أجهزة ذكيةالرئيسية

هاتف نوكيا الجديد G50 الداعم لتقنية 5G

شارك هذا الموضوع:

تواصل HMD Global ضخ هواتف نوكيا العاملة بنظام أندرويد ذات الأسعار المعقولة، وأعلنت الشركة عن هاتف جديد من الفئة المتوسطة قادم إلى الولايات المتحدة وعدد من الأسواق العالمية.

وتبلغ تكلفة G50 الجديدة 299 دولارا، وهو أرخص هاتف 5G للشركة حتى الآن. ويحتوي الجهاز على جميع المكونات ليكون قادرا على المنافسة كهاتف من الفئة المتوسطة، بما في ذلك شاشة عالية الدقة بقياس 6.82 إنشات وبطارية كبيرة ومنفذ صوت وشاحن سريع بقوة 18 واط.

ويشبه هاتف سلسلة G الجديد هاتف Nokia X20 الذي تم الإعلان عنه في شهر أبريل 2021. ولكن هاتف G50 يحتوي على شاشة وبطارية أكبر ويأتي في إصدار مصمم خصيصًا لسوق أميركا الشمالية.

ومثل هواتف 5G الأخرى في نطاق 300 دولار، فإن Nokia G50 مدعوم بشريحة Snapdragon 480. لذلك لا تتوقع أسرع أداء أو تجربة ألعاب أكثر سلاسة على هذا الهاتف.

ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4/6 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128/64 جيجابايت بالإضافة إلى فتحة microSD في حالة احتياجك إلى نسخ صورك احتياطيًا أو تحميل تطبيق جانبيًا.

وبالمقارنة مع هاتف موتورولا الذي يحمل الاسم نفسه G50، فإن نوكيا لديها شاشة بدقة +HD وبقياس 6.82 إنشات أكبر قليلاً وقادرة على تقديم سطوع 450 شمعة في المتر المربع ولديها نتوء على شكل حرف V حول الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى