أجهزة ذكية

كيف افتح الجوال اذا نسيت رمز القفل سامسونج بالخطوات

شارك هذا الموضوع:

كيف افتح الجوال اذا نسيت رمز القفل سامسونج بالخطوات

سوف يقوم موقع هاشتاق عربي بتوفير الاجابة علي سؤال كيف افتح الجوال اذا نسيت رمز القفل سامسونج  في حالة إذا لم تتذكر رمز القفل سامسونج بطريقة سلسة و سهلة و بسيطة .

 و هل لابد علي تثبيت برامج أو استعمال كارت ذاكرة يوجد بشكل خارجي ؟ يوجد العديد منا في ذلك الموقف فقد ذلك أدى إلى حماية معلومات الجوال أو الهاتف إلى أن يقوم بتأمين الفايلات الشخصية بجميع و كل أشكالها سواء إن كانت صور و فيديوهات من أن يتطفل بعض الأفراد .

و و لكن ما الحل إذا أن تصل بك الأمر إلى عدم تذكر كود الحماية أو الشكل الذي يكون خاص بأن يقوم تأمين جوالك ، و ذلك ما سنتعرف عليه من خلال هذه المقالة من اجل مساعدتك علي معرفة كيف افتح الجوال اذا نسيت رمز القفل سامسونج بالخطوات.

فهرس الموضوع

أسباب الرغبة في  فتح رمز الهاتف .

كيفية أن أقوم بفتح الهاتف إذا لم تستطيع أن تتذكر رمز القفل سامسونج

1 . الوسيلة الأولى هي إعادة ضبط المصنع للجوال .

2 . الوسيلة الثانية هي أن يقوم بمسح معلومات الجوال ، حتى يعيد ضبط الهاتف .

أسباب الرغبة في  فتح رمز الهاتف 

أنه في حالة قد تم دخول الشكل بطريقة خاطئة الأمر الذي يكون أدى إلى غلق الجوال بشكل  نهائي ؟ لا يجب عليك القلق كل ما يجب عليك أن تفعله هو أن تقوم بقراءة ذلك المقال حتى تتعلم و تعرف جزء من الوسائل حتى يقوم باستعادة جوالك بطريقة أخرى .

يستطيع أن تقوم بجزء من الأمور التي تكون الأكثر ذكاءً ، و أن ذلك حتى تستعيد جوالك الذكي مرة أخرى .

كيف افتح الجوال اذا نسيت رمز القفل سامسونج

هناك العديد من الحيل حتى يقوم بفتح الجوال في حالة إذا لم اتذكر كلمة المرور سوف نقدم لك منها حلين من اجل تقديم إجابة على سؤال كيف افتح الجوال اذا نسيت رمز القفل سامسونج بالخطوات.

اقرا ايضا : افضل طريقة فتح الايفون اذا نسيت رمز القفل 2021

1- الوسيلة الأولى إعادة ضبط المصنع للجوال  

يستطيع أن تقوم بعمل إعادة ضبط المصنع على جوالك الذكي فإن جميع ما عليك هي أن تقوم بمتابعة بعض الطرق التالية ، حتى يتم عمل إعادة ضبط المصنع بشكل سريع على جوالك .

لكن تلك الوسيلة ستقوم بإزالة كافة معلوماتك على الجوال ، لهذا لا تجرب تلك الوسيلة إذا لم يكون لديك أي نسخ احتياطية من معلوماتك.

قد يأخذ هذا الأمر من ١٥: ٢٠ ثانية مع أن يكون هناك الضغط المتواصل على مفتاح خفض مستوى الصوت ومفتاح رفع مستوى الصوت ، و بعد ذلك أن تقوم بالنقر على مفتاح التشغيل حتى يقوم بظهور شاشة الاختبار .

يستطيع أن تتنقل بشكل سهل و سلس بين الاختيارات من عن طريق النقر على مفتاح انخفاض الصوت ، و من هنا و من ثم النقر على اختيار أن تقوم بإعادة ضبط المصنع عن طريق مفتاح التشغيل .

الوسيلة الثانية انك تستطيع النقر على مفتاح انخفاض الصوت لمدة ١٥ : ١٠ ثانية ثم قم بالتحرير زر التشغيل ، فعندما تقوم بالظهور اختيارات تكون إضافية على شاشة الجوال .

ثم تقوم بتكرار الطريقة القديمة من أن تنقل بكل سهولة من عن طريق الاختيارات المتاحة حتى تتميز اختيار أن تقوم بإعادة أن تقوم ضبط المصنع ، و من ثم النقر على مفتاح التشغيل .

الوسيلة الثالثة عندما يستطيع جوالك بشكل مغلق مغلقا تستطيع النقر على مفتاح القائمة و ضغط زر الطاقة ، و بمجرد أن تقوم بظهور الشاشة أن تسترد انقر على زرار الرفع ، و انخفاض مستوى الصوت .

لكن ثم بالانتباه فلا يجب من النقر على تلكين الزرين في نفس ذلك الوقت ، و ان بعد ذلك لا بد أن يقوم بتحرير اصبعك من على المفاتيح.

ثم النقر على زرار انخفاض مستوى الصوت حتى تقوم بالانتقال إلى اختيار أن تقوم بإعادة ضبط المصنع , و ثم يقوم بمسح و حذف جميع المعلومات من عن طريق الضغط فوق زرار التشغيل .

الوسيلة الرابعة انك تقوم بإطفاء جوالك ثم قم بالنقر على مفتاح القائمة و يقوم بتحرير مفتاح التشغيل بشكل بطئ مع الاستمرار في النقر على مفتاح القائمة ، ثم إن تقوم بأن اختيار خيار مفتاح البحث ، ومن ثم إن تقوم بإعادة تعيين ضبط المصنع .

و تلقائيا حذف المعلومات و من عن طريق زر الطاقة انقر موافق و يجب أن يتم بإعادة تشغيل جوالك بشكل تلقائي .

2 . الوسيلة الثانية مسح معلومات الجوال ، لإعادة ضبط

هي الرقم السري أن مرة أخرى يجب و أن يكون الجوال يكون متصلاً بشبكة الإنترنت و عندها يتم تفعيل الخطوات التالية :

أن الطريقة الأولى و هى أن تذهب إلى اختيار ( البحث عن الجهاز ) التي تكون موجودة على موقع غوغل ، وأن ذلك ان تذكر أنه يجب أن مراعاة استعمال الحساب المستعمل بالجوال .

و ثم يستطيع اختيار الجهاز الذي تريد أن تقوم بتغيير الرقم السري الخاص به و يكون في حالة الظهور به على شاشة الحاسوب ، و أن يقوم باختيار حذف المعلومات ، و سيقوم بإتمام بمسح كافة البيانات بما فيها الرقم السري الذي يكون قديما.

حتى يقوم باستعادة رمز الجوال يجب من إعادة ضبط الرقم السري ، و هذا من خلال أن يقوم بدخول الرقم السري بواسطة طريقة غير صحيحة حتى يتم اظهار إختيار ( نسيان كلمة المرور ) و النقر عليه .

و أيضاً دخول حساب غوغل و من ثم أيضاً دخول كلمة السر المخصوصة بذلك الحساب بعد ذلك سوف يتم الإلغاء التأمين الحساب و حذف النمط للهاتف بشكل يكون سريعاً وهذه هي الاجابة علي سؤال كيف افتح الجوال اذا نسيت رمز القفل سامسونج.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى