تكنولوجيا

افضل 6 ابليكشنات تحويل من وورد الى بي دي اف

شارك هذا الموضوع:

افضل 6 ابليكشنات تحويل من وورد الى بي دي اف

يقوم موقع هاشتاق عربي في ذلك المقال بشرح و معرفة افضل 6 ابليكشنات لتحويل ملفات بي دي اف ( PDF ) الى ( Word ) و العكس بكل بساطة شديدة و سهولة مطلقة و إعطاء معلومات صغيرة عن كل ابليكيشن سوف تتناوله المقالة بشكل كامل .

فإن اليكم باقة ابليكيشنات تحويل ملفات البي دي اف ( PDF ) الى ورد 2014 ( Word ) . ثم تستطيع أن تقوم تحويل من وورد الى بي دي اف ( PDF ) الى او الى ايكسيل ( excel ) او باور بوينت ( Powerpoint ) و العكس ايضا , و كما تستطيع أن تقوم بتعديل و تحرير ملفات بي دي اف ( PDF ) .

– من يكون منا لا يستطيع أن يستعمل برنامج البي دي اف الشهير “ PDF ” و ايضا برنامج ميكروسوفت اوفيس “ Microsoft Office ” . و أنه احيانا قد نحتاج الى تحويل ملفات بي دي اف ( PDF ) الى ملفات ورد “ Word ” .

و العكس و لكن لا نستطيع كيفية أن يتم هذا او تكون ما هي الابليكيشنات التى تستطيع أن تقوم بتحويل البي دي اف ( pdf ) الى ورد ( Word ) .فان اليكم افضل 6 برامج مجانية لكي يتم تحويل ملفات ( PDF ) الى ملفات وورد  ( Word ) و العكس ايضا .

1 – ابليكيشن ( DoPdf ) الشهير 

ابليكشن ( dopdf ) لتحويل الملفات الى بي دي اف يكون ابليكشن ( DoPDF ) من أبسط و اشهر و اسهل الابليكشنات أن يتم من خلالها تحويل من وورد الى بي دي اف ( PDF ) حيث يمكن للعملاء استطاعة أن تقوم بتحويل اي ملف الى صيغة البي دي أف ( PDF ) من عن طريق اي ابليكشن برمجى فى نظام الويندز ( Windows ) . 

اذا كان لديك ملف او مستند باي صيغة من ضمن تلك الصيغ التي تكون لدى ميكروسوفت اوفيس و ترغب في تحويله الى صيغة البي دي اف ( PDF ) فاذن انصحك ان تستخدم ابليكيشن ( DoPDF ) فهو ابليكيشن يكون مجاني و بسيط الاستعمال. 

2 – زيادة ميكروسوفت اوفيس ( Microsoft Save as PDF Plug in )

فإن شركة ميكروسوفت بأن تقوم بتطوير ابليكشن حتى يتم تحويل من وورد الى بي دي اف ما دام الملف كتب بواسطة مايكروسوفت ورد و هى تكون اداة تكون مجانية حيث تستطيع تنزيلها على حسب تحديث ميكروسوفت اوفيس الذي يكون موجود لديك .

لتثبيت الاضافة يجب و يرجو أن يتم اختيار الاضافة التى تناسب تحديث ميكروسوفت اوفيس لديك . انا بالنسبة لتحديثات ميكروسوفت اوفيس التي تكون حديثة من 2010 و حتى 2013 فانها توجد بها الاضافة و أنها لا داعي لتنزيلها.

اقرا ايضا: كيف اعرف ان الواتس اب مخترق بخطوات سهلة

3 – ابليكيشن ( Free PDF to word Converter ) 

يكون محول تحويل من وورد الى بي دي اف ذلك الابليكشن يكون من أحسن ابليكيشنات تحويل ملفات البي دي اف ( Pdf ) الى ملفات ورد ( Word ) و أنها ايضا تسمح بتحويل ملفات البي دي اف ( Pdf ) الى اكثر من صيغة تكون مختلفة حيث أنه تقوي و تدعم تحويل ملفات بي دي اف ( Pdf ) الى الصيغ الاتية “Tiff , jpg , excel , access, power point ” . الابليكشن يكون مجاني و يقوي اكثر من لغة .

4- ابليكشن ( Foxit PDF reader )

ابليكشن ( foxit pdf editor ) هذا الابليكشن يكون أن يكون من اكثر الابليكشنات التي تكون مجانية و تكون أيضا احترافية . قم بالنصيحة كل من ترغب في تحويل ملفات الورد ( Word ) الى بي دي اف ( Pdf ) او العكس او يمكن تحويل ملفات البي دي اف ( Pdf ) الى اي صيغة ترغب بها .

الابليكشن مجاني و لكنه يكون احترافي جدا و انه من اكثر الابليكشنات تحميلا في الانترنت . و يمكنك تثبيت ابليكشن قراءة البي دي اف ( Pdf ) و ايضا برنامج تحرير و تعديل البي دي اف ( Pdf ) من عن طريق الموقع الرسمى للابليكشن .

5 – ابليكشن Nitro PDF Editor

ابليكشن nitro pdf editor يكون ذلك الابليكشن هو يكون الأشهر فى عالم التحويل و تحرير ملفات البي دي اف ( Pdf ) حيث يمكن المستعمل من تحرير ملف ( Pdf ) بشكل مباشر كأنه ملف ورد ( Word ) حيث تستطيع أن تكون باضافة نص او صور و ايضا يستطيع مسح جمل من ملف البي دي اف ( Pdf ) .

ايضا يستطيع ذلك الابليكشن من تحويل ملفات ( Pdf )  الى ( Word ) او ايكسل او أي صيغة اخرى مدعومه من الابليكشن . قم بمشاهدة ذلك الفيديو حيث يتم شرح لك كيف يمكن تعديل ملف بي دي اف ( Pdf ) مباشرة من عن طريق الابليكشن .

6 – ابليكشن ( PDfill PDF editor )

ابليكيشن ( PDfill pdf editor ) يكون ابليكشن PDfill PDF editor هو يكون مساوي للابليكشن يكون بشكل متكامل الاوصاف فإن تستطيع أن تقوم بتعديل و تحرير ملفات ( PDF )  و أن تكون على اضافة نصوص و صور و أن يقوم بمسح النصوص .

و أيضا تستطيع ذلك الابليكشن من تحويل صيغ الملفات الى ( PDF ) و ايضا تحويل من وورد الى بي دي اف و أنه ايضا الى العديد من صيغ الملفات التي تكون مختلفة . و أنه يكون يشبه ذلك الابليكشن ابليكشن الورد المشهور من حيث الشكل و الادوات التي تكون موجوده بالابليكشن . لمعرفة كيفية أن تستطيع تحرير الفايلات باستعمال ذلك الابليكشن .

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى