تكنولوجيا

كيفية ضغط ملف بي دي اف من خلال الإنترنت مجاناً 2021

شارك هذا الموضوع:

كيفية ضغط ملف بي دي اف من خلال الإنترنت بطريقة أمنة و مجاناً

يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة ضغط ملف بي دي اف وسوف يقدم لكم موقع هاشتاج عربي في هذه المقالة كل ما تبحثون عنه من أجل ضغط ملف بي دي اف وما الاستفادة التي قد تحققها من ذلك.

ومن أجل القيام بهذه العملية عليك اتباع الخطوات التي نوفرها لك في الفقرة القادمة حتى تتمكن من ضغط الملفات التي تريد ان تقوم بضغطها بنجاح.

خطوات ضغط ملف بي دي اف

يجب في البداية ان تقوم بالبحث عبر جوجل عن موقع ضغط ملف بي دي اف وعندما تقوم بفتح الموقع قم بتحديد ملف بي دي اف الذي تريد و لديك الرغبة في ضغط هذا الملف ، و بعد ذلك قم بتحميل الملف و تثبيته إلى برنامج محول حجم بي دي اف الذي يكون قابل للضغط .

 ثم قم الانتظار عدد قليل من اللحظات و المواقف حتى نقوم بضغط ملفك بشكل تام .

 بعد أن اكتملت العملية ، قم بتثبيت و حفظ ملف بي دي اف الجديد و الاحتفاظ به أو ملف بي دي اف الذي يكون مضغوط على جهاز الحاسوب الذي يكون مخصوص بك . بعد أن تم ضغط ملفاتك بشكل آمن و ناجح ، سوف يقوم بمسح و حذف كافة الملفات و الفايلات المتبقية من خوادمنا بشكل تلقائي .

لماذا قد ترغب بضغط ملف بي دي اف

إذا كنت في أمس حاجة إلى أن يقوم بإرسال ملف بي دي اف إلى نفسك أو إلى أي شخص آخر و لكن يكون حجمه أضخم من أن يتم إرفاق هذا الملف برسالة ايميل الكتروني ، فتستطيع تقليص و تصغير حجم ملف بي دي اف بشكل آمن و مجاناً من خلال استخدام ضاغط بي دي اف من خلال شبكة الإنترنت دون و من غير التضحية بتقنية ملفات بي دي اف التي تكون مخصوصة بك .

اقرا ايضا : كيفية تحويل ملف بوربوينت الى بي دي اف بالخطوات

مميزات استخدام مواقع ضغط ملفات البي دي اف

– حذف ملف دائم

بعد استعمال أداة حتى يستطيع أن يتم تغيير حجم ملفات بي دي اف التي تكون مجانية تكون ، و سوف يتم مسح وحذف أي بيانات تبقى بشكل نهائي من خوادم الموقع دون الاحتفاظ من خلال نسخ فاضلة و متبقية ، مما يسمح لك بشكل متسع من الوقت لتثبيت الملفات الخاصة بك قبل أن يقوم حتى الوصول إليها عن طريق خوادمنا .

– ملفات مشفرة

المواقع تستطيع ان نقوم بتشفير كافة مستندات و فايلات بي دي اف و الملفات الأخرى التي تم تثبيتها و تحميلها على خوادمها باستعمال تقنية وجودة تشفير ٢٥٦ بت . فان المواقع تفهم  أهمية و خطورة الخصوصية و الأمان ، لذلك تقوم بحماية ملفات بي دي اف التي تكون حساسة و أنواع الملفات الأخرى باستعمال تقنية وجودة التشفير الآمن . باستعمال تعطيل و التشفير ذلك ، سوف تواجه أفضل أجهزة الحاسوب الكبيرة جدا ، على سبيل المثال : Summit أو Sierra ، وقتًا صعبا في محاولة قطع طريقها من خلال ذلك التشفير .

 يبسط و يسهل التوصل إليه في أي مكان

طالما لديك اتصال عبر الإنترنت ، يستطيع التوصل إلى أدوات تحويل بي دي اف التي تكون وأن تعمل على ضغط ملف بي دي اف عبر الإنترنت بشكل آمن و مجاناً . و هناك أيضاً ، تقديرا لأن أداة تقم بتحويل حجم بي دي اف و اشيائها عالمية ، تستطيع تثبيت ملفات بي دي اف و استطاعة تحويلها أو ضغطها من أي جهاز و أي نظام تشغيل قد تقوم باستعماله ، من أي مكان يتواجد فيه .

– قم باختبار ضغط ملف بي دي اف الذي يكون خاص بك بشكل آمن و مجاناً .

يمكنك استخدام مخفض و مقلل حجم ملف بي دي اف الخاص بك و ضغط أدوات أخرى بشكل آمن و مجاناً ، أو قد تريد في أخذ و شراء عضوية إذا اكتشفت و وجدت شخصك تستعمل الموقع بشكل متكرر كثيراً . من عن طريق الأخذ على العضوية ، يستطيع التوصل بشكل فوري إلى ضاغط ملفات بي دي اف الذي يكون مخصوص بك دون أي انتظار أو انتظارك في اي وقت ، و تستطيع حتى تثبيت أي عدد ايا كان ترغب فيه من الفايلات في وقت واحد فقط .

 – حجم من أدوات بي دي اف ضخم جداً 

هناك العديد من الأدوات لأي مستلزمات حتى يتم فك و تحرير ملفات بي دي اف المخصوصة  بك . و انتي تحتوي قواعدك و امان و تكون مغطاة من المزج و الانقسام إلى التقليل و التقليص و التحويل . مع كافة أدوات تحويل ملفات بي دي اف التي تكون خاصة بنا ، نقدم حل Go – To لكافة و مستلزمات واحتياجات تحرير ملفات بي دي اف الخاصة بك .

 كيفية و طريقة لكي تضغط بي دي اف حتى تستطيع إرسالها عن طريق الإيميل الإلكتروني؟

أن بعض ملفات بي دي اف في أمس الحاجة إلى أن يتم و يقوم بضغطها حتى تتناسب مع حدود حجم ملفات حاملي خدمة الإيميل الإلكتروني . ثم نقوم بالتوصية بتصغير حجم الملف باستعمال تركيب و اعدادات الضغط التي تكون مخصصة وأن تقوم بحذف وازالة كافة الأصول غير المضطرة و غير الضرورية . و بالرغم من ذلك ، إذا لم يستطيع من مساعدتك هذا بعد ، فيستطيع استعمال أداة تقسيم ملفات بي دي اف التي تكون خاصة بك و قم بإرسال ملفات بي دي اف في رسائل ايميل الكتروني بشكل منفصل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى