تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

كيفية معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر 2021

شارك هذا الموضوع:

كان هناك الكثير من الأسئلة حول كيفية معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر 2021 عندما لاحظنا أن عمليات البحث عن هذا الأمر كانت تتزايد كل يوم بحثنا عن السبب ووجدنا بالفعل أن العديد من مستخدمي تطبيق Twitter أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي المشهورة في العالم تدخل في مشكلة ربط أرقام هواتفها بحسابات أخرى ، وبما أن تويتر يشبه مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى المعروفة ، فهو بالتأكيد يشمل كل خصوصية المستخدم من الصور ومقاطع الفيديو والمحادثات و اكثر كما يمكنك متابعة المزيد عبر موقع هاشتاق .

إن ملامح التوتر والقلق والخوف من تسرب أي معلومات أو أمور تتعلق بمستخدم تويتر دفعتهم للبحث عن كيفية معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر 2021 ونحن بدورنا أيضًا بعد فحص أسباب توجهنا إلى الحلول سوف نتطرق إليها في هذا الموضوع ما عليك سوى اتباع التعليمات التي سنشرحها وسوف تتخلص من هذه المشكلة على الفور ، إذا كان أي حساب يستخدم رقمك فسيتم إنهاؤه على الفور فمن المهم الاستمرار في معرفة المزيد عن هذه.

مرحبًا أصدقائي من خلال منصتنا المعلومات وصلنا إلى سؤال تم طرحه بشكل متكرر لذلك سنتحدث عنه بالتفصيل في الأسطر التالية من هذه المقالة.

يواجه معظم مستخدمي تطبيق تويتر العملاق في عالم وسائل التواصل الاجتماعي مشكلة رقم هواتفهم لأنهم يجدونها مرتبطة بعدة حسابات أخرى ، مما يضع صاحب الرقم على عتبة الخوف من كشف أسرارهم وصورهم وفيديوهاتهم الشخصية. . لا تقلق يا صديقي نحن هنا من أجلك ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة أدناه للتخلص من هذه المشكلة الصعبة.

كيفية معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر 2021

لمستخدمي تطبيق Twitter الذين يبحثون عن طريقة لمعرفة حساب برقم الهاتف أود أن أقول إن الأمر بسيط للغاية وسهل للغاية حيث تحتاج فقط إلى اتباع بعض الإرشادات والخطوات التي تشرح من خلالها كيفية العثور على حساب Twitter عبر رقم الهاتف إذا تابعتنا للتعرف عليك أيضًا كيف:

الخطوة الأولى التي عليك القيام بها عزيزي المراقب هي الذهاب إلى الموقع الرسمي لتويتر على العنوان الرسمي التالي: twitter.com عملية تسجيل الدخول لا تختلف سواء كانت من هاتف محمول أو كمبيوتر قم بالرجوع فقط إلى أنك مفوض للرابط أو العنوان المقدم في حالة رغبتك في إغلاق حساب Twitter الخاص بك.

لتنشيط حسابك على موقع Twitter الرسمي انتقل إلى الرابط المذكور

عند الدخول سيُطلب منك إدخال رقم الهاتف أو رقم الدولة ، من المهم إدخال ما يُطلب منك

في حالة ربط رقم هاتفك الشخصي أو ربطه بحساب Twitter آخر ، ستتلقى رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق أو الرمز. من المهم الاحتفاظ بهذا الرمز لأنه سيثبت أن هذا الرقم لك.

بعد هذه العملية مباشرة ، ستظهر لك نافذة جديدة على صفحة Twitter. في هذه الصفحة ، سيتعين عليك متابعة خطوات ملفك الشخصي ، عبر Twitter بالطبع ، حيث ستجد اسم المستخدم مرفقًا باسمك الشخصي ، بالإضافة إلى الشيء المهم بالنسبة لي وهو اسم المستخدم المذكور أعلاه المرتبط بالشخص الذي سجل رقم الهاتف أولاً.

 طريقة بسيطة لتحديث رقم هاتفك 

بعد تعلم كيفية معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر 2021 إليك الآن طريقة لتأمين حسابك من جهة وتجنب مشكلة كونك رقم الهاتف المرتبط بحساب آخر عن طريق تحديث الرقم. يحمي حسابك من القرصنة أو السرقة:

أو شيء ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى حساب Twitter الخاص بك

ثم انتقل مباشرة إلى قائمة الإعدادات ثم انقر فوق حقل الملف الشخصي حيث سيكون عليك تحديد بعض الإعدادات باستخدام القائمة المنبثقة أمامك.

انقر الآن على أيقونة الإشارة المرجعية لهاتفك الشخصي.

في الوقت نفسه يوجد رمز بجوار رمز الإشارة المرجعية انقر فوقه “تحرير الإشارة المرجعية”.

هنا تحتاج فقط إلى تحديث رقم هاتفك المحمول وتغييره إذا لزم الأمر ثم النقر فوق متابعة لإكمال الخطوات.

ستصلك رسالة نصية قصيرة مباشرة من خدمة عملاء تويتر ، تحتوي الرسالة على رمز تحقق أدخل هذا الرمز في المكان المناسب له بالطريقة المناسبة ثم اضغط على زر التفعيل على هاتفك المحمول.

ستتلقى أيضًا رسالة مفادها “تنشيط الهاتف” وهنا يمكنك التأكد من رغبتك في التأكد من تحديث عملية التنشيط بنجاح.

كيفية معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر 2021
كيفية معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر 2021

 دعم عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف للاستخدام 

بعد معرفة كيفية معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر 2021 في حالة مواجهة صعوبات أثناء عملية إنشاء حساب جديد في تطبيق Twitter ، ولكن في نفس الوقت تتلقى إشعارًا عبر الرسائل القصيرة بأن البريد الإلكتروني واسم المستخدم ورقم الهاتف قيد الاستخدام بالفعل على Twitter ، وفي هذه الحالة لا يتعين عليك القيام بذلك تقلق بشأن أي شيء ، ما عليك سوى اتباع التعليمات أدناه ، يشرحون هذه المشكلة بشكل جيد متابعة مهمة:

إذا اتضح أن معلوماتك الشخصية مرتبطة بطريقة ما بحساب تم تعطيله مسبقًا

عندما تقوم بتعطيل حساب Twitter الخاص بك ، فإن إدارة الموقع الرسمي تضمن أن جميع معلوماتك الشخصية من “اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني وجميع العناوين وما إلى ذلك”. محمية ومحمية لمدة 30 يومًا من تاريخ تنشيط الحساب ، عملية التعطيل.

بعد انتهاء فترة إلغاء تنشيط الحساب ، تحتاج الآن إلى الاتصال بفريق دعم Twitter لبدء حذف بياناتك الشخصية من الحساب الذي قمت بحظره مسبقًا ، ولأغراض إعلامية فقط ، بمجرد إلغاء تنشيط الحساب وحذف المعلومات منه ، لن تكون قادرًا على استعادته على الإطلاق.

في حالة ارتباط اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني بحساب معلق.

بالطبع ، لن تتمكن من استخدام جميع أسماء المستخدمين الخاصة بحسابك ، بالإضافة إلى عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب وقوف السيارات الخاص بك ، في أي موقف.

افترض أن حساب Twitter آخر لديه أو مقترنًا باسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني الخاصين بك.

كل ما عليك فعله هو ربط عنوان بريدك الإلكتروني بحساب واحد فقط.

للتأكد من أن عنوان بريدك الإلكتروني لم يعد يخص شخصًا آخر ، أرسل لنفسك رسالة تحتوي على كلمة المرور أو اسم المستخدم الخاصين بك.

بالطبع ، هنا سوف تتأكد حتمًا من أن اسم المستخدم الخاص بك هو مستخدم بالفعل أم لا ، ما عليك سوى تسجيل اسم المستخدم الخاص بك عبر الرابط التالي ، twitter.com

إذا وجدت أنك لم تعثر على حسابك عبر الرابط أعلاه ، فيرجى التأكد من أن اسم المستخدم الخاص بك يخضع لحساب مغلق أو معطل.

الآن بعد أن تحققت من أن اسم المستخدم المرتبط بك موجود بالفعل في خط الخدمة عبر Twitter ، ما عليك سوى تسجيل التفاصيل على هاتفك الشخصي.

بعد الانتهاء وفتح الحساب عن طريق الهاتف.

لديك الحق في فتح حسابك عن طريق إرسال رسالة نصية إليك تحتوي على الكلمتين “ابدأ” أو “اتبع اسم المستخدم” باستخدام رمز Twitter الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى ربط حسابك برقم هاتفك المحمول.

ملاحظة مهمة

في حالة عدم قدرتك على إزالة رقم الهاتف المرتبط بك من خلال الإعدادات ، قبل استخدام عملية تعليق أو تعطيل حساب شخصي أو أي حساب تالف على رقم هاتفك ، يرجى التأكد من أنك لن تكون قادرًا لاستخدام رقم الهاتف في حساب آخر لمدة تزيد عن 30 يومًا.بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم أرقام هواتف مملوكة لشركة اتصالات خارج المملكة العربية السعودية ، يمكنك إرسال كلمة STOP إلى رقم خدمة شبكة الاتصالات الخاصة ببطاقتك لإزالة رقمك من حسابات Twitter.

فيما يلي البلدان التي تخضع لها حسابات Twitter الخاصة بك ، ستكلفك هذه الخدمة المبالغ التي ترسلها عبر الرسائل الدولية.

ألمانيا: 491724403473

المملكة المتحدة الأمريكية: 447624800379

عندما يكون رقم هاتفك مرتبطًا بالفعل بحساب Twitter آخر وتريد استخدامه.

ستظهر لك رسالة تفيد بإضافة رقم هاتفك مسبقًا إلى حساب آخر ، لا تقلق هنا ، فقط اربط الحساب برقم آخر أو انتقل إلى الحساب المرتبط بالرقم وقم بتسجيل العميل للوصول إليه ، ثم احذف الرقم وانتظر من 24 إلى 48 ساعة ، ثم قم ببساطة بإضافة الرقم مرة أخرى إلى الحساب الجديد.

اقرا ايضا:“تويتر” تختبر ميزة جديدة للاستفادة من أدوات Fleets

معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر

عندما يكون حسابك الشخصي على Twitter مرتبطًا برقم آخر ، يحق لك استخدام عدة خدمات منفصلة لأنها تتيح لك حماية حسابك بطريقة آمنة وقوية.

لك الحق في التواصل مع جميع المواقع المتعلقة ببرنامج تويتر العملاق.

يُسمح لجميع أصدقائك بالبحث عن حسابك.

لماذا تم إخطاري بتنبيه يستبعد رقم هاتفي؟

بالطبع ، ترسل إدارة Twitter ، عبر موقعها الرسمي على الويب ، إشعارًا نصيًا يفيد بأن رقم هاتفك مرتبط بحساب مستخدم آخر ، أي مغطى به.

هل يمكنني رؤية أصدقائي على Twitter ويبدو أن حساباتهم مرتبطة بشخص آخر؟

في حالة قيام أحد متابعيك أو أصدقائك بتغيير رقم هاتفهم بشكل عام ، ستتم إزالة الرقم تلقائيًا من جميع جهات اتصال الهاتف ، وهنا تحتاج فقط إلى تحديث جهات اتصال أصدقائك وفقًا لرقم الهاتف الجديد.

كيف تغلق حساب تويتر

معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر، هناك العديد من الأسباب التي تدفع الآلاف من مستخدمي Twitter إلى طلب إغلاق الحساب ، ومعظمهم يتحققون من هواتفهم الذكية وما هي الحسابات ، لذلك إذا كنت في فئة تعرضت هواتفها للكسر وتريد إغلاق حساب Twitter الخاص بهم ، فما عليك سوى اتباع التعليمات التالية:

انتقل إلى بوابة Twitter الرسمية عبر متصفح Google لسطح المكتب.

ثم انتقل مباشرة إلى أيقونة الإعدادات للتطبيق الخاص بك.

ستظهر قائمة بمجموعة من الخيارات ، حدد خيار إلغاء الوصول إلى التطبيقات التي خضعت لحسابك وفقًا لهاتفك.

سيؤدي هذا إلى إغلاق حسابك على الفور ومنع أي شخص من التسلل إليه عبر الهاتف ، وما إلى ذلك.

هل يمكنني ربط رقم هاتفي بأكثر من حساب عبر تطبيق تويتر؟

لقد طرح الكثير من الناس هذا السؤال ، لذلك قررنا الإجابة عليه باختصار مفيد ، وبالفعل عزيزي المراقب ، إذا كنت من مستخدمي تويتر ، فلديك الحق في ربط رقم هاتفك بعدة حسابات على تويتر ، حيث يتيح لك برنامج تويتر لربط عشرة حسابات.

حسنًا ، يمكنك القيام بذلك نيابة عنك طالما أنك لست مضطرًا لأن تكون موضوع الرسائل النصية التي يرسلها Twitter إليك ، فقط خذ الرسائل التي تتلقاها من حسابك الأخير فقط.

هل من الضروري لدي رقم هاتف مرتبط بحسابي على تويتر؟في حالة ربط حسابك على Twitter برقم آخر ، يمكنك هنا الاستفادة من العديد من الخدمات الخاصة والرائعة ، و أسرع للحصول على الميزات التي يوفرها تطبيق Twitter لمستخدميه من حيث الأمان وكيفية:

أولاً ، انتقل إلى التطبيق ، بعد فتحه ، انتقل مباشرةً إلى رمز الأمان ، تمامًا كما في حالة حقل “التحقق من تسجيل الدخول”. هذا يحافظ على حسابك آمنًا وقويًا إلى حد كبير.

يمكّنك تطبيق Twitter ، كمستخدم ، من التواصل مع جهات الاتصال المرتبطة بتطبيق Twitter.

بالإضافة إلى ذلك ، يحق لكل صديق أو متابع لك البحث عنك والعثور عليك بسهولة إلى حد ما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى