أخبار الشركاتتكنولوجيا

“ادوبي” تختتم مؤتمرها الخامس لتكنولوجيا برمجيات التصميم الإبداعي في الاردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
اختتمت شركة “ادوبي” العالمية مؤتمرها الخامس لتكنولوجيا برمجيات التصميم الإبداعي في المملكة، الذي اقيم برعاية شركة زين وفي منصتها للإبداع ZINC.
وكرم الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة خلال المؤتمر الطفل عبد الرحمن طبازة، وهو أصغر ACA معتمد من “ادوبي” في الأردن والشرق الاوسط، وعمرو شرف، وهو من ذوي الإحتياجات الخاصة.
وتحدث المدرب والخبير الدولي مدحت عيد خلال فعاليات المؤتمر التي استمرت يومين عن تجربته الشخصية وانجازاته الإبداعية التي قام بها، لتحفيز طلاب الجامعات الأميركية للانخراط في عالم بيهانس الابداعي ، كما قدم شرحا وافيا عن أهم تجاربه مع المصور والمصمم الكندي العالمي إريك بير في ماكس.
وناقش المشاركون خلال اليوم الاول في جلسة حوارية تحديات تخصص التصميم الجرافيكي في الجامعات الأردنية، فيما عقدت خلال اليوم الثاني ورش عمل تدريبية للمصممين ومحبي فن التصميم الإبداعي.
وكانت “أدوبي” أعلنت عن المؤتمر عبر موقعها الإلكتروني الرسمي من ضمن أفضل مؤتمرات العالم من بينها البرازيل والمانيا وايطاليا، الأمر الذي يعد انجازاً أردنياً.
يذكر أن المدرب والخبير الدولي عيد مشارك بتطوير عدة برامج لشركة أدوبي العالمية مع اكبر وأشهر المدربين العالميين ومشارك بفريق شركة أدوبي لإطلاق تطبيق Adobe Photoshop Fix في مؤتمر ماكس كما انه محاضر بمنصة بيهانس العالمية والحائز على 34 شهادة متخصصة في التصميم من شركة ادوبي العالمية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى