تكنولوجيا

حل مشكلة تعليق اللمس في الايفون x الحل النهائي

شارك هذا الموضوع:

حل مشكلة تعليق اللمس في الايفون x

حل مشكلة تعليق اللمس في الايفون x هناك العديد من المشاكل مع iPhone ونحن نبحث دائمًا عن حل ، بما في ذلك تلك المتعلقة باللمس ، مما يجعلنا نبحث عن حل لمشكلة تعليق اللمس في iPhone X ، ومن المعروف أن أجهزة iPhone هي واحدة من أفضل أنواع الهواتف وهناك طرق عديدة لحل هذه المشكلة يمكنك متابعه مقال حل مشكلة تعليق اللمس في الايفون x عبر : هاشتاق عربي 

ما هي حل مشكلة تعليق اللمس في الايفون X 

حل مشكلة تعليق اللمس في الايفون x

حل مشكلة تعليق اللمس في الايفون x تعمل Apple ، الشركة المصنعة لجهاز iPhone ، دائمًا على تحديث أجهزتها بإصدارات جديدة من هذه الأجهزة ، ولكن في الآونة الأخيرة كان هناك العديد من شكاوى العملاء حول بعض الثغرات في هذه الهواتف ، بما في ذلك الهاتف الذي لا يستجيب للمس. وكذلك درجة استجابته قد تكون ضعيفة
لذلك ، بعد شكاوى عديدة ومتكررة من العملاء ، وعدت الشركة بالعمل على حل كل هذه المشاكل مع أجهزة iPhone الخاصة بهم ، وهناك العديد من الأسباب المحتملة لمثل هذا العطل.

تشخيص تطبيقات الطرف الثالث في الوضع الامن

حل مشكلة تعليق اللمس في الايفون x في بعض الأحيان ، قد يتسبب تطبيق معين في عدم عمل جهاز iPhone الخاص بك ، لذلك لإصلاح مشكلة شاشة اللمس التي لا تستجيب لـ iPhone ، تحتاج إلى إلغاء تثبيت التطبيقات التي تسبب ذلك.
اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة وزر الصفحة الرئيسية في نفس الوقت حتى تتحول الشاشة إلى اللون الأسود.
ثم حرر زر الصفحة الرئيسية أثناء الضغط على زر التشغيل.

اضغط على زر رفع الصوت عندما ترى شعار Apple حتى يتم تحميل لوحة التشغيل. إذا كنت لا ترى أي تغييرات أخرى في الإعدادات ، فأنت بالفعل في الوضع الآمن. والآن تم تعطيل جميع تطبيقات وخدمات الجهات الخارجية. إذا كانت الشاشة تعمل بشكل طبيعي في الوضع الآمن ، فقد تحتاج إلى تعطيل أو إلغاء تثبيت التطبيقات المثبتة مؤخرًا لأن هذا قد يكون السبب. ثم اخرج من الوضع الآمن وأعد تشغيل هاتفك حتى يعود إلى طبيعته.

أسباب عدم استجابة شاشة الايفون x للمس

إذا أردنا حل مشكلة اللمس العالق على iPhone X ، فنحن بحاجة إلى معرفة الأسباب التي تجعل شاشة iPhone تضعف ولمسها لعدم الاستجابة للتشغيل معظم الوقت ، وأهم هذه الأسباب ما يلي: هناك هو تطبيق أو برنامج على الجهاز يمكن أن يتسبب في أن تكون الشاشة مضطربة ويصعب لمسها وفي هذه الحالة يمكن حل المشكلة بسهولة.
قد ترتفع درجة حرارة الجهاز بسبب الاستخدام المطول أو قد يعمل على الشاحن لفترة طويلة ، مما سيؤثر على عملية اللمس.

من المحتمل أن يكون السبب مرتبط ببعض الخدمات في الجهاز مثل الكاميرا الأمامية وهنا لا بد من اللجوء للصيانة لحل هذه المشكلة وبناءً عليه يفضل التواصل مع أحد فروع Apple. إلى الشركة المرخصة للجهاز.
يلتقط TrueDepth نظام الكاميرا إذا تعرض الجهاز لتغيرات كبيرة في الضوء.
قد ينتج عن اللمس الضعيف للجهاز دخول الماء للهاتف ، مما قد يؤدي إلى تلف الشاشة.
عند استخدام واقي شاشة سيئ ، فإنه سوف يتلفه.

كيفية حل مشكلة تعليق اللمس في الايفون x

حل مشكلة تعليق اللمس في الايفون x إحدى المشكلات الشائعة والشائعة في أجهزة iPhone هي مشكلة اللمس ، والتي يمكن أن تتسبب في إزعاج المستخدم للجهاز بسبب بطء تشغيله ، ولكن بالنسبة لكيفية إصلاح مشكلة توقف iPhone X touch ، يمكنك القيام بما يلي: شاحن الهاتف الأصلي يجب استخدام الشاحن الأصلي للجهاز لحماية الشاشة ولمس الهاتف ، ولا يجب استخدام الشواحن الاحتياطية التي قد تؤثر على درجة لمس الشاشة ، بل يجب استخدام كابل الشحن الأصلي والجهاز فقط. .

التنظيف السليم لشاشة الهاتف: التنظيف غير الصحيح لشاشة الهاتف يمكن أن يسبب مشاكل في الشاشة مما يؤثر على عملية اللمس ، ومن هنا نحتاج إلى معرفة الطرق الصحيحة لتنظيف شاشة الهاتف ، حيث يجب أولاً فصل الجهاز عن مصدر الطاقة يغلق بشكل كامل ، لذلك احضر قطعة قماش ناعمة ويمكن رشها قم بتنظيفها ثم امسح الشاشة مع مراعاة ضغط الضوء على الشاشة حتى لا تتأثر.

كيف يمكنك تفريغ مساحة الهاتف

حل مشكلة تعليق اللمس في الايفون x في بعض الأحيان ، يكون تحرير المساحة هو الحل لمشكلة توقف iPhone X touch
للتأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك به مساحة كافية للعمل بشكل جيد ، وإذا لم يكن لديك مساحة كافية ، فقم ببساطة بحذف بعض التطبيقات غير المرغوب فيها أو مجموعة من الملفات غير الضرورية ، وما إلى ذلك. نحتاج إلى القيام بما يلي:

اذهب للاعدادات
اختر عام
انقر فوق التخزين واستخدام iCloud.
ثم اختر إدارة التخزين.
في بعض الأحيان ، لا تقبل جميع أجيال أجهزة iPhone التحديثات الجديدة (iOS 11 وما فوق) ، وبالتالي يمكن أن يتسبب التحديث في مشكلة تعليق اللمس بسبب عدم توافق الأجهزة ، لذا فإن الحل بسيط ، أي العودة من iOS 11 إلى iOS 10 و ستكون الشاشة على ما يرام اقرا ايضا : نظام “أندرويد” الجديد يتيح التواصل مع الهاتف بإيماءات الوجه 

استعادة إعدادات آيفون عبر iTunes

حل مشكلة تعليق اللمس في الايفون x يحاول بعض المستخدمين حل المشكلة عن طريق استعادة إعدادات iPhone من خلال iTunes. يمكنك أيضًا المحاولة باتباع الخطوات أدناه: تمكن بعض المستخدمين من حل المشكلة عن طريق استعادة إعدادات iPhone عبر iTunes. اتبع هذه الخطوات: قم بتوصيل جهاز iPhone أو iPad بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتشغيل iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
انقر فوق علامة التبويب “الجهاز” في الزاوية اليسرى العلوية من النافذة
ثم اختر استعادة النسخة الاحتياطية.
عليك الانتظار حتى تنتهي ، وإذا لزم الأمر ، أدخل كلمة المرور لإلغاء تأمين النسخ الاحتياطية لـ iPhone وسيتم حل المشكلة

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى