تطبيقات ذكية

كيفية معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين 2021

شارك هذا الموضوع:

كيفية معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين 2021

استخدام تطبيق شاذام ( Shazam ) على i Phone أو i Pad أو i Pod touch أو Apple Watch أو ماك

يستطيع استعمال ابليكيشن شاذام ( Shazam ) معرفة اسم الاغنية من الصوت اونلاين  تلك الاغاني التي تقوم بالاستماع إليها من خلال الراديو أو من خلال متجر أو في أي موقع آخر يكون بالاستماع فيه إلى الموسيقى .

 ثم بعد ذلك ، يستطيع بزيارة المكتبة الخاصة بك في ( Shazam ) حتى تقوم بالاطلاع على الأغاني و النغمات التي تم التعرف عليها، ثم ان تقوم باكتشاف موسيقى جديدة تقوم بإستناداً إلى ما تعلمت منه من خلال ابلكيشن ( Shazam ) .

وسوف تجد في هذا المقال كل المعلومات التي تحتاجها من اجل استعمال تطبيق شاذام من اجل معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين يقدمها لكم موقع هاشتاق عربي.

ما هو تطبيق شاذام؟

يكون ابليكيشن ( Shazam ) على اغنية ونغمة ما من عن طريق عمل بصمة رقمية تكون فريدة  لمعرفة الأغنية التي تقوم بالاستماع إليها بمثلها من بين ملايين الأغاني التي يوجد بها قاعدة معلومات لدى ابليكيشن ( Shazam ) .

كيفية استعمال تطبيق شاذام من اجل معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين

إذا كان ابليكيشن ( Shazam ) يثبت لك على i Phone أو i Pad أو i Pod touch أو ماك ، يستطيع استعمال الابليكشنمن اجل معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين و الاحتفاظ بها و حفظها في المكتبة الخاصة بك .

قم بفتح ابليكيشن ( Shazam ) على جوالك .

انقر أو انكز على زرّار ( Shazam )  حتى يتعرف على الموسيقى و الاغاني التي يقوم بتشغيلها من هاتفك .

جوال i Phone يكون مفتوح و عليه ابليكيشن ( Shazam ) من خلال الشاشة الرئيسية

و عندما يقوم بتعريف ( Shazam ) على تلك الأغنية ، يقوم بحفظها في My Music ( الموسيقى الخاصة بي ) ، و إليه جنبًا بجانب مع كافة و كل مقاطع ( Shazam ) الموسيقية التي تكون سابقة مرة أخرى . 

فإن بعد التعرف على أغنية ، يستطيع الترابط من خلال خدمة Apple Music و غيرها من خلال خدمات الموسيقى حتى ينسى لك الاستماع إلى مقاطع ( Shazam ) الموسيقية من خلال هذه الخدمات .

اقرا ايضا : لماذا ننصحك باستخدام برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا؟

ماذا يحدث في حالة عدم وجود انترنت؟

إذا لم يتم توفير لديك اتصال بشبكة الإنترنت ، فسيقوم بتواصل الابليكيشن بعمل و انشاء بصمة رقمية ليس لها مثيل لتطبيقها بقاعدة معلومات ( Shazam ) في المرة القادمة التي يقوم فيها الجهاز بالاتصال بشبكة الإنترنت . وإذا لا يستطيع التعرّف على أغنية ، فسوف تقوم بالاختفاء من قائمة مقاطع ( Shazam ) التي تكون معلّقة .

ماهي خاصية اوتو شاذام ؟

استعمال Auto Shazam ( التعرف التلقائي على الأغاني عن طريق ابلكيشن Shazam )

حتى يقوم بإعداد ( Shazam ) من اجل معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين بشكل تلقائي ، قم باللمس مع الاستمرار (أو الضغط ضغطاً مزدوجًا على ماك ) زر ( Shazam ) . فعندما تكون فائدة Auto Shazam ( هو التعرف التلقائي على الأغاني من خلال ابلكيشن Shazam ) أثناء التشغيل ، ثم يأخذ ابليكشن ( Shazam ) تطابق ما تقوم بالاستماع إليه من موسيقى مع الأغاني التي تكون الموجودة في قاعدة معلومات ( Shazam ) ، حتى إذا قام بالتبديل إلى ابليكيشن آخر . و لا يتم الاحتفاظ به من خلال ابلكيشن ( Shazam ) أو يقوم بتخزين الأغاني التي يتم الاستماع إليها .

ثم بعد  هذا ، يمكنك البحث على مقاطع ( Shazam ) الموسيقية التي يقوم بالتعرف عليها من خلال فائدة Auto Shazam ( التعرف التلقائي على الأغاني و النغمات من خلال ابلكيشن Shazam ) في My Music ( للموسيقى الخاصة بي ) التي تكون مجمعة على حسب التاريخ .

و لكي يتم إيقاف تشغيل فائدة Auto Shazam ( التعرف الذي يكون تلقائي على الأغاني من خلال ابلكيشن Shazam ) ، اضغط على زر ( Shazam ) .

استخدام ( Shazam ) في ” مركز التحكم ” على i Phone أو i Pad أو i Pod touch

يستطيع استعمال ابليكيشن ( Shazam ) حتى يتم التعرف على الأغاني بشكل مباشر من خلال ” مركز التحكم ” على جوال i Phone الذي يكون المخصوص بك أو على جهاز i Pad المخصوص بك . لوضع ( Shazam ) إلى ” مركز التحكم ” ، ثم انتقل إلى ” الإعدادات ” ثم انتقل الى ” مركز التحكم ” ، ثم انقر على زر ” إضافة ”  بجانب ” التعرف على الموسيقى ” .  

لكي يتم التعرف على النغمات والاغاني من خلال ” مركز التحكم ” ، انقر على زر ( Shazam )  لكي يتم التعرف على ما أن يتم تفعيله حاليًا على جوالك أو من هاتفك . يمكن لابليكيشن ( Shazam ) التأكيد على النغمات والاغاني التي يتم تفعيلها على جوالك حتى إذا كنت تستعمل سماعات الرأس .

و أن تطلب أن توفر نظام التشغيل iOS أو i Pad OS 14.2 أو إصدار يكون احدث و افضل .

الكثير من الوسائل والطرق من اجل معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين

من خلال جوال i Phone أو جهاز i Pad، قل ” يا Siri ” ، و بعد ذلك اسأل عن اسم النغمة و الأغنية . 

من خلال جوال i Phone أو جهاز i Pad ، ثم قم بإضافة أداة ( Shazam ) حتى يتم التعرف على الموسيقى والأغاني في ” موجز اليوم ” .

استخدم ( Shazam ) على Apple Watch المخصوص بك لاستعمال ( Shazam ) حتى يتعرف على الاتجاهات الصوتية .

لمعرفة على الموسيقى والنغمات من خلال شريط القائمة بجهاز ماك ، قم بأخذ ابليكيشن ( Shazam ) لجهاز ماك من متجر ماك آب ستور ( Mac App Store ) .

ثم على HomePod ، قل ” يا Siri ” ، استعمل ( Shazam ) حتى يتم التعلم و التعرف على تلك الأغنية ” .

استخدم الإجراء ( Shazam ) الأغنية من أجل وضع و اضافة الموضوع والتعلم على الموسيقى والنغمات إلى الاختصارات التي تكون لديك .

تستطيع أن تطلع على مقاطع ( Shazam ) الموسيقية السابقة في ابليكيشن ( Shazam ) على جوالك  و من خلال شبكة الإنترنت عند بناء عمل حساب ( Shazam ) .

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى