تكنولوجيا

اسرع برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

شارك هذا الموضوع:

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر يبحث العديد من محبي مقاطع الفيديو عن طرق لتنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من Facebook عبر الإنترنت للكمبيوتر أو الهاتف المحمول للاحتفاظ بتلك المقاطع التي يحبونها لفترة أطول دون البحث مرة أخرى ، أو لدمج مقاطع فيديو متعددة معًا. مجرد فيديو ،

ولكن تحميل مقاطع الفيديو من facebook بشكل خاص ليس متاحًا رسميًا للمستخدمين على facebook ، ولكن اليوم سنقدم لك شرحًا حول كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من facebook إلى الكمبيوتر أو الهاتف المحمول بدون برنامج وبسهولة. يمكنك متابعه مقال برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر عبر : هاشتاق عربي

تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بجودة عالية

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من Facebook ، عليك اتباع سلسلة من الخطوات السريعة والسهلة والحصول على الفيديو الذي تريده في ثوانٍ.كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو من داخل Facebook ثم الانتقال. انتقل إلى المواقع التي سنصفها في الفقرة التالية والصق هذا الرابط داخل الموقع ، ثم انقر فوق تنزيل واستغرق ثوانٍ للحصول على الفيديو الخاص بك بسهولة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك ، لذا تابعنا للتعرف على المواقع وطرق استخدامها.

في الجزء التالي من المقال سنعرض لك مجموعة من المواقع التي تساعدك على تنزيل الفيديوهات من الفيسبوك في بضع خطوات بسيطة.من بين المزايا التي سنتعلمها أنه إذا كان لديك جهاز كمبيوتر أو هاتف ، سواء كان Android أو iPhone ، يمكنك بسهولة تنزيل مقطع فيديو عبر الإنترنت من Facebook وحفظ هذه المقاطع على جهازك. يمكنك الاحتفاظ بها واستخدامها أكثر من مرة عندما تريد دمجها أو استبدالها.

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر اون لاين

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر SaveAs هو من أشهر المواقع التي تقدم خدمة تنزيل الفيديوهات عبر الإنترنت من Facebook وجميع الخطوات المطلوبة لتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook بسيطة وسهلة وهذا ما يميز الموقع عن المواقع الأخرى واليوم سنخبرك بخطوات التعامل مع الموقع بالصور ، لذا تابعونا. تحتاج إلى تجهيز الفيديو الذي تريد تنزيله عن طريق فتحه على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول.

ثم انقر بزر الماوس الأيمن وحدد نسخ عنوان URL للفيديو لنسخ رابط الفيديو.
ارجع إلى الموقع والصفحة الرئيسية التي ظهرت في البداية والصق الرابط في المساحة المخصصة له.
ثم انقر فوق خيار التنزيل وسيبدأ الموقع في تنزيل مقطع الفيديو عبر الإنترنت من Facebook إلى جهازك.

الآن يمكنك بسهولة تنزيل الفيديوهات التي تريدها من خلال الموقع في غضون ثوانٍ قليلة ، ويقدم الموقع عددًا من الخيارات المختلفة عند تنزيل أي فيديو ، وهي القدرة على اختيار تنزيل الفيديو بجودة متوسطة أو جودة عالية كما يحلو لك. ، وهذه ميزة قوية وبعد تنزيل الفيديو الأول تجد أيضًا خيارًا آخر القدرة على تنزيل مقطع فيديو جديد بالنقر فوق خيار تنزيل فيديو آخر وميزات أخرى ستجدها أثناء العبث بالموقع ، الآن لست بحاجة إلى أي برنامج لتحميل الفيديو من الفيسبوك.

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك واليوتيوب للكمبيوتر

في هذا القسم ، سنوضح لك كيفية تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من Facebook إلى الهاتف ، ويتم ذلك من خلال SaveFrom ، وهو موقع مشهور وموثوق حيث يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook عبر الإنترنت في غضون ثوانٍ. استخدمها وبعد ذلك سنعرض لك خطوات القيام بذلك حتى نتمكن من تنزيل الفيديوهات على الهاتف ، ولا تختلف طريقة التشغيل كثيرًا عن طريقة التنزيل من Facebook إلى الكمبيوتر الموجود لدينا. معروض ، لذا تابعونا.

الآن ندخل تطبيق Facebook من هاتفك ونبحث عن الفيديو الذي تريده ونشغل الفيديو.
بعد تشغيل الفيديو ، نضغط على النقاط الثلاث في الجزء العلوي من الفيديو.
سيظهر أمامنا عدد من الخيارات ، انقر فوق نسخ الرابط أو انسخ الرابط لتنزيل الفيديو.
ندخل إلى الموقع مرة أخرى ونلصق الرابط في المنطقة المحجوزة له داخل الموقع.
نضغط على تنزيل للموقع لبدء عملية التنزيل ، وسننتظر بضع ثوان وسنستقبل الفيديو على هاتفك.

اقرا ايضا : افضل برنامج معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك 

تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بجودة عالية

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر Fbvideox هو أحد المواقع المتميزة لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من Facebook. كما يوفر الموقع إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من المواقع الأخرى وهذه ميزة مهمة لعدم البحث عن مواقع تنزيل الفيديو المختلفة ويعمل الموقع على تنزيل مقاطع الفيديو سواء كنت استخدام جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي والموقع انظر إلى الوصف في أوصاف الموقعين الأول والثاني للتعامل معها بشكل صحيح ، ولا يختلف هذا الموقع كثيرًا عنهما في طريقة التنزيل من موقع Facebook.

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر iDownloader له مميزاته ، ولكن يمكنك العثور عليها على أي موقع آخر يعمل بنفس فكرة تنزيل مقاطع فيديو Facebook على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ هذه هي القدرة على تحميل مقطع فيديو من الفيس بوك بجودة عالية مثلا فيديو 4K يمكنك استخدام جميع ميزات الموقع يجب عليك الدخول الى الموقع واذا كنت تريد تحميل الفيديو على الكمبيوتر او ثانيًا ، سوف تكون مهتمًا بالموقع كما وصفناه في الموقع الأول. إذا كنت ترغب في تنزيل الفيديو على موقع الهاتف.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى