تكنولوجيا

افضل حل مشكلة تغيير عنوان mac تلقائيا للاندرويد

شارك هذا الموضوع:

حل مشكلة تغيير عنوان mac تلقائيا للاندرويد

حل مشكلة تغيير عنوان mac تلقائيا للاندرويد – يمكنك بسهولة تغيير عنوان Mac على هاتفك المحمول باستخدام الجذر وسنتحدث أيضًا عن كيفية تغييره بدون جذر.ولكن أولاً وقبل كل شيء ، ما هو عنوان Mac للجوال؟ على سبيل المثال ، يتكون من 12 رقمًا فريدًا بمجرد الاتصال بأي شبكة Wi-Fi. لذلك سيكون هذا الرقم هو معرف جهازك مثل رقمك القومي أو معرفك. يمكنك متابعه مقال حل مشكلة تغيير عنوان mac تلقائيا للاندرويد عبر : هاشتاق عربي

عنوان MAC لشبكة WiFi

حل مشكلة تغيير عنوان mac تلقائيا للاندرويد

تطبيق Wifi Mac Changer الذي يسمح لك بالتغلب على مشكلة تغيير عنوان MAC على هواتف Android: هناك العديد من التطبيقات مثل Wifi Mac Changer App ، يمكنه تغيير عنوان Mac ولكن ليس بشكل دائم.
سيؤدي التغيير الدائم إلى فشل الاتصال بالأجهزة الأخرى المتصلة بشبكة Wi-Fi.
يتيح لك التطبيق تغيير عنوان MAC بكلمة مرور قوية دون الحاجة إلى تغيير إعدادات الهاتف.

شرح برنامج Mac Changer للاندرويد

عنوان Mac هو اختصار لعنوان التحكم في الوصول إلى الوسائط ويشير إلى العنوان الذي يتحكم في كيفية وصول الكمبيوتر إلى الوسائط في أنظمة تشغيل مختلفة ، باستثناء نظام تشغيل Apple. عنوان Mac هو رقم محدد لكل كمبيوتر أو كمبيوتر محمول مسؤول عن تحديد الجهاز على الشبكة ، ووظيفته تشبه تحديد بطاقات WIFI ، لذلك فهو معرف ثابت لا يمكن تغييره.

يتطلب التعرف على هذا مجموعة متنوعة من العناوين المتاحة ، حيث كان هناك العديد من الأجهزة المتصلة بالشبكة التي تحتاج إلى Mac Addrees. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل عنوان Mac يتكون من أرقام ثنائية مفصولة بنقاط مثل 00: 00f: 26: c1: 9e ، لذلك لا تحتاج إلى حفظ عنوان MAC الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج تغيير عنوان MAC للاندرويد بدون روت

حل مشكلة تغيير عنوان mac تلقائيا للاندرويد عنوان MAC ، أو عنوان التحكم في الوصول إلى الوسائط ، هو عنوان فريد يتم تعيينه لواجهة شبكة الجهاز. يمكنك استخدام WiFi و Bluetooth وما إلى ذلك على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. سيكون لبطاقات الشبكة عناوين MAC فريدة مخصصة لها. تُستخدم هذه العناوين لتعريف الأجهزة على الشبكة بشكل فريد. بينما يتم تعيين عنوان IP بواسطة واجهات الشبكة مثل أجهزة التوجيه ،

يتم إصلاح عناوين MAC للأجهزة ويتم تعيينها من قبل الشركة المصنعة والانضمام إلى أجهزة الشبكة التي يستخدمها الجهاز. ومع ذلك ، في حين أن تغيير عنوان MAC الخاص بجهاز ما يكون ممكنًا فقط إذا قمت بتغيير جهاز الشبكة نفسه ، فهناك طرق لخداع نظام التشغيل ليقوم ببث عنوان MAC مختلف للشبكة.

حل مشكلة تغيير عنوان mac تلقائيا للهواتف الأيفون

حل مشكلة تغيير عنوان mac تلقائيا للاندرويد الآن بعد أن فهمت اسم واجهة جهازك ، يمكنك المضي قدمًا وتغيير عنوان MAC إلى قيمة جديدة. انتقل إلى أي موقع ويب منشئ عناوين MAC عشوائي للحصول على عنوان MAC عشوائي يمكنك استخدامه. بمجرد حصولك على عنوان MAC الجديد الذي تريد استخدامه ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية

يمكنك الآن التغلب على مشكلة تغيير عنوان MAC الخاص بـ iPhone باستخدام تطبيق wi-fi spoofing هذا الذي يتميز: wifi spoofing هو أحدث أداة لشبكات النظام توفر نظرة عامة على الحالة الحالية لجهاز عنوان MAC الخاص بك.
مراجعة سريعة لتكوين شبكتك بما في ذلك:
القدرة على عرض جميع واجهات الشبكة المتاحة.
عنوان MAC صالح.
عنوان MAC الخاص بأجهزة النظام.
القدرة على تلبية اصطلاح عنوان MAC.
يدعم التغييرات في اتصال Wi-Fi.

تثبيت الماك ادرس للاندرويد

حل مشكلة تغيير عنوان mac تلقائيا للاندرويد يمكن حل مشكلة تغيير عنوان mac تلقائيًا عن طريق إدارة الجهاز باستخدام طرق مختلفة ، وهي: الطريقة الأولى هي إدارة الجهاز. افتح “مدير الجهاز” افتح Device Manager من قائمة ابدأ واضغط على لوحة التحكم. حدد “النظام والأمان” ثم انقر فوق النظام. انتقل إلى محول الشبكة بعد تنفيذ الخطوات السابقة ، سيتم نقلك إلى Network Adapter ، حيث يتم عرض قائمة جانبية توضح جميع الأجهزة المثبتة على الكمبيوتر ، مصنفة في قوائم وأقسام محددة.

انقر بزر الماوس الأيمن على محول الشبكة المحدد بعد النقر على محول شبكة المستخدم ، ستظهر قائمة جانبية جديدة ، حدد “خصائص” أو خصائص. انقر على نافذة “متقدم”: انقر في حقل البحث وأدخل عنوان الشبكة أو عنوان الإدارة المحلية ، وسيظهر رقم من حقل القيمة أو “حقل القيمة” ، انقر فوقه. قد تعمل هذه الطريقة في بعض الأحيان وقد تحتاج إلى طريقة أخرى لأنها غير مناسبة لجميع المحولات.

أدخل عنوان MAC جديدًا: بشكل عام ، يتكون عنوان MAC من 12 قيمة رقمية مقسمة إلى 6 أجزاء ، كل جزء يحتوي على رقمين أو رقم وحرف بدون نقطة أو فاصلة بين الأرقام والحروف: 3C: 1F: 2D: 5F.  اقرا ايضا : طريقة الحصول على “ويندوز 11” مجانًا 

مشكلة عدم اتصال الماك بالواي فاي

حل مشكلة تغيير عنوان mac تلقائيا للاندرويد الآن بعد أن نجحت في تغيير عنوان MAC الخاص بجهاز Android ، يمكنك الاتصال بسهولة بأي شبكة قد أدرجتك في القائمة السوداء بعنوان MAC الخاص بك. يجب أن يسمح لك تغيير عناوين MAC عمومًا بالاتصال بمعظم الشبكات ، لأن الطريقة الأكثر شيوعًا لحظر الأجهزة من الشبكات هي استخدام عنوان MAC الخاص بها للقيام بذلك. ومع ذلك ،

لن تعمل هذه الطريقة إذا كانت الشبكة تستخدم “قائمة بيضاء” لعنوان MAC للسماح فقط للأجهزة التي تحتوي على عناوين MAC محددة بالاتصال بالشبكة … الحظ ضئيل جدا. إذن ، هل قمت بتغيير عنوان MAC على جهاز Android الخاص بك؟ كيف فعلت هذا؟ أيضًا ، إذا كنت تعرف أي طريقة أخرى لتغيير عنوان MAC على جهاز Android ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى