تطبيقات ذكية

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال بمنتهي السهولة

شارك هذا الموضوع:

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال بمنتهي السهولة

سوف يقوم هذا المقال المقدم لكم من موقع هاشتاق عربي بتوفير أكثر من برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال بمنتهي السهولة حيث يمكنك الاختيار الأفضل بينهم علي حسب تجربتك مع كل تطبيق منهم.

لو كنت من عملاء Android أو iPhone وتبحث على الكثير من المواقع التي توضح مقاطع الفيديو ، و أنها لا توجد وسيلة لتثبيت تلك الفيديوهات يسأل العديد من عملاء نظام أندرويد عن برنامج لديه القوة و الفاعلية لتثبيت جميع مقاطع الفيديو و ايضا المقاطع الموسيقية من أي موقع الكتروني.

وأن الأسئلة كانت التي تم طرحها في ذلك المجال على الطريق الآتي :-  تستطيع عن طريق ذلك البرنامج الرائع تثبيته الفيديوهات على الجوال بكل سهولة و من غير أي صعوبات . سوف نقوم بتقديم لك احسن برنامج تثبيت فيديو من أي موقع للهاتف و من أهم مميزاته أو فوائده و التعلم على احسن برنامج تثبيت فيديو من أي موقع للاندرويد مرة اخرى .

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال بالنسبة لهواتف الاندرويد

1 – TubeMate 

TubeMate هو أقوى برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال لنظام تشغيل للاندرويد منتشر جدًا لتثبيت مقاطع فيديو YouTube ، وهو يكون من أكثر الابلكيشنات التي يتم البحث عنها في الكثير من متاجر الابلكيشنات المشهورة . يكون من اقوى برنامج تحميل فيديو من أي موقع للهاتف

يسمح TubeMate ذلك البرنامج تثبيت فيديو من أي موقع لنظام تشغيل للاندرويد للعملاء تنزيل مقاطع فيديو YouTube بشكل مباشر على جوالتهم الذكية بشكل سريع و تقنية عالية جدا .

بعيد النظر عن جذب مقاطع الفيديو من YouTube ، إن  TubeMate يدعم أيضًا احتفاظ مقاطع الفيديو من موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم Facebook أو من خلال مواقع Metacafe و Vimeo و DailyMotion و مواقع كثيرة و  مشاركة الفيديو الأكثر انتشارا الأخرى على شبكة الإنترنت .

علاوة إلى ذلك ، يكون أيضًا اختياراً جيدًا ممتازاً لتثبيت الفيديو بشكل على هيئة ملف   MP3 لو كنت تحب الفيديو اقلاً من الصوت .

أثناء تحميل تطبيق YouTube Video Downloader على جوال Android الذي يكون الذكي الخاص بك ، يجب أن تفهم و تكونوا على علم الصلاحيات التي تعطيها ، لأن أمنك التراكمي هو الأفضلية الأولى في أي برنامج تثبيت فيديو من أي موقع للهاتف .

2 – VidMate 

عندما يكون الأمر متعلقاً باحتفاظ مقاطع فيديو YouTube على الجوالات الذكية أو الأجهزة اللوحية ، فإن VidMate هو الابليكشن الذي يكون لا نستطيع أن نقوم بعدم علموا لأنه يعطي العملاء وصولاً مجانية لتثبيت مقاطع فيديو YouTube و تثبيت فيديو من اي موقع اندرويد بأكثر جودة عالية ممكن .

إضافة على ذلك ، لتيسير الأمور على العملاء ، تم تقسيم محتويات الفيديو في هذا الابلكيشن على حسب ” قريبًا ” ، و تنزيلات جديدة ، و اقوى تصنيف ، وتفاعلية ” كما أنه لا يقتصر على اليوتيوب فقط فهو يعد ايضا برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال.

هذا يكون ليس كل شيء ، يعطيك برنامج تنزيل YouTube لنظام تشغيل أندرويد فهو من افضل برنامج تثبيت فيديو من أي موقع للاندرويد لديه الاستطاعة على استكمال عملية التثبيت أو توقفها مؤقتًا أو نقوم بإعادة تشغيلها أو إيقافها بشكل مؤقت. هو يشتغل كأفضل برنامج تثبيت فيديو من أي موقع للهاتف لتثبيت فيديو من اي موقع Android مرة اخرى .

يتيح تفعيل عملية التثبيت تلك في الخلفية . حتى تستطيع من استعمال الابلكيشنات الأخرى ببساطة في نفس ذات الوقت.

اقرا ايضا : تحميل فيديو من اليوتيوب

3 – SnapTube

يكون سناب تيوب بواجهة مستخدم جيدة بسيطة الاستعمال و سهلة جدا و الانتقال بين فوائده المختلفة ، و يقوي ذلك الابليكشن على أندرويد يعد برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال من خلال شبكة الإنترنت من مواقع على سبيل المثال : يوتيوب و فيسبوك و تويتر و IPTV و ڤيمو و أخرى .

أقوى شيء في ذلك الابليكشن هو أنه يكون بداخله على أداة بحث تقوم بدمج تستطيع  مساعدتك في البحث عن مقاطع الفيديو عبر الجُمل الاساسية بدون حتى أن تقوم بفتح الابليكيشن يوتيوب . و لهذا السبب فإنه هو احسن ابليكيشن تثبيت فيديو من أي موقع للهاتف.

و لتثبيت مقاطع فيديو يوتيوب على الذاكرة الداخلية للجوال أو بطاقات ميكرو Sd الخارجية ، ما يجب عليك الا نسخ اللينك الفيديو و إلصقه في الابليكشن ، ثم يعمل SnapTube بالبقية .

4 – NewPipe 

هناك الكثير من ابلكيشنات تثبيت الفيديو التي يستطيع تثبيتها من يوتيوب الى اندرويد ، وهنا سنقوم بالتحدث عن NewPipe YouTube Video Downloader ، و هذا يكون ابلكيشن اندرويد و أنه يكون مفتوح المصدر يستطيع من خلاله تثبيت فيديو يوتيوب على جوالك أو هاتفك اللوحي فهو يكون من السهل أن تثبيت فيديو من اي موقع Android .

فإن NewPipe قد يكون خفيفًا في الحجم ، و لكن أنه يأتي بالكثير من المميزات ، حيث يكون من الظاهر الواجهة تكون بسيطة في الشكل جدًا من غير أي إعلانات تسبب ضجر و انزعاج .

يمكن للعملاء التمتع برؤية مقاطع فيديو اليوتيوب المختلفة ، أو تثبيتها من عن طريق  برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال ، وعلى عكس هذا الكثير من ابلكيشنات اندرويد الأخرى ، لا يكون هذا الابلكيشن بجمع أي معلومات للعملاء .

ملحوظة : لا يستطيع البحث على تطبيق NewPipe في متجر جوجل بلاي ، حيث إن يستطيع جوجل أن يحظر أي ابليكشن يقوم بتثبيته من يوتيوب ، لهذا لا تقم بتثبيت أي ابليكيشن يكون اسمه نفس الاسم في المتجر و لا  يوجد البرنامج تثبيت الفيديو من أي موقع في نظام Android .

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى