تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

افضل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر 2021

شارك هذا الموضوع:

هل تبحث عن افضل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر 2021؟ تقوم هواتفنا في الوقت الحاضر بتخزين المزيد من المعلومات الشخصية عنا أكثر من أي مستندات أو برامج أخرى متاحة ، وقد يكون لديك رسائل خاصة أو صور تريد الاحتفاظ بها في مكان محمي للقيام بذلك ومن المهم حمايتها وذلك بفضل التكنولوجيا بما في ذلك ما يتعلق بالتحديد. هناك العديد من الطرق المختلفة لحماية هواتفنا  حسنًا بعد أن أصبحت هنا ربما تبحث عن حماية أفضل من قفل الشاشة القياسي كما يمكنك متابعة المزيد عبر موقع هاشتاق.

ومع ذلك سنقوم بمشاركة مقال رائع معك حيث يمكننا مساعدتك في اختيار أفضل خزانة تطبيقات أندرويد تناسبك يرجى ملاحظة أن هذه المقالة لن تشير إلى أفضل خزانة تطبيقات إنها ببساطة مجموعة من أفضل أقفال التطبيقات و اختيار التطبيق الذي ستستخدمه متروك لك تمامًا.

 

 1. Smart AppLock برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر

برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر
برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر

يعتبر افضل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر 2021 Smart Applock هو تطبيق آخر يستحق بالتأكيد مكانًا في قائمة أفضل أداة حظر تطبيقات Android. مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل عبر متجر Google Play يعد هذا أحد أفضل الخيارات المتاحة مثل معظم التطبيقات يتضمن هذا التطبيق الأساسيات لحماية الملفات والتطبيقات ويمكن للمستخدمين قفل العديد من التطبيقات الاجتماعية أو تطبيقات النظام بكلمة مرور.

بصرف النظر عن ذلك فهو تطبيق آخر يأخذ صور سيلفي للمتطفلين ويتضمن أيضًا قفلًا مزيفًا وقفل الإشعارات وبصمة الإصبع وهو متوفر بـ 31 لغة، هذا تطبيق مجاني آخر طالما أنك لا تمانع في بعض الإعلانات.

 2. برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر AppLock – Fingerprint

برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر
برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر

يعد SpSoft AppLock أحد افضل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر 2021 فهو يتضمن كلمة مرور ونمط وفتح بصمات الأصابع ويمكن للمستخدمين ضبط نمط إلغاء القفل ليظهر حتى 18 × 18 بدلاً من 3 × 3 القياسي.

يمكنك أيضًا عرض رسالة خطأ وهمية بدلاً من الحظر إذا كنت تريد ذلك. علاوة على ذلك فهو أحد التطبيقات الأصغر التي تدعم أكثر من 30 لغة إنه تطبيق مجاني لكنه يأتي مع إعلانات.

 3. برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر FingerSecurity

FingerSecurity App Lock هو افضل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر 2021 و هو أول تطبيق يسمح لمستخدمي هواتف Android باستخدام مستشعر بصمات الأصابع لحماية تطبيقاتهم ببصمات أصابعهم. يحتوي قفل التطبيق هذا على العديد من الميزات لجعله أسهل وأكثر أمانًا ولهذا السبب ينتمي إلى قائمة أفضل برامج قفل التطبيقات لنظام Android.

يمكنك اختيار التطبيق الذي تريد حمايته ببصمة إصبعك يمكن للمستخدمين أيضًا فتح تطبيقات متعددة في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك لجعل الأمور أسهل وأكثر أمانًا ، قام المطورون بتضمين كلمة مرور بديلة أو رمز PIN لإلغاء قفل التطبيقات عندما لا يتم التعرف على بصمة إصبعك هذا التطبيق مجاني للتنزيل وخالي تمامًا من الإعلانات.

 4.برنامج قفل التطبيقات AppLock – By IvyMobile

IVY AppLock هو قفل تطبيق مجاني آخر وحماية الخصوصية التي تمنع الجواسيس من إدخال بياناتك الخاصة. يعتبر أحد افضل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر 2021 لأسباب عديدة. يمكنك حظر تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram وما إلى ذلك.

يمكن للمستخدمين أيضًا حظر تطبيقات النظام مثل جهات الاتصال والرسائل القصيرة والمعرض وغير ذلك الكثير. علاوة على ذلك ، باستخدام قفل التطبيق هذا يمكنك حظر تطبيقات الدفع مثل Android Pay و Samsung Pay و PayPal لمنع عمليات الشراء غير المصرح بها من الضروري. هذا تطبيق مجاني آخر طالما أنك لا تمانع في بعض الإعلانات.

اقرا ايضا:لماذا قد تحتاج برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة؟

5. برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر Perfect AppLock

يعد Perfect AppLock أحد أفضل افضل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر 2021 ، تمامًا مثل التطبيقات الأخرى يأتي قفل التطبيق هذا مع الوظائف الأساسية بالإضافة إلى ذلك يتضمن دعمًا لحظر WiFi و Bluetooth والمفاتيح الأخرى.

يأتي مزودًا بميزة تصفية الشاشة بحيث يمكن للمستخدمين إدارة سطوع الشاشة بشكل فعال للتطبيقات الفردية يمكنك أيضًا قفل الشاشة الرئيسية والمكالمات الواردة والصادرة وحظر تثبيت تطبيق معين أو إلغاء تثبيته هناك نسختان من هذا التطبيق.

الفرق الوحيد بين الإصدار المجاني والإصدار المدفوع هو عدم وجود إعلانات في النسخة المدفوعة. إلى جانب ذلك تحصل على نفس الميزات المتوفرة في الإصدار المدفوع مجانًا.


6. AppLocker | Lock Apps – Fingerprint, PIN, Pattern برنامج قفل التطبيقات

مع تصنيف 4.5 وملايين المستخدمين السعداء يستحق برنامج حظر التطبيقات هذا بالتأكيد مكانًا في قائمة أفضل افضل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر 2021 ولكن لا تخطئنا فنحن لم نضع هذا التطبيق في هذه القائمة فقط لتصنيفها.

إنه تطبيق بسيط مع العديد من الخيارات. يمكنك حظر WhatsApp أو Gallery أو Messenger أو Instagram أو جهات الاتصال أو أي تطبيق تريده. باستخدام قفل التطبيق هذا ، لن تقلق أبدًا من وقوع بياناتك الشخصية في أيدي شخص آخر.

يمكنك قفل تطبيقاتك بكلمة مرور أو بصمة أو حتى بصمة. بالإضافة إلى ذلك يتضمن سمات مع خيارات ألوان متعددة. التطبيق مجاني للاستخدام ، طالما أنك لا تمانع في عرض بعض الإعلانات.

7. برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر Norton App Lock

ربما يكون معظمكم على دراية بـ Norton Anti Virus للكمبيوتر الشخصي. حسنًا سيختار الأشخاص الذين يستخدمون Norton كبرنامج مكافحة فيروسات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم استخدام برنامج حظر التطبيقات هذا ومع ذلك لا تخطئنا.

إنه خيار رائع وبالتالي يعتبر أحد افضل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر 2021 يحتوي Norton App Lock على العديد من الميزات يمكن للمستخدمين قفل تطبيق واحد أو أكثر بنفس رقم التعريف الشخصي المكون من 4 أرقام ويمكنك حماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك من الآخرين عن طريق إضافة كلمة مرور.

يمكن للمستخدمين أيضًا قفل تطبيقاتهم الاجتماعية للتأكد من أنهم فقط يغيرون حالتهم. متطلبات النظام هي Android 4.1 أو أعلى. Norton App Lock مجاني تمامًا وأفضل جزء أنه خالٍ من الإعلانات.

8. برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر Privacy Knight

على عكس معظم التطبيقات فإن Privacy Knight خالية من الإعلانات مقدمة من مجموعة Alibaba Group.

لا يحتاج المستخدمون إلى قفل المعرض ولكن لا تزال أغراضهم آمنة. بالإضافة إلى ذلك يأتي مزودًا بالتعرف على الوجه وهو أسرع قفل بيومتري وأكثر أمانًا وهو أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا لأنه خالٍ من الإعلانات وأيضًا من السهل جدًا تطويره كما ذكر من قبل Privacy Knight App Lock هو تنزيل مجاني ومجاني تمامًا من تهمة الإعلانات.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى