تكنولوجيا

كيفية تسجيل دخول اي كلاود من اندرويد بالتفاصيل

شارك هذا الموضوع:

كيفية تسجيل دخول اي كلاود من اندرويد بالتفاصيل

يمكن السماح لعملاء أبل أن يقوموا بخلاله من تخزين كل ما يأتي من : ملاحظتهم و صورهم و وسائلهم و ايضا جهات اتصالهم و إعداداتها في خدمة آي كلاود و تزامنها من خلال أجهزة أبل المتعددة وقد تكون عملية تسجيل دخول اي كلاود من اندرويد  صعبة جدا لكنها ممكنة.

وسوف يقوم موقع هاشتاج عربي بتقديم إليك هذه الطريقة من أجل تسجيل دخول اي كلاود من اندرويد من خلال هذه المقالة وأن كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات من أجل تسجيل دخول اي كلاود من اندرويد.

خطوات تسجيل دخول اي كلاود من اندرويد

أولاً لابد أن تكون على علم بالتحكم فعلى سبيل المثال لا تعمل ابلكيشنات شركة آبل بنظام جيد مع الأجهزة الأخرى التي تكون ليست تابعة لها وتستطيع بكل سهولة أن تستعمل الاي كلاود على الحاسوب الذي يقوم بعمل نظام Mac أو الايباد أو الايفون ، ولكن أنت لا تشاهد ابليكيشن آي كلاود في نظام أندرويد مطلقاً .

أن الطريقة الوحيدة التي تكون بها دعم بشكل كبير حتى تتوصل إلى خدمات آي كلاود على الاندرويد هي أن تقوم باستعمال موقع iCloud على الويب . لكن ما يزال يصبح تواصلك قليلاً جدا للغاية – في البداية ، سوف يكون لديك وصول قط إلى صورك و ملاحظاتك التي تكون محفوظة ، علاوة إلى خدمة البحث على جوال الأيفون .

لكي نبدأ ، قم بالتوجه إلى موقع iCloud في متصفح جوالك وقم بتسجيل الدخول باستعمال معرف apple id و كلمة سر .

إذا استطاعت أن تقوم بإعداد التأكد من خلال خطوتين على حساب ICloud الذي يكون خاص بك ، فقد تكون في الحاجة إلى جهاز Mac أو ايباد وايفون و يكون متصل بحسابك حتى تأخذ كود يتيح لك بتسجيل الدخول .

اكتب الكود الذي يكون أمامك على جوالك أثناء عملية تسجيل الدخول .

سيقوم بسؤالك أي موقع ICloud على موقع الويب عما إذا كنت توثق في المتصفح الذي تستعمله لكي تقوم بتسجيل الدخول . إذا كان الجهاز يكون ملكا لك ، فانقر على زر “ Trust ” 

لن تكون محتاج إلى تقديم كود مكون من ٦ أرقام حتى تقوم بتسجيل الدخول مرة أيضا و غير ذلك ، انقر على “ لا تثق ” أو “ ليس الآن ” حتى تقوم بمتابعة دون أو غير أن تكون واثق في الجوال .

اقرا ايضا : كيف تمنع “آبل” من فحص صورك على “آيكلاود”؟

ما هي خدمات الايفون المتاحة لك في حالة تسجيل دخول اي كلاود من أندرويد

استعمال صور ICloud و الملحوظات و البحث على الايفون عند الأندرويد .

إذا كانت التفاصيل لتسجيل الدخول أن تكون صحيحة ، لا بد أن تشاهد لوحة معلومات ICloud

اضغط فوق “ إعدادات الحساب ” حتى يصل الى اعدادات ايميل apple الذي يكون خاص بك أو تقوم بالتركيز في أحد الرموز الثلاثة التي تكون مدرجة حتى الوصول إلى الملحوظات أو الوسائط أو البحث عن جوال الآيفون .

تكون تلك هي الخدمات الوحيدة التي تتيح لك apple برؤيتها  بشكل سهل على اندرويد بإستعمال متصفح الجوال  المحمول .

سيسبب هذا النقر على أيقونة “ الوسائط ” إلى ظهور وسائطك التي تكون محفوظة في ال ICloud

اضغط فوق الزرار “ تحميل ” لكي يقوم بتحميل الوسائط الجديدة . قد بالتحديد أيًا من العناصر حتى يقوم بعرضها أو مسحها من ICloud أو لتثبيتها كفايلات على جوالك .

سيتسبب النقر على علامة “ الملحوظات ” إلى ظهور ملحوظات I Could التي تكون محفوظة .

كما يكون هو الحال مع صور I Cloud تم تفضيل هذا القسم حتى تعرض على الجوال المحمول و يستطيع أن تعرض و تعدل و مسح ملاحظاتك التي تكون موجودة أو الضغط على زر “ إضافة ” في الجزء العلوي الذي يوجد في اليسار لعمل ملحوظة جديدة 

استخدام من ضمن المميزات هو العثور على الأيفون من عن طريق جوال اندرويد .

تكون آخر خدمة تستعمل الحصول إليها بشكل بسيط و سهل باستعمال موقع I Cloud الإلكتروني هي خدمة البحث على جوال الأيفون .

انقر على علامة “ Find iPhone ” في لوحة معلومات اي كلاود الرئيسية لكي يتم البدء .

قد نكون في الحاجة إلى عودة إدخال كلمة سر ايميلك و عرض كود مصادقة مكون من ٦ أرقام في تلك المرحلة .

بمجرد التأكد ، سيتم عرض قائمة بأجهزة أبل التي تكون متصلة بإيميلك

اضغط فوق أي من الأجهزة المتدرجة لكي يتم معرفة مكان وجودها آخر مرة وما إذا كانت في حالة نشطة في الوقت الحالي .

انقر على زر “ تشغيل الصوت ” لكي يتم تحديد موقع الجهاز أو “محو  iPhone ” أو “ محو iPad ” أو “محو جهاز Mac ” لحذف الجوال عن مسافة . تكون قادر أيضًا على استعمال خاصية Lost Mode لعرض رسالة على شاشة جوالك اذا تم فقده .

انقر على زر “ Lost Mode ” حتى أن تقوم بذلك

استخدام خدمات آي كلاود الأخرى على اندرويد

و بالرغم من أنه يستطيع التوصل إلى جزء من خدمات ICloud في ابلكيشنات الطرف الثالث فإن هذه الابلكيشنات تكون مزيفة وليست رسمية و ستكون جودتها تختلف و نجاحها في التوصل إلى ICloud.

يمكن التوصل إلى الخدمات الأخرى عن طريق موقع ICloud على الويب ولكنك ستكون في أمس الحاجة إلى أن يقوم بالتبديل إلى ميزة وضع سطح المكتب في متصفحك لعرضها و من المفروض أن يقوم بالعمل و لكن لا تتوقع نفس تجربة المستخدم التي ستجدها على اجهزة لحتى الان ولهذا نفضل تسجيل دخول اي كلاود من اندرويد.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى