تطبيقات ذكية

أربعة من افضل التطبيقات الذكية الخاصة بالهواتف المحمولة

شارك هذا الموضوع:

أربعة من افضل التطبيقات الذكية الخاصة بالهواتف المحمولة

التطبيقات الذكية الخاصة بالهواتف المحمولة أصبحت في الوقت الحالي كثيرة للغاية حيث أنه أصبح هناك تطبيق يقوم بكل وظيفة مهما كانت صغيرة أو كبيرة ولذلك يقوم موقع هاشتاق عربي بتقديم أربعة من افضل التطبيقات الذكية الخاصة بالهواتف المحمولة من خلال هذا المقال.
إن حاجات الإنسان المختلفة لا تنتهي وبمجرد توفير ما يلبي حاجه معينة يظهر بعدها حاجه اخري تحتاج إلي أن تلبي وهكذا و لهذا فإن الشركات المطورة لجميع التطبيقات الذكية الخاصة بالهواتف المحمولة تبقي دائما علي استعداد من أجل تطوير ما يلبي احتياجات عملائها ونتج عن ذلك حدوث انفجار في عدد التطبيقات الذكية الخاصة بالهواتف المحمولة المتواجدة حالياً علي شبكة الإنترنت حيث أنه أصبح هناك الملايين من التطبيقات وكل منها يلبي حاجة معينة من احتياجات الإنسان.

وتبعا لهذا التعدد الموجود في التطبيقات الذكية الخاصة بالهواتف المحمولة فإنه يكون من الصعب أن تختار التطبيقات التي تقوم بتحميلها علي هاتفك وسوف تقوم بتحديد ذلك بناء على الحاجه التي ترغب في تلبيتها عن طريقالتطبيقات الذكية الخاصة بالهواتف المحمولة فهناك من يريد تطبيقات تعلمية وهناك من يريد تطبيقات ترفيهية وهناك أيضا من يريد التطبيقات التي تسمي بألادوات حيث أنها تساعد المستخدم في القيام بعملية معينة.

تطبيق جوجل درايف من افضل التطبيقات الذكية الخاصة بالهواتف المحمولة

فيما يخص خدمات التخزين السحابي ويتميز هذا الموقع بتلبيته لكل ما يمكن أن يحتاجه الفرد من خدمات رفع الملفات .

حيث أنه يوفر لهم مساحة معقولة للغاية من أجل القيام بتخزين الملفات عليها بكل سهولة وهذه المساحة التي يوفرها تطبيق جوجل درايف بشكل مجاني تصل إلى حوالي خمسة عشر جيجا بايت وإذا احتاج الشخص الي مساحة إضافية بعد استهلاك المساحة المجانية بشكل كامل فعندها يمكنه وبكل سهولة شراء مساحة إضافية للقيام بتخزين ملفاته عليها.

ومن أهم ما يميز هذا التطبيق هو سهولة استخدامه فهو يتمتع بواجهة بسيطة للغاية حيث يمكن لأي شخص أن يقوم باستخدامه حتي ولو كان هذا التطبيق هو أول تطبيق متعلق بخدمات التخزين السحابي يقوم باستخدامه فإنه لن يجد في استخدامه اي صعوبة تذكر.

اقرا ايضا : مستخدمو التطبيقات الذكية ينفقون 34 مليار دولار في الربع الثالث

تطبيق A6W Workout للتمارين الرياضية والبدنية

ويعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات الذكية الخاصة بالهواتف المحمولة حيث أنه يلبي احتياجات العديد من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة عدم توفر الوقت أو الإمكانية للذهاب الي الجيم حيث أن هذا التطبيق يوفر للأشخاص مجموعة متنوعة من التمارين علي حسب غرض الشخص أن كان تقوية عضلة معينة بشكل خاص او تحسين شكل جسده بشكل عام.

كما أن هذا التطبيق يتميز بشكل كبير في كونه يقوم بمتابعه تقدم الأشخاص حيث أنه يوفر للمستخدمين احصائيات كاملة تشمل جميع بياناتهم منذ أول مرة استعملوا البرنامج وهذا يشمل الوزن وعدد التمارين وعدد الايام وكل ما يتعلق باستعمالهم البرنامج للتمارين الرياضية.

وذلك يكون ذا نفع كبير حيث أنه يعطيهم رؤية واضحه لمكانهم والفرق بين جسدهم عن بداية التمرين وجسدهم الان وهذا ما يشكل عامل دفع كبير يشجعهم علي الاستمرار في التمارين بكل حماس من أجل الوصول إلي هدفهم.

تطبيق 21 Days لبناء وتكوين العادات الجيدة

بما أن التطبيقين الذي سبق وذكرناهم من التطبيقات الذكية الخاصة بالهواتف المحمولة يقومان بتلبية احتياجات الإنسان العملية والرياضية فكان لا بد ان نقوم بذكر تطبيق من التطبيقات الذكية الخاصة بالهواتف المحمولة التي تقوم بتلبية احتياجات الإنسان الاجتماعية وتساعده علي أن يكون أنسان افضل.

وتقوم فكرة هذا التطبيق علي بعض نظريات علم النفس التي تفترض أن الإنسان يستغرق واحد وعشرون يوما من أجل تكوين عادة أو محو عادة وذلك من أجل القيام بها بلاوعي بعد تكونيها فمثلا إذا كونت عادة في المشي يوميا في الصباح فبعد مرور واحد وعشرين يوما سوف تجد أنك اعتدت الأمر وأصبحت تقوم به بدون اي صعوبة أو تفكير.

ولهذا السبب يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات الذكية الخاصة بالهواتف المحمولة حيث أنه يعطي الأشخاص فرصة حقيقية كي يصبحوا أشخاص افضل بكثير من خلال توفير لهم مجموعة كبيرة ومتنوعة من التحديات لتكوين العادات الجيدة المتخلفة حيث أن كل تحدي يحتوي علي واحد وعشرين مهمة يجب أن يقوم بها الشخص في واحد وعشرين يوما من أجل أن ينجح في تكوين العادة التي يرغب في تكوينها

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى