اتصالات

“لينكسيس” تطلق مجموعة شاملة لحلول الاتصال المخصصة للشركات والأفراد خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2021

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – في إطار مشاركتها بفعاليات أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام، تقدم “لينكسيس”، الشركة الرائدة في منتجات الشبكات اللاسلكية، لمحة عن منازل ومكاتب المستقبل لتعريف الزوار بقدرتها على تقديم أفضل وأسرع وأقوى تقنيات الاتصال اللاسلكي.

وبرز تركيز “لينكسيس” الخاص على أداء وأمان الشبكات على مستوى المؤسسات، عقب التحالف الاستراتيجي الذي وقعته  شركة “فورتينت” في مطلع العام الجاري، حيث قامت الأخيرة بضخ استثمار استراتيجي بقيمة 160 مليون دولار في شركة “لينكسيس”. وسيعود هذا التحالف بالفائدة على المؤسسات التي تحتاج إلى توفير اتصال سلس وآمن لموظفيها للعمل بكفاءة من المنزل، حيث ستتمكن من استخدام تقنيات الاتصال المؤسسية المتطورة التي تمتاز بدرجات عالية من الأمان، والقادرة على منح أكثر الخدمات جودة وموثوقية. وستعالج هذه الشراكة أيضاً العقبات التي تواجه الطلاب أثناء حل واجباتهم المنزلية نتيجة غياب اتصال مناسب بالإنترنت، لا سيما مع إعادة افتتاح المدارس بأسلوب التعليم الهجين. وبهذا جاء إطلاق حلول لينكسيس للتعليم HomeWRK موجهاً لإزالة تلك العقبات.

ونظراً لسرعة انتشار البنية التحتية الداعمة لتقنيات الجيل الخامس في منطقة الشرق الأوسط اليوم، تعتزم “لينكسيس” استعراض محفظتها الشاملة من أجهزة الراوتر المخصصة للجيل الخامس ونقاط الاتصال التي تمكن المستهلكين والشركات من تحقيق أقصى فائدة ممكنة من القدرات الهائلة للتقنيات الحديثة. وتشير أبحاث “لينكسيس” إلى ارتفاع معدلات استهلاك البيانات الشهرية من قبل العملاء من 2.3 جيجابايت إلى 11 جيجابايت، لا سيما مع انتشار التجارب المدعومة بتقنيات الجيل الخامس على غرار بث مقاطع الفيديو عالية الدقة 4K والألعاب ذات الأداء العالي.

وستصبح التجارب القائمة على تقنيات الجيل الخامس أكثر تميزاً بفضل تقنية “لينكسيس” من الجيل السادس Wi-Fi 6، والتي باتت معياراً رائداً لتقنيات الاتصال اللاسلكي الحاضرة اليوم وتقدم السرعة المطلوبة ونطاق التغطية المناسب والقدرات العالية التي تحتاجها الأجهزة الرقمية الجديدة.

وتقدم أجهزة الراوتر من “لينكسيس” Wi-Fi 6 سرعة أعلى بأربع مرات من الجيل السابق Wi-Fi 5، وتضم تقنية Velop Intelligent Mesh™ التي باتت الآن تعمل مع برمجيات “أبل” المنزلية HomeKit، بما يجعلها نظاماً قابلاً للتحديث وتسهل الإضافة عليه. وتستعرض “لينكسيس” أيضاً خلال جيتكس تقنية الاتصال اللاسلكي Wi-Fi 6E التي تستفيد من نطاق 6 جيجا هرتز لتقديم قنوات مستقرة وبقدرات أعلى وإشارة أقوى لنقل بيانات بشكل أسرع في المنازل الذكية والأجهزة ذات النطاق الترددي الكبير.

وفي هذا السياق، قال أمان الله خان، المدير التنفيذي لشركة “لينكسيس” في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “باتت القدرة على الاتصال بسهولة بشبكات سريعة وموثوقة أمراً في غاية الأهمية لجميع الأفراد في أي مكان، حيث تمثل قدرات الاتصال المتقدمة أدوات تمكننا من مزاولة أعمالنا والاستمتاع بأوقات فراغنا والتواصل مع الآخرين. لذلك حرصنا في ’لينكسيس‘ على تصميم الجيل الجديد من تقنيات الاتصال اللاسلكي بأسلوب مبتكر يمنحها القوة والسرعة والموثوقية، ليتمكن المستخدمون من التركيز على هدفهم دون التعرض لأي عائق في الاتصال يشتت تركيزهم”.

وتحظى أحدث حلول الأجهزة بدعم مجموعة فريدة من المزايا القائمة على البرمجيات عبر تطبيق “لينكسيس”، حيث يمكن للعملاء إدارة شبكة اتصالهم اللاسلكي عن بعد من أي هاتف متحرك، في حين توفر خاصية Shield لمستخدمي المنازل حجب المحتوى غير المرغوب به وإدارة استخدام أسرتهم للإنترنت. وفي ضوء حرصها المطلق على تعزيز الأمان في المنازل، تقدم “لينكسيس” خاصية Aware مع أول تقنية لاستشعار الحركة Mesh Wi-Fi للتعرف على أي حركة في المنزل وتنبيه المستخدمين إليها.

ويمكن لزوار أسبوع جيتكس للتقنية أيضاً تجربة مجموعة من خدمات الأعمال الأخرى المقدمة من “لينكسيس” والتي تشمل مدير التخزين السحابي Cloud Manager؛ وكيف تقوم الشركة بتعزيز علاقاتها مع نخبة من مزودي خدمات الاتصال بالإنترنت في المنطقة.

ويمكن الاطلاع على أحدث ابتكارات “لينكسيس” خلال أسبوع جيتكس للتقنية عبر زيارة جناحها B10، في قاعة زعبيل 2.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى