تطبيقات ذكيةشبكات اجتماعية

تحميل التحديث الاخر لبرنامج call box

شارك هذا الموضوع:

برنامج call box تعد عملية تسجيل المكالمات على هاتف Android الخاص بك من الأشياء التي تحتاج إلى الكثير من الجهد لتتمكن من القيام بها وعندما تحاول استخدام أي من التطبيقات على الهواتف الذكية  هنا تواجه الكثير من المشاكل.

لم يتم تسجيل صوت الطرف الثاني وهذا ما رأيته في الكثير من المكالمات التي أجريتها في العديد من التطبيقات ولهذا أحضرت لكم اليوم كيفية تنزيل برنامج Call Box  وهو بالفعل أفضل تطبيق لـ تسجيل المكالمات على هاتفك وسنتعرف عليها بالتفصيل من خلال الفقرات القادمة من خلال موقعنا هاشتاق عربي.

برنامج call box

تعد عملية تنزيل برنامج call box  على هاتف Android من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها.

عزيزي القارئ فقط ادخل الموقع الرسمي لمتجر جوجل بلاي

  • بعد ذلك ستتم إعادة توجيهك إلى الصفحة التي يمكنك من خلالها تنزيل برنامج Call Box وكل شيء آخر.
  • ما عليك فعله هو النقر فوق تثبيت وستبدأ عملية التنزيل والتثبيت فورًا على هاتفك.

بهذه الطريقة عزيزي القارئ تمكنت من تحميل برنامج Call Box للأندرويد  ومن خلال الفقرات التالية سنتعرف على كيفية بدء عملية الاستخدام بكل سهولة من خلال شرح مصور

برنامج Call Box مهكر

تعد عملية استخدام برنامج call box  على هاتفك الذكي من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها  ومن خلال هذه الفقرة  سنتعلم معًا كيفية بدء عملية تسجيل المكالمات من خلال هذا البرنامج البسيط. كل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو فتح التطبيق على هاتفك بعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت تماما كما شرحت في الفقرة السابقة وستظهر لك واجهة التطبيق تماما كما هي في تلك الصورة.

بعد ذلك سيحتاج التطبيق إلى الحصول على بعض الأذونات حتى يتمكن من بدء عملية تسجيل المكالمات من خلاله  ولكي تتمكن من منح التطبيق تلك الأذونات يجب النقر فوق خيار متابعة حيث إنه في تلك الصورة بالضبط  بعد ذلك  انقر فوق خيار السماح عدة مرات للموافقة على الأذونات وسيتم فورًا نقلك إلى واجهة التطبيق الرئيسية لبدء عملية تسجيل المكالمات.

بمجرد ظهور واجهة التطبيق لك كما هي في هذه الصورة  فهذا يعني أن هاتفك جاهز لبدء عملية تسجيل المكالمات وكل ما عليك فعله هو البدء في إجراء أي مكالمة وستجد تلقائيًا أن البرنامج قد بدأ للعمل وظهرت أيقونته في شريط الإشعارات في الأعلى وبمجرد اكتمال المكالمة سيتم حفظها داخل التطبيق ويمكنك الوصول إليها في في اي لحظة.

والمكالمات التي أجريتها ستظهر لك تمامًا كما هي في تلك الصورة ويمكنك عزيزي القارئ  مشاركة هذا الملف بسهولة مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسهولة.

هذا بالإضافة إلى حقيقة أنه يمكنك نقل برنامج call box  إلى خدمات التخزين السحابية التي يمكنك ربطها بهذا التطبيق وهي من أهم الميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا البرنامج الرائع.

أخيرًا  يمكنك تنشيط إحدى أهم ميزات هذا البرنامج على هاتف Android الخاص بك  وهي بدء عملية تسجيل المكالمات عن طريق هز الهاتف كما هو موضح  بالضبط. من القائمة يمكنك تفعيل هذا الخيار بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى.

بهذه الطريقة انتهيت من برنامج call box لتسجيل المكالمات.

Call box Premium apk

مسجل المكالمات التلقائي samsung galaxy S9 / S9 plus  مسجل المكالمات التلقائي التطبيقات المخفية  أفضل مسجل مكالمات هاتفية مع وظيفة معرف المتصل.

لم يكن تسجيل المكالمات التلقائي بهذه السهولة من قبل مع callbox.

لقد أضفنا الكثير من الميزات المجانية في التطبيق مما يجعل Callbox هو التطبيق الأكثر اكتمالاً لتسجيل المكالمات التلقائي لعام 2018.

تعد وظيفة Hide Apps Icon Pro 2018 callBOX لتسجيل المكالمات التلقائي أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات في متجر Google Play في عام 2018 مع تصميم جميل وعصري في اخر اصدار.

تساعدك CallBOX Caller ID على تحديد أرقام الهواتف في الوقت الفعلي أثناء إجراء المكالمة

مميزات التطبيق 

برنامج call box يحدد معرف المتصل يحدد أرقام الهواتف غير المعروفة سجل المكالمات عن طريق رقم الهاتف أو اسم جهة الاتصال

  • استبعاد التسجيل عن طريق رقم الهاتف أو اسم جهة الاتصال
  • محسن لجهاز Samsung galaxy S9 و S9 plus
  • سجيل المكالمات التلقائي
  • سجل مكالماتك تلقائيًا أثناء الاتصال
  • التسجيل اليدوي والتلقائي لكلا الأصوات الجانبية.
  • اختر من بين تنسيقات الصوت عالية الجودة HD و WAV.
  • سجل المكالمات الواردة والصادرة  سجل جميع مكالماتك الهاتفية
  • تشغيل المحادثات الصوتية المسجلة
  • إرسال المكالمات إلى البريد الإلكتروني
  • تعيين كلمة مرور لحماية الخصوصية.

هل يمكن تنزيل برنامج Call Box لجهاز iPhone

في الفقرات السابقة تعلمنا كيفية تنزيل برنامج Call Box لنظام Android وكيفية تنزيله على شكل ملف APK  ومن خلال هذه الفقرة سنجيب على السؤال الذي يشغل أذهان الكثير من المستخدمين وهو ما إذا كان ممكن تحميل برنامج Call Box للايفون للأسف يا أصدقائي هذا التطبيق غير متوفر بعد لهواتف iPhone  لذا فإن عملية تسجيل المكالمات على هواتف iPhone غير ممكنة في أي تطبيق آخر إلا عن طريق كسر حماية الهاتف بالكامل  وفي هذه الحالة فقط ستتمكن من البدء عملية تسجيل المكالمات.

تحميل التطبيق

وفي نهاية المقال الذي تحدثنا في عن كل مايخص برنامج call box وكيفية تنزيلة والتعامل معاة ومميزاتة التي تساعدك في حل مشكلتك ونأمل ان يكون هذة نأل علي اعجابكم.

قد يهمك ايضا :

كيفية استعادة رسائل الواتس اب القديمه بدون نسخ احتياطي 2021

رابط استرجاع حساب سناب محذوف

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى