ألعاب إلكترونية

نصائح حتى تستطيع أن تلعب لعبة  كول أوف ديوتي موبايل بشكل احترافي

شارك هذا الموضوع:

نصائح و حيل حتى تستطيع أن تلعب لعبة كول أوف ديوتي موبايل بشكل احترافي

فإن هناك ما يقرب عدد لا نهائي من النصائح والاساليب لتلعب لعبة  كول أوف ديوتي موبايل بشكل به احترافية ، و أن موقع هاشتاق عربي سيقوم بشرح وتفسير لعبة  كول أوف ديوتي موبايل و ذلك بالإضافة إلى توفير مجموعة جيدة من النصائح من أجل تحسين أسلوب لعبك والوصول إلى مستوى المحترفين في اللعبة

فهرس المقال

  • قم بالانتباه لكي نتعرف إن كنت تلعب مع مبرمج أو مع خصم بشري حقيقي
  • لا تنسى المطالبة بمكافآتك
  • الانزلاق أثناء الركض
  • تستطيع أن تنقل أزرار التحكم من المكان المخصص لها لأي مكان تريد به
  • العب دائماً وأنت تضع سماعات الأذن

بعض أوضاع لعبة كول أوف ديوتي موبايل

إن لعبة  كول أوف ديوتي موبايل تكون من ضمن  الألعاب التي تكون مميزة و التي تكون حقيقية و التي قامت بجمع لنا جميع و كل الأجزاء التي تكون سابقة للعبة بلعبة واحدة حيث تكون بداخلها تهيئة اللاعبين الكثيرين و مود الحرب الملكية و مود الزومبي .

لكن يوجد بعض الأمور لا تقوم بتوضيحها لك لعبة  كول أوف ديوتي موبايل موبايل لهذا يجب عليك أن تكون على علم بها أو تكون عالم بها بنفسك مما قد يأخذ منك جزء الوقت لاحتراف هذه اللعبة .لكن نحن قمنا بجمع تلك الأشياء لك في ذلك المقال لتستطيع و تتمكن من اللعب بشكل احترافي بدون أي مشاكل .

انتبه حتى تعرف إن كنت تقوم باللعب مع بوت أو مع خصم يكون بشري حقيقي

تقوم بملء اللعبة كافة مبارياتك الأولى بالبوتات ( أعداء مبَرمجين ) حتى يتم التأكيد من أن معك وقتًا يكون ممتعًا من خلال فتح المكافآت و الأسلحة أيضا و عمليات القتل . لكن لا تقول لك هذا .

يستطيع أن يكون لديك معرفة هذا من كيفية لعبهم فهم يقومون بالوقوف بمناطق تكون مكشوفة لا يمكن أيضاً للاعب حقيقي أن يقوم بالوقوف بها و عندما نقوم بقتلهم لا تقوم بإيجاد أي شئ معهم شيء تستطيع أخذه حيث  ( Killcams ) الخاصة بهم لا تقوم بظهور أسلحة إضافية مجهزة .

 يقوم ذلك المستوى مستمراً لأول سبعة مستويات أو اتجاه هذا . أما بالنسبة من المستوى 8 إلى 10 ، يكون به ذلك المستوى على كلتا النوعين و هما البوتات و ايضا الخصوم البشرية ، و ان بمجرد أن تبلغ المستوى 10 ، يكون جميع اعدائك بشريين .

بالرغم من أن لعبة  كول أوف ديوتي موبايل لا تقوم بتوضيح ذلك الأمر ، إلا أنها تكون في الواقع طريقة تكون فعالة بشكل مدهش لعمل مجموعة القدرات التي تكون خاصة بك ، قبل ان تطلق الاختيار لنا جميعًا لكي و من أجل أن نحارب بعضنا البعض.

اقرا ايضا : افضل 10 العاب باتل رويال للاندرويد في عام 2021

تذكر و لا تقوم بنسيان المطالبة بمكافآتك

هل ترى ذلك الزر الصغير بين جميع تلك الأشياء ؟ قد لا تقوم بأن تنتبه لتواجده .

إنه يكون مفتاح فتح جميع المكافآت التي تكون متراكمة عليك من عن طريق اللعب و هو يكون موجود على الجزء الأيسر من القائمة الرئيسية .

و يحتوي الكثير من البضائع ، و سلاسل القتل ، و استعمال عمليات القتل ثم إلى ذلك – في كل مرة أن تنتهي فيها من المباراة و أن تعلم على مدى نجاحك ، ثم توجه إلى هنا لكي تحصل على مكافأتك الجديدة .

الانزلاق أثناء الركض

 قد يمكن أن تعتقد أنه لا يكون موجود بشيء كذلك في لعبة  كول أوف ديوتي موبايل موبايل لكنها تكون موجودة و هي أن تكون بها إفادة و تكون مناسبة لكي تقوم بالاختباء و أن تقوم بحماية نفسك ، و هذا يكون من أجل التركيز و التنشين على اعدائك بتركيز ودقة أكبر و القضاء عليهم بقبضة قاضية .

 و تستطيع ايضا فعل هذا عن من خلال النقر على علامة (زر) الانحناء خلال الركض و ستنزلق لديها بشكل أسرع .

تستطيع أيضا من أن تنقل أزرار التحكم من مكانها لاى مكان آخر ترغب به 

انك قطعت أزرار التحكم في الجوال مسافة كبيرة من التحديث والتطوير . و إن تلك اللعبة تقوم بدعم هذا حيث تستطيع ان تتحكم بمكان الأزرار من خلال النقر على زر الترس ( الإعدادات ) في الجزء العلوي الذي يكون موجود من القائمة الرئيسية .

أما في الجزء العلوي الأيسر في حال تكون المعركة قد بدأت أو من خلال قائمة الإيقاف المؤقت Pause menu ، ثم يكون داخل الاختيارات ، انقر على “ Custom Layout ” .

أما الآن يستطيع أن تقوم بأن تسحب كل رمز حرفيًا إلى مكان و جزء مخصص . قم بوضع يديك على الشاشة ثم فكر في المكان الذي يكون افضل لوضع كل زر فيه ، ثم قم بأخذ شيء يكون مناسب لك .

العب بشكل دائم و أنت توضع سماعات الأذن 

إن تلك النصيحة انها يتم تطبيقها بشكل حرفي على كل لاعب يقوم بلعب multiplayer ، و خاصة في كول أوف ديوتي موبايل. 

حيث أنك إلى جانب سماع خطوات اللاعبين الآخرين و التحرك العام ، فإن هذا يجعل التجربة تكون أكثر تشويقاً و نشاط و حيوية ، مما يقوم ذلك بزيادة من التهيئة بين اليد و العين من عن طريق الأدرينالين و الإثارة .

كما أن سماع الأصوات من حولك يساعدك على تحديد اماكن الاعداء بشكل أسهل بكثير ويساعدك في أن لا تتعرض للقتل في اللعبة دون أن تدري بوجود عدو قريب عن طريق سماع صوته.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى