفورمات

حل مشكلة تعليق الايفون x هنا يكون الخطأ عادةً خطأ في كبل جهة اتصال أو سماعة رأس. علاوة على ذلك ، في هذه الحالة ، تحتاج إلى ورشة صيانة لتفكيك الجهاز من أجلك. بعد فصل الجهاز ، اطلب منه إزالة كبل سماعة الرأس (مستشعر الضوء موجود أيضًا في نفس الكابل) ، بعد فصل الكبل ، حاول أولاً تشغيل الجهاز وإذا كان الجهاز عالقًا في علامة iTunes بعد عملية التنسيق السابقة ، فمن الضروري تكرار الخطوات السابقة والتهيئة مرة أخرى وسيتم فصل الكابل. إذا اكتملت العملية وكان الجهاز يعمل بشكل مثالي بالنسبة لك ، فما عليك فعله هو استبدال كابل سماعة الرأس وربما تكون قد حلت المشكلة.

اقرا ايضا : أمازون” تكشف عن”أسترو” الروبوت الجديد للمنازل 

بعض نصائح لمساعدتك في تسريع الأيفون x 

حل مشكلة تعليق الايفون x 1- أعد تشغيل جهاز iPhone X الخاص بك في معظم الأوقات ، يمكن إصلاح جهاز iPhone البطيء بمجرد إعادة التشغيل.افعل ذلك بالضغط مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية وزر الطاقة في نفس الوقت.اضغط مع الاستمرار حتى ترى شعار Apple ثم حررها. 2- موقع القرص وإعدادات الخلفية هناك شيء واحد أفعله من وقت لآخر بغض النظر عن الجهاز أو إصدار iOS الذي أستخدمه وهو تعديل التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى موقعي وتحديث تطبيق الخلفية. يمكنك تغيير استهلاك البطارية والتطبيقات التي يمكنها الوصول إلى تطبيق الخلفية باتباع الخطوات التالية:

قم بتشغيل تطبيق الإعدادات وانقر فوق عام.
اختر تحديث التطبيق في الخلفية.
يمكنك إيقاف تشغيل الميزة تمامًا أو اختيار التطبيقات التي يمكنها تحديث البيانات في الخلفية واحدًا تلو الآخر.
يسمح تحديث التطبيق في الخلفية بتشغيل التطبيقات في الخلفية حتى في حالة عدم استخدامها ، ويمكن أن يؤدي إيقاف تشغيلها إلى تسريع جهاز iPhone الخاص بك.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى