تكنولوجيا

حل مشكلة عدم ظهور المتابعين في الفيس بوك 2021

شارك هذا الموضوع:

حل مشكلة عدم ظهور المتابعين في الفيس بوك

حل مشكلة عدم ظهور المتابعين في الفيس بوك كيفية إظهار المتابعين في Facebook 2020 ، حيث يستخدم الآلاف من الأشخاص موقع التواصل الاجتماعي الشهير Facebook كل يوم ، من الشائع أن يكون لدى بعض مستخدمي Facebook أكثر من 4000 صديق في قائمة الأصدقاء الخاصة بهم على Facebook.

المؤلفون والمشاهير والمفكرون والممثلون ومقدمو الخدمات وغيرهم لديهم العديد من الأصدقاء ، فمن قاعدة Facebook أن عدد الأصدقاء لكل شخص لا يتجاوز 5000 صديق ، بمعنى آخر لا يسمح لك نظام Facebook بإضافة المزيد من الأصدقاء. يمكنك متابعه مقال حل مشكلة عدم ظهور المتابعين في الفيس بوك عبر : هاشتاق عربي

كيفية اظهار المتابعين على الفيس بوك 2021

حل مشكلة عدم ظهور المتابعين في الفيس بوك

حل مشكلة عدم ظهور المتابعين في الفيس بوك يتم متابعة الصداقات على Facebook ، بحيث يمكن للجميع متابعة أو إلغاء متابعة أي شخص موجود في قائمة أصدقائهم ، وعادة ما يتم متابعة كل صديق. المتابعة على Facebook مخصصة لغير الأصدقاء ، ولا تظهر إلا عندما يسمح بها الشخص الذي تريد متابعته ، لأن هذه الميزة تتيح لنا متابعة الأصدقاء دون الحاجة إلى أن نكون أصدقاء على حساب أي شخص على Facebook.

يمكننا المتابعة ، حتى نتمكن من متابعة منشورات الشخص وجميع الأخبار دون الحاجة إلى إضافتهم إلى قائمة أصدقائهم.يسمح Facebook للمستخدمين بمتابعة الأصدقاء تلقائيًا ويمكن اتباع الآخرين باتباع الخطوات التالية: افتح الملف الشخصي للمتابعة. انقر فوق الزر “متابعة” أسفل صورة الغلاف.

كيف اجعل الأصدقاء متابعين

طريقة حل مشكلة عدم إظهار المتابعين على الفيس بوك هي طريقة بسيطة وسهلة للغاية ، وسوف نشرح بالتفصيل في الخطوات التالية من الكمبيوتر. اختر متصفح الإنترنت الذي تريده سواء كان (جوجل كروم) أو (فايرفوكس) أو غيره. ستنتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Facebook ، ثم أدخل عنوان البريد الإلكتروني (البريد الإلكتروني) أو رقم الهاتف الذي استخدمته لإنشاء حسابك. أيضًا ، أدخل كلمة المرور التي أدخلتها باستخدام Facebook لحماية حسابك في هذا الحقل.

انقر فوق “تسجيل الدخول” ، ثم سيتم فتح حسابك وستظهر صفحة الحساب الرئيسية. انقر فوق السهم الموجود في الزاوية اليسرى العلوية من الصفحة أدناه. سترى قائمة بها بعض الخيارات ، حدد الإعدادات. سيتم فتح صفحة إعدادات حساب Facebook الخاص بك. انقر فوق “المنشورات العامة” في الجانب الأيسر من الصفحة لفتح نافذة عوامل التصفية والأدوات للمنشورات العامة. في صفحة أدوات وعوامل تصفية المنشورات العامة ،

ستجد خيارًا لمن يمكنه متابعتي ، والإجابة على السؤال من يمكنه متابعي عبر أيقونة الجمهور بجوار السؤال الموجود على اليسار ، هذه الفئة حدد الأشخاص الذين تريد السماح لهم للمتابعة والأصدقاء (الأصدقاء) بشكل افتراضي.

كيف اظهر عدد المتابعين على الفيس بوك

حل مشكلة عدم ظهور المتابعين في الفيس بوك لعرض عدد المتابعين من جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك في الجزء العلوي من صفحة ملفك الشخصي على Facebook ، اتبع هذه الخطوات البسيطة: بعد زيارة صفحة Facebook الرئيسية ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك مع كلمة المرور الخاصة بك. تستخدم لإنشاء الحساب. انقر فوق اسم حسابك الذي يظهر أعلى الصفحة ليأخذك إلى صفحة ملفك الشخصي.

انقر فوق خيار الأصدقاء الذي يظهر أسفل صورة الغلاف الخاصة بك وستظهر نافذة مع جميع أصدقائك. انقر فوق رمز Pen (Manage) الذي يظهر على الجانب الأيسر من الصفحة. سيظهر لك خيار جديد وهو تحرير الخصوصية وعند الضغط عليه ستظهر نافذة صغيرة على نفس الصفحة بثلاثة خيارات وهي كالتالي: حدد من يمكنه رؤية قائمة أصدقائك. حدد من يمكنه رؤية الأشخاص والصفحات والقوائم التي يمكنك رؤيتها. لمعرفة من يمكنه رؤية من يقف خلفك في مذكراتك.

كيفية اظهار المتابعين على الفيس بوك من الموبايل

حل مشكلة عدم ظهور المتابعين في الفيس بوك حل مشكلة عدم ظهور المتابعين في الفيس بوك يمكن للمستخدمين عرض متابعي حساباتهم الشخصية (المتابعون) من خلال الكمبيوتر ، وذلك باتباع الخطوات التالية: افتح موقع Facebook من خلال أي متصفح مثبت على الجهاز ، ثم قم بالدخول إلى الحساب المطلوب لعرض عدد متابعيه. انقر فوق اسم المستخدم الذي يظهر في الزاوية العلوية من الشاشة. انقر فوق علامة التبويب الأصدقاء. انقر فوق علامة التبويب “المتابع” أو انقر فوق علامة التبويب “أخرى” ، ثم انقر فوق خيار “المتابع” إذا لم تظهر البطاقة.

يمكن للمستخدمين عرض متابعي حساباتهم الشخصية عبر الهاتف ، باتباع الخطوات التالية ، افتح تطبيق Facebook المثبت على الهاتف. انقر على الخطوط الأفقية الثلاثة لفتح القائمة. انقر فوق اسم المستخدم الذي يظهر في الزاوية العلوية من الشاشة. انقر فوق علامة التبويب المعلومات. انقر على “يتبعه # شخص” لعرض المتابعين. اقرا ايضا : كيف اعرف ان الواتس اب مخترق بخطوات سهلة 

عرض متابعي صفحة الفيس بوك

حل مشكلة عدم ظهور المتابعين في الفيس بوك يمكن للمستخدمين عرض متابعي صفحتهم ومتابعي الصفحة هم الأشخاص الذين أحبوا الصفحة ، باتباع الخطوات التالية: افتح الصفحة المطلوبة. للحصول على معلومات حول عدد المتابعين ، يرجى اتباع الخطوات أدناه: انقر فوق خيار Insights في الجزء العلوي من الصفحة إذا لم يظهر هذا الخيار ، يمكنك النقر فوق الخيار المزيد ، ثم النقر فوق الخيار Insights. انقر فوق خيار “المتابعون”.

للحصول على معلومات حول المتابعين مثل العمر والبلد واللغة والمزيد ، يرجى اتباع ما يلي: انقر فوق خيار الإحصائيات في أعلى الصفحة. انقر فوق خيار الأشخاص. انقر فوق متابعيك.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى