أجهزة ذكية

أفضل 5 العاب بلاي ستيشن 4 من أجل جهاز البلايستيشن الخاص بك

شارك هذا الموضوع:

أفضل 5 العاب بلاي ستيشن 4 من أجل جهاز البلايستيشن الخاص بك

العاب بلاي ستيشن 4  تكون من الألعاب المتميزة التي يقوم بالبحث عنها العديد وخاصة العاب بلاي ستيشن 4 و أن يرجع هذا إلى أن تلك الأجهزة لا تحتوي على عدد ضخم و مهول من الألعاب و أهم الألعاب التي تكون متواجدة بها وبداخلها هي لعبة سبايدر مان و الكثير أيضاً من ألعاب الحروب و الخطر و الأكشن .

و لهذا يقوم العديد بالبحث عن أفضل العاب بلاي ستيشن 4 حتى يكون قادر على تحميلها والتمتع بها . و يقوم هاشتاق عربي بتفصيل وشرح هذا الجزء باستفاضة و بسهولة تامة .

محتويات المقال 

1 – لعبة FIFA 20

2 – لعبة Control

3 – لعبة Call of Duty

4 – لعبة Marvel Spider Man

5 – لعبة Apex Legends 

نحن نعرض لكم عدد كبير من احسن العاب بلاي ستيشن 4 التي تكون مجانية و أنها تكون تعد من أقوى الألعاب التي توجد في الوقت الحالي لأجهزة البلايستيشن ، و أنها تكون تتميز أجهزة بلايستيشن 4 فأنه يحتوي على عدد كبير من الألعاب في كافة الأعمار المختلفة و يستطيع تثبيت ألعاب كرة قدم ، والعاب سيارات ، والعاب اكشن والعاب أخرى في مراحل عمرية مختلفة .

لعبة FIFA 20 

يشجع جهاز بلايستيشن 4 ( PS4 ) استطاعة تشغيل لعبة Fifa 20 على الجوال بكل بساطة و كما تستطيع تثبيت اللعبة على اجهزة الحاسوب و ايضا إكس بوكس و تكون لعبه FIFA 20 النسخة التي تكون الأخيرة التي تم إطلاقها شركة فيفا لتلك السنة ، و التي قد تكون حققت و أصبحت شائعة بشكل كبير فهي تحتوي على قدرات كبيرة جداً جدا و جعلتها واحدة من أكبر ألعاب كرة القدم التي تتميز بالواقعية العالية .

ان لعبة FIFA 20 كافة ملاعب كرة القدم التي تكون جديدة و كافة الفرق و المنتخبات ، و قد تم تطوير ثلاثيات الأبعاد و الرسومات المتحركة الخاصة باللعبة حتى يساعد في أن يجعل اللعبة واقعية اكثر من النسخ الماضية التي تم إصدارها من خلال شركة FIFA .

و هو تكون ما نجحت به فعلا ، تم أيضا تطوير أسلوب السيطرة و التحكم في اللاعبين من داخل اللعبة ، مما هذا يساعد في التحكم على كل لاعب من داخل الملعب ، مما هذا يكون مساعد في جعل لعبة FIFA 20 تكون أكثر استماعا و إثارة .

لعبة Control

إنها تكون واحدة من أهم و أقوى العاب بلاي ستيشن 4 التي قد تم تحقيق من خلالها نجاح كبير في فترة زمنية قصيرة بعد أن تم اصدارها و هي تكون من افضل الالعاب الاكشن ، قام بإصدار اللعبة في عام ٢٠١٩ و قد حققت انتشار واسع على مستوى العالم خصوصاً و أنها لها فكرة مختلفة و قد تكون مميزة عن ألعاب الأكشن الأخرى ، و أنها تكون معتمدة على فكرة اللعبة على الدخول في الحروب و القتال و الاكشن مع فضائيين و لكن ليسوا مع أفراد .

أن أسلوب القتال داخل لعبة Control يكون مميز جدا للغاية و أنه يساعد اللعبة في أن تصبح ذو واقعية شديدة خلال اللعب ، و يجب أن تبتكر أساليب اللعب التي تكون مختلفة حتى تتمكن من الانتهاء على أخصامك و من خلال الحفاظ على المدينة بدون أن يحدث أي دمار بها ، أن حجم اللعبة يكون حوالي ٥٥ جيجابايت و هذا لأنها يكون من إمكانيات و قدراتها وجرافيك به عالي جداً جدا ، و أنها تحتاج إلى المعالج تشغيل من النوع ( Intel ) .

اقرا ايضا : أخف وزنًا..سوني تطرح نموذجًا محسنًا من “بلاي ستيشن 5”

لعبة Call of Duty 

لعبة Call of Duty هي تكون لعبة تكون معروفة جدا و هذا بكل تأكيد و تكون واحدة من احسن العاب بلاي ستيشن 4 التي تكون مجانية التي الملايين يقومون بلعبها على أجهزة البلايستيشن PS و أجهزة الحاسوب ، هي لعبة تكون من ضمن ألعاب القتال و الاكشن و الحروب و المغامرات التي تكون متميزة أنها تحتوي على واقعية كبيرة جدا و أنها تجسد رائع للشخصيات و ساحات القتال ، كما رأيت اللعبة تطورا كبيرا في القدرات و الإمكانيات الخاصة بها حتى تصبح واقعة من أهم الألعاب الإثارة و الأكشن .

إذا كنت تريد تثبيت العاب بلاي ستيشن 4 فنحن ننصحك بتلك اللعبة لو كنت من الذين يريدون ألعاب النزال ولا القتال و الحروب و الاكشن ، سوف تحصل على تجربة جميلة جدا و ممتعة للغاية، و أن الدخول في العديد من الساحات المعركة التي لا تنتهي ، و أنها تتكون المراحل من داخل اللعبة من ٣٢ لاعباً و أن عليك الدخول أنت و فريقك أن تنتهي و يتخلص من الأعداء .

لعبة Marvel Spider Man 

أن لعبة Marvel Spider Man تكون من أهم و أفضل العاب بلاي ستيشن 4 و يكون عند الأطفال التي تم تحقيقها بشهرة و عالمية . و أنها تصبح أن  كبيرة جدا على مستوى العالم ، شخصية سبايدر مان هي تكون شخصية يحبها الملايين من الأطفال لهذا يستطيع تثبيت اللعبة على أجهزة بلايستيشن 4 ( PS4 ) والتمتع بواحدة من أهم ألعاب المغامرات والاكشن على مستوى العالم .

القصة تزامن قصة الفيلم المشهور سبايدر مان و ذلك تم صدوره عام ٢٠١٨ و حقق انتشارا كبيرا حتى ينال على إعجاب الملايين من كافة نواحي الفئات العمرية ، حتى صدور لعبة تماشي قصة الفيلم لكي تقدر الجميع تثبيتها على أجهزة بلايستيشن فور ( PS4 ) ، وأجهزة الحاسوب أيضا .

 لعبة Apex Legends 

أن ألعاب باتل رويال تكون واحدة من أهم ألعاب بلايستيشن ( PS4 ) التي لا أحد يقوم بالاستغناء عنها فإن هناك الملايين قد يبحثون عن ذلك النوع من هذه الألعاب على مستوى العالم ككل ، و يتم توفير اللعبة حتى لأجهزة الأكس بوكس ، وأجهزة البلايستيشن فور ( PS4 ) و لم يتم صدورها لأجهزة الحاسوب حتى الآن ، و أنها تتميز اللعبة أنها تكون مختلفة عن كافة ألعاب الباتل الأخرى و أنها تمتلك قدرات لأول مرة قد يمكن أن تكون بداخل في ألعاب الباتل .

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى