غير مصنف

كيف تحظر شخص من الواتس آب دون علمه بالخطوات

شارك هذا الموضوع:

كيف تحظر شخص من الواتس آب دون علمه بالخطوات

كيف تحظر شخص من الواتس آب دون علمه موضوع يعثر عنه العديد ، فيكون في الاعتبار ابليكيشن الواتس أب و هو من أفضل و أقوى الابلكيشنات التي تستخدم في الاتصال و التواصل بشكل و بسرية و بشكل فوري دائماً ، و يكون متاح على كافة جوالات الهاتف ، و هناك أيضاً يتواجد نسخة ل Windows .

 و يستطيع من عبره أن يقوم بإرسال الرسائل و عمل ملاحظات و ملحوظات صوتية و إجراء و عمل مكالمة صوت أو فيديو مع الأفراد الآخرين الذي يكون في امتلاكهم واتس آب على جوالاتهم أيضاً وسوف يقدم لكم موقع هاشتاق عربي في هذه المقالة كيف تحظر شخص من الواتس آب دون علمه بالخطوات.

لماذا قد يريد احد معرفة كيف تحظر شخص من الواتس آب دون علمه؟

يقوم العديد و الكثير من الأفراد بالتساؤل الذين يستعملون الواتس آب عن كيف تحظر شخص من الواتس آب دون علمه او يعرف اي شئ ؛ و لهذا ﻷن ذلك التطبيق يكون من افضل الابلكيشنات وتطبيقات التواصل الاجتماعي المستعملة .

 و يمكن أن يضايقك فرد أو يتعامل بالمشكلات و الأفعال السيئة فتريد أن تقوم بإجتنابه ، لأنه يمكن أن يقوم بغضبك أو ضيقتك من عن طريق أن يقوم بإرسال الرسائل مكتوبة أو عمل بعض من الملحوظات الصوتية مع أن يقوم على إرسال الصور ومقاطع الفيديو.

ولكن عندما يقوم بحظره فإنه يقوم بالملاحظة هذا فعندما لا تقوم الرساله بالوصول اليك . تلك  الرسائل التي يقوم بإرسالها لك في العموم ، فإنه يقوم بالشك أنه تم الحظر من خلالك ، و يمكن أن تحظر فرد من خلال الخطوات التالية.

 خطوات حظر الشخص دون علمه

قم بفتح تطبيق الواتس اب الموجود على جوالك .

ادخل الى محادثة الفرد الذي تريد أن تحظره .

اضغط على صورة ذلك الشخص ثم قم بالانتقال الى الأسفل .

سوف يظهر لك عدد من الاختيارات اختر منها حظر أو ( Block ) باللغة الإنجليزية .

و إن بهذا لا يكون الشخص يستطيع ذلك الرقم الذي قمت بعمل ( block ) له أن يكون معك معك مرة أخرى من خلال ابلكيشن الواتس آب بأي شكل من الأشكال وتكون قد طبقت خطوات كيف تحظر شخص من الواتس آب دون علمه.

و أما في حالة أنك قد قمت بملاحظة أن رسائل الخاصة بك لم تقم بالوصول إلى شخص  معين و أنك لم تقوم باستقبال منه الرسائل أو اتصالات فذلك ربما يكون دليل على أنه قد يتم حظرك على الواتس آب .

كيفية معرفة أن رقم شخص قد يمكن أن يكون حظرني على الواتس آب ؟ 

كما يقوم بالاهتمام بالكثير من  معرفة كيف تحظر شخص من الواتس آب دون علمه ، و أنهم يقوموا بالبحث أيضًا عن كيفية و طريقة حتى يتم علم و معرفة ما إذا كان فرد ما استطاع أو قام بحظري أو لا، و هذا من عن طريق أن تتبع الخطوات التالية :

أفحص وقم بمسح آخر معاد ظهور له على الواتس آب ،  و يكون هذا من أول الطرق و الخطوات التي تتبع لكي نعرف ما استطاع أحد أن يتم حظرك من شخص أو لا، و هذا من خلال أن يتم فتح المحادثة بين الحاضر و المحظور .

 ثم إن يطلع على الشريط الذي يكون لونه أخضر الموجود في الجزء العلوي للمحادثة ، فإنه توجد في اسفل الاسم تاريخ آخر تواجد له ، فلو لم أن تجدوا فقد يتم الاشارة إلى أن ذلك الفرد قد قام و استطاع أن يحظرك .

و لكن لا بد أن تعرف أن هذه العلامة لا تؤكد هذا ، و هذا يكون بسبب تواجد خاصية عدم ظهور في الواتس آب يستخدمها الكثير من الأشخاص ، لهذا يمكن أن لا تستطيع أن ترى آخر تواجد له لأنه قد يقوم باستعمال تلك خاصية إخفاء اخر تواجد له على الواتس آب عن بقية الأشخاص ، و لا يكون تم حظرك .

اقرا ايضا : كيفية استعادة رسائل الواتس اب القديمه بدون نسخ احتياطي 2021

الحالات التي قد تجعلك غير متاكد ان كان تم حظرك ام لا

علم و معرفه من عن طريق أن تقوم باكتشاف و فحص علامة صح التي قد تشير إلى الوصول الرسائل من عدم التواصل بها و وصولها، فإذا لو كانت إشارة صح تظهر علامة واحدة و ليست علامتين وتكون باللون الرمادي الخافت .

 يدل ذلك على أنه قد يمكن أن يكون ليس لديه شبكة إنترنت حتى تصل الرسالة ، و إذا قد استمرت لفترة كبيرة فيمكن ذلك على أنه قد قام بشكل مؤكد على حظرك ، و لكن ذلك لابد أن يكون مصطحبا باختفاء وجود آخر تواجد له .

و إن أيضا إذا شاهدت أن العلامة أصبحت اثنان و أصبحوا علامتين باللون الرمادي فهذا يدل على أن الرسالة وصلت و قد تم استلامها وعندما يقوم بقرائتها يتحول اللون إلى اللون الأزرق .

 فإذا كان من خلال هذا يمكن التعرف والتأكد ما لو قام صاحب هذا الرقم بأن يقوم بحظرك أو لا ، و اذا استمرت العلامة باللون الرمادي و علامة صح واحدة و لا يتواجد آخر ظهور إذا بنسبة ٨٠ بالمئة قد تم حظرك من ذلك الفرد.

و لكن يوجد البقية بنسبة هو أنه قد يكون لديه الواتس آب الذي يسمى ويدعى الواتس آب الذهبي الذي يوجد به اختيارات  عديدة و تكون مميزة أيضا ، و تلك منها أنه يتم اخفاء اخر تواجد له على الواتس آب .

 مع تواجد عدم ظهور علامتي الصح إلا عند ام يقوم بالجواب على الرسائل ، و يستطيع أن يشاهدها بدون أن يوضع علامتين صح إلا عندما يقوم بالرد هو بذاته على الرسائل فمن خلال يتم وضع علامتين صح ، و يستطيع أن تتحول الى اللون الأزرق أو لا على حسب اللون الذي يقوم باختياره .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى