تكنولوجيا

افضل حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك

شارك هذا الموضوع:

حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك

حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك إذا كان لديك عمل تجاري ، فسترغب بالطبع في أن يكون هذا العمل ناجحًا وعوامل النجاح الرئيسية هي الإعلان ولا يوجد مكان أفضل للإعلان من Facebook لأنه أول شبكة اجتماعية في العالم. وفقًا لآخر الإحصائيات ، وصل عدد المستخدمين إلى حوالي ثلاثة مليارات مستخدم ،

وبالطبع سيكون هذا الموقع هدفك للإعلان ، ولكن قد تواجهك بعض المشكلات مثل خطأ في حساب الإعلان أثناء الإعلان في هذا الموقع ، فما هو حل مشكلة طريقة الدفع المعلقة لإعلانات Facebook يمكنك متابعه مقال حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك عبر : هاشتاق عربي

حل مشكلة تعطيل الحساب الإعلاني

حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك

حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك لتجنب تعليق الدفع بسبب عدم كفاية الأموال ، يجب عليك التأكد من أن البطاقة بها رصيد وأن المبلغ الحالي أكبر من الدفعة المطلوبة على Facebook.يجب عليك استخدام البطاقات المدفوعة الصالحة للاستخدام على الإنترنت ، ويجب أن تتطابق البيانات الموجودة على البطاقة مع البيانات الموجودة في حساب الإعلان على Facebook. بعد ذلك عليك الانتظار من 24 ساعة إلى 48 ساعة حتى تتم معالجة الدفع ، وفي حالة التأخير يوصى بالاتصال بالدعم الفني.

إذا كانت البطاقة المستخدمة على Facebook تنتهك بيانات حسابك الإعلاني ، فيجب عليك أولاً الاتصال بالدعم الفني لإثبات ملكيتك للبطاقة المستخدمة للدفع. إذا كانت البطاقة سليمة وظهرت رسالة تفيد بأن طريقة الدفع المستخدمة محظورة على Facebook ولها رصيد ، يجب عليك الاتصال بالدعم الفني لحل المشكلة وتفعيل البطاقة. يجب عليك تنشيط حسابك الإعلاني قبل إضافة طريقة دفع لتجنب تعليق عملية الدفع. عند حدوث مشكلات فنية على Facebook ، يجب عليك التأكد من أن المشكلة عامة والانتظار حتى يتم حل المشكلة أو الاتصال بالدعم الفني إذا كان متاحًا.

تسديد مديونيه الفيس بوك

حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك بعد محاولة الترويج لمنشور على Facebook ، تم رفض الإعلان لأننا مدينون لنا بأموال Facebook. لحل هذه المشكلة ، اتبع الخطوات التالية: افتح حسابك على Facebook من متصفح Google ، ثم افتح صفحتك وحدد خيار Ad Center. .ستأتي إليك صفحة ، حدد خيار الانتقال إلى صفحة الفاتورة ، ثم ستظهر شاشة منبثقة. حدد طريقة الدفع (اختر طريقة دفع مسجلة أو طريقة دفع جديدة) ثم انقر فوق متابعة.

إذا تم حفظ طريقة الدفع ، فحدد Pay للتأكد من أن Facebook يعرضها أمامك.
إذا اخترت طريقة جديدة ، فسوف تقوم بملء معلومات الدفع ثم النقر فوق الزر “دفع”.
بعد ذلك ، ستظهر لك شاشة منبثقة تفيد بإغلاق حسابك ، أي أنه تم السداد.

مشكلة توقف الإعلان الممول على فيس بوك وعدم سحب الأموال

حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الإعلاني ثم انقر فوق الدعم والمساعدة. بعد الدخول إلى صفحة المساعدة ، انقر فوق خيار “مشكلة في الدفع”. ستظهر لك قائمة بالمشكلات المتعلقة بالدفع وجميع الخطوات لمساعدتك في حلها ، وإذا لم تتمكن من حلها ، فاتصل بالدعم الفني. عند إدخال نموذج المراسلات ، أرسل بيانات حسابك الإعلاني ثم أضف المشكلة التي واجهتها في الوصف.

بعد الاتصال بالدعم الفني ، يجب أن تنتظر بضع ساعات وحتى 24 ساعة حتى يتم حل المشكلة.
بعد ذلك سيرسل الدعم إشعارًا بنتيجة شكواك ، وقد تطلب منك الرسالة وصف بيانات الدفع ونوع البطاقة المستخدمة.
بعد التحقق من البيانات ، سيتم إرسال إشعار آخر إليك يفيد بأن هذه المشكلة قد تم حلها ، ولكن إذا أخطرك الدعم بأن البطاقة قد تم حظرها ، فقدم جميع البيانات اللازمة لإثبات صلاحية البطاقة.

دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري

حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك بعد تحديد حل مشكلة طريقة الدفع المعلقة لإعلانات Facebook ، سنخبرك الآن بكيفية الدفع مقابل إعلانات Facebook من خلال Fawry. إذا كنت تشكو من رفض بعض البطاقات الإلكترونية ، مثل Vodafone Cash والبطاقات مسبقة الدفع ،

فإليك الحل: سيظهر خيار إضافي يوضح لك طريقة الدفع من خدمة فوري عند إنشاء حساب إعلان جديد.اضغط عليها وسيظهر رقم مرجعي حيث يمكنك شحن حسابك على Facebook من جهاز Fawry.
وعندما تقوم بتحميل أي مبلغ من الحساب ، سيظهر الإعلان في رصيد حسابك على الفور. اقرا ايضا : “آبل” هي الأقوى في تتبع أجهزتها المفقودة لهذا السبب

ماهي الأسباب التي تؤدي إلى حدوث مشكلة طريقة الدفع معلقة لأعلانات الفيس بوك

يعد إصلاح مشكلة طريقة الدفع المعلقة لإعلانات Facebook من أكثر المشكلات المزعجة التي يواجهها العديد من الأشخاص أثناء عرض الإعلانات على Facebook ، ولكن هناك عدة أسباب تؤدي إلى ذلك ، منها: عدم تنشيط حسابك الإعلاني وهذه المشكلة شائعة جدًا. بين المستخدمين. هو أمر شائع وبالتالي يتم تعليق أي معاملات مالية على الحساب.
من النادر حدوث مشكلة فنية في نظام الدفع على Facebook وغالبًا ما يتم حلها بسرعة بواسطة إدارة Facebook.
تم حظر حساب الإعلان بواسطة Facebook وبالتالي تم إيقاف جميع المدفوعات على حسابك.

استخدام بطاقة منتهية الصلاحية وهذا هو أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لتعليق الدفع في حساب الإعلان.
يرجع استخدام البطاقات المسروقة إلى وجود بعض المواقع التي توفر بيانات البطاقة المسروقة وللأسف يستخدمها بعض الأشخاص في عمليات الشراء والمدفوعات عبر الإنترنت ، وبالتالي تم تعليق جميع حسابات الإعلانات. استخدام بطاقة باسم مختلف عن بيانات حساب الإعلان ، وبالتالي سيوقف Facebook عملية الدفع حتى يتأكد من أن المستخدم يستخدم بطاقة غير مسروقة. يعد استخدام بطاقة ذات رصيد غير كافٍ أيضًا أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لتعليق عملية الدفع بسبب نقص الرصيد.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى