مسؤولية اجتماعية

“مواصلات الإمارات” تتصدّر المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
حصدت مواصلات الإمارات للمرة الثانية على التوالي صدارة فئة القطاع العام في الدورة الثامنة من الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، حيث تسلّم محمد عبدالله الجرمن درع الفوز من مدير برنامج الأمم المتحدة للبيئة والممثل الإقليمي لغرب آسيا، في حفل تكريم الفائزين بالجائزة الذي أقامته الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في دبي أخيراً بحضور حبيبة المرعشي رئيسة الشبكة، وعدد من كبار الشخصيات وممثلي الجهات الفائزة.

اتجاه صحيح
وقال الجرمن إن احتفاظ المؤسسة بصدارة فئة القطاع العام يؤكد مضيها في الاتجاه الصحيح على طريق تعزيز ممارساتها وأعمالها كمؤسسة مسؤولة ومنسجمة ومتناغمة مع محيطها الداخلي والخارجي، لافتاً أن ذلك مما يحفزنا للانطلاق نحو نجاحات أكبر وأوسع، وصولاً إلى تحقيق رؤية المؤسسة في تحقيق الريادة والتميز في المواصلات والخدمات المستدامة.

وأوضح أن أهمية الفوز تنبع من كونه تحقق في ظل مشاركة وتنافس عدد كبير من مؤسسات القطاع العام المحلية والعربية التي تتميز بكونها فاعلة ورائدة في مبادرات المسؤولية المجتمعية، لا سيما وأن معايير هذه الجائزة تجسد مجموعة من مبادئ الميثاق العالمي للأمم المتحدة، وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، ومبادئ مبادرة إعداد التقارير العالمية، ومبادئ نموذج «إي إف إم كيو» الدولي للتميز.

وذكر أن الإنجاز يعد ثمرة جهود حثيثة يبذلها فريق عمل المؤسسة في مجال الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية تجاه البيئة والمجتمع وسوق العمل والموظفين، الأمر الذي يؤكد أن رؤية مواصلات الإمارات هي رؤية طموحة، وتطلعاتها لا سقف لها، وتستلهم رؤاها من تطلعات قيادتنا الرشيدة التي تتبنى الابتكار والطاقة الإيجابية، وتؤمن بالإنسان كنواة للتطوير، وتمكّن المؤسسات لكي تصبح مساهماً رئيساً في صناعة مستقبلنا المستدام.

المصدر : ” البيان” الاقتصادي

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى