أخبار الشركات

فندق سنترو مدى عمان من روتانا يرعى احتفالات السفارة المكسيكية بعيد استقلالها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – رعى فندق سنترو مدى عمان من روتانا فعاليات الحفل الذي أقامته السفارة المكسيكية احتفالاً باستقلال بلادها وياتي رعاية الاحتفال ضمن الأنشطة و الفعاليات التي يقيمها الفندق مع مختلف القطاعات، و تحديداً للهيئات الدبلوماسية و فئات رجال الاعمال.

وشهد الحفل الذي أقيم في في مقر السفارة عدد كبير من ممثلي الهيئات الدبلوماسية، و كبار رجال الأعمال والشخصيات في الأردن.

وأعرب مدير عام فندق سنترو مدى عمان من روتانا ، عماد عقيل، عن سعادته برعاية حفل السفارة المكسيكية بذكرى استقلال بلادها، موضحا أن هذه الرعاية تنسجم وأهداف فندق سنترو عمان في توثيق علاقاته مع مختلف فئات ومؤسسات المجتمع بما فيها الهيئات الدبلوماسية.

وأشار عقيل، إلى أن فندق سنترو الذي سيتم افتتاحه رسميا في تشرين الثاني المقبل، قد تم تصميمه بما يتلاءم واحتياجات ومتطلبات كبار رجال الأعمال و الشخصيات والهيئات الدبلوماسية ، حيث تم الأخذ بعين الأعتبار أهمية الجمع بين التطورات التكنولوجية والرقي والراحة بهدف خلق الأجواء المناسبة لرواد الفندق سواء لعقد اجتماعات العمل أو الإقامة وبما يتماشى مع السمعة المرموقة التي تتمتع بها سلسلة فنادق سنترو العلامة التجارية الفندقية الخاصة بروتانا

ويتميز فندق سنترو عمّان بتصميمه العصري وأسعاره المناسبة وخدماته المميزة لضيوفه من رجال الأعمال والسيّاح، وتوحي هذه العلامة الفندقية بالشباب والأناقة والمعاصرة والفن.

يُعد فندق سنترو عمّان مكاناً مثالياً للإقامة لكبار رجال الأعمال والدبلوماسيين، حيث يقع الفندق على بعد دقائق من السفارات والوزارات الرئيسية في منطقة عبدون وعلى مقربة من مراكز التسوق الرئيسية في عمّان ومناطق الجذب السياحي ومراكز الشركات بما في ذلك مجمع الملك حسين للأعمال ، كما يبعد بوليفارد العبدلي 10 دقائق فقط من سنترو مدى ، بينما يبعد مطار الملكة علياء الدولي مسافة 32 كم عن الفندق.

وبتواجده في أهم مناطق العاصمة، فإن فندق “سنترو مدى” عمان يعكس أصالة الضيافة الأردنية العريقة بلفتة عصرية، وفقاً لأعلى المعايير العالمية، ويتكون الفندق من 196 غرفة، كما يتضمن 10 أجنحة بغرفة أو غرفتين. وإلى جانب ذلك، يشمل الفندق مطعمين راقيين، يقع أحدهما أعلى الفندق، وقاعات للاجتماعات مزودة بأحدث التقنيات من أفضل شركات الاتصالات

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى