أخبار الشركاتتكنولوجيا

إريكسون تفتتح أول مركز لتوزيع الأجهزة والبرمجيات في المنطقة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
افتتحت إريكسون رسمياً أول مركز لتوزيع أجهزة وبرمجيات ومعدات الاتصالات في الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل خاص نظم تحت رعاية و حضور الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات ، والرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران خليفة الزفين .
ويعد مركز إريكسون الجديد في منطقة الشرق الأوسط مركز التوزيع الأول عالمياً الذي سيتضمن قسم لتجميع الأجهزة وتحميل البرمجيات المطورة ضمن الموقع.
وسيكون هذا المركز مترابط دولياً، حيث سيساهم في توفير أحدث حلول وابتكارات إريكسون العالمية على مقربة من عملائها في المنطقة، ما يضمن لهم سهولة الاطلاع عليها وتسلمها في غضون وقت قصير والاستفادة من أرقى معايير الجودة.
وقالت رئيسة شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيارافية إبراهيم: “شكل هذا الحفل أكثر من مجرد حفل افتتاح لمركز توزيع إقليمي، فقد مثل تأكيداً على التزامنا بالوفاء بوعودنا للمستقبل. ونحن حريصون في إريكسون على المساهمة في تطوير قطاع التكنولوجيا بالشرق الأوسط وأفريقيا، حيث نلتزم بتعزيز ريادة هذه المنطقة على مستوى السوق العالمية. كما نسعى إلى جعل المجتمع الشبكي واقعاً ملموساً في منطقة الشرق الأوسط، لذا نعمل بشكل دائم على توسيع نطاق الخدمات والحلول التي نقدمها لدعم الاحتياجات المتطورة لعملائنا”.
ويلبي مركز إريكسون الإقليمي للتوزيع متطلبات العملاء المحددة، حيث يهدف إلى تحسين كفاءة عمليات تجميع الأجهزة والبرمجيات على أساس احتياجات العملاء. وسوف يقدم المركز الدعم لكافة البلدان في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يتبنى منهجية تقوم على تأجيل عملية تجميع الأجهزة إلى مرحلة لاحقة ضمن سلسلة التوريد.
ويضمن مركز التوزيع الجديد لشركات الاتصالات النقالة معدلات عائد مرتفعة على استثماراتها، حيث يساعد على خفض الوقت اللازم لاستكمال عمليات تبني الشبكات، وبالتالي تحسين مستوى رضا المستخدم النهائي، وتعزيز معايير المرونة على صعيد الوقت والحجم والإعدادات. وتضمن هذه المرونة لشركات الاتصالات اتخاذ القرارات في مراحل متأخرة، وبالتالي مواكبة المتطلبات المتغيرة للمستخدم النهائي.
يذكر أن حفل الافتتاح عقد يوم 7 كانون الاول في مركز إريكسون للتوزيع الواقع بالمنطقة اللوجستية في دبي الجنوب، وذلك بحضور عدد من كبار المسؤولين في مؤسسات حكومة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى كبار المسؤولين التنفيذيين في إريكسون وشركائها بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى