تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

اليك افضل برنامج يحذف الصور المكررة للايفون 2021

شارك هذا الموضوع:

برنامج يحذف الصور المكررة يأتي iPhone الخاص بك مزودًا بكاميرا رائعة ، ونعلم أنك تحب التقاط صور لا حصر لها. ومع ذلك ، فإن الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها بدقة عالية تشغل أيضًا قدرًا كبيرًا من التخزين.  للتعامل مع هذه المشكلة ، قدمت Apple تنسيق الفيديو عالي الكفاءة (HEVF) وتنسيق الصور عالي الكفاءة (HEIF). تشغل هذه التنسيقات مساحة أقل بكثير مع الحفاظ على جودة وسائط عالية. ومع ذلك ، لا يزال هذا حلاً غير مضمون ، وقد تنفد مساحة التخزين لديك.

لتجنب هذا الموقف ، يجب أن تستمر في تنظيف الصور المكررة على جهاز iPhone الخاص بك. سؤال آخر هو كيف يمكنك حذف الصور المكررة بسرعة إذا كان لديك آلاف الصور على جهازك. الجواب بسيط جدا. يجب عليك استخدام تطبيق يقوم بتنظيف الصور المكررة لجهاز iPhone. هناك الكثير من التطبيقات في متجر التطبيقات التي تدعي مسح الملفات المكررة على جهاز iPhone الخاص بك.

لذلك في هذه المقالة ، نضع لك افضل 5برامج يحذف الصور المكررة على iPhone لتسهيل اختيارك من خلال موقعنا هاشتاق.

ماهو افضل برنامج يحذف الصور المكررة للايفون ؟

في الحقيقة يوجد العديد من التطبيقات تطلق علي نفسها انها برنامج يحذف الصور المكررة للايفون لذلك سوف نعرض لكم من خلال مراجعتنا افضل 5 برامج يحذف الصور المكررة لجميع اصدارات الايفون

1-تطبيق Remo Duplicate Photos Remover

منظف ​​الصور أول نسخة مكررة في قائمتنا هي Remo Duplicate Photos remover. تطبيق جيد لإزالة الصور المكررة ، فإنه يمسح بسرعة بحثًا عن التكرارات ؛ يمكنك معاينته قبل الحذف. في المعاينة ، يمكنك أيضًا رؤية حجم الملف الذي ستقوم بحذفه. يعد هذا أحد أفضل تطبيقات iPhone للعثور على الصور المكررة وإزالتها.

برنامج يحذف الصور المكررة

2-تطبيق Photo Cleaner Album organizer

برنامج يحذف الصور المكررة

تطبيق حذف الصور تم تطوير الإصدار التالي من iPhone بواسطة Jinpyo Hong. إذا كنت تبحث عن تطبيق قادر بشكل كافٍ على إزالة النسخ المكررة وإدارة ألبومات الصور الخاصة بك في نفس الوقت ، فيجب عليك استخدام هذا التطبيق. أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه إذا كنت لا تريد إزالة التكرارات ، فيمكنك ضغطها. سيتم ضغط الملفات المكررة وستبقى على جهازك.

برنامج يحذف الصور المكررة

3- نطبيق Cleen Photos

برنامج يحذف الصور المكررة

يعمل التطبيق على نموذج أعمال Tinder حيث يمكنك التمرير إلى اليسار أو اليمين ، ولكن لديك هنا 3 اتجاهات للتمرير. اسحب لأعلى للوصول إلى المفضلة واختر عدم حذف التكرارات. اسحب لأسفل إلى سلة المهملات واسحب لليسار لاتخاذ القرار في وقت متأخر. يظهر لك التطبيق الصور في تسلسل الازدواجية. هذا يجعل من السهل مسح التكرارات يدويًا.

برنامج يحذف الصور المكررة

 

4-تطبيق CleanUp – Photo Album Editor

برنامج يحذف الصور المكررة

وهذا التطبيق ايضا يعد برنامج يحذف الصور المكررة مجانا إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني يزيل الصور المكررة ، فإن CleanUp هو الخيار الأمثل لك. في هذا التطبيق ، يمكنك التمرير سريعًا جهة اليمين أو اليسار لمقارنة الصور المكررة. يتمثل مفهوم التطبيق في تمكينك من حذف صور متعددة مرة واحدة. نستمر في النقر فوق الصور من أجهزتنا ، 90٪ من هذه الصور ليست مهمة بالنسبة لنا. لذلك ، يعد هذا التطبيق طريقة سهلة لحذف الصور المكررة وغير الضرورية بشكل جماعي.

برنامج يحذف الصور المكررة

5- تطبيق Master for Camera Roll

برنامج يحذف الصور المكررة

بينما يعد هذا التطبيق برنامج يحذف الصور المكررة إذا كنت تبحث عن تطبيق مكتشف صور مكرر يمكنه تذكيرك بانتظام بتنظيف الصور غير المرغوب فيها من جهاز iPhone الخاص بك ، فانتقل إلى هذا التطبيق. يعد التنظيف المنتظم أمرًا ضروريًا إذا كنت لا ترغب في تلقي رسالة خطأ تخزين مزعجة في النهاية. بعد مسح الصور غير المرغوب فيها أو المكررة ، تحتاج إلى تنظيف مجلد الصور المحذوفة.

برنامج يحذف الصور المكررة

قد يهمك ايضا :

حل مشكلة الصوت في الايفون عند الاتصال

كيف اعرف ان احد يتجسس على جهازك الايفون 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى