الرئيسيةتطبيقات ذكية

“تيلغرام” يضيف ميزات جديدة للتسجيل والدردشة

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

كشف تطبيق “تيلغرام” عن إضافة ميزات جديدة تتيح للمستخدمين تسجيل المحتوى المباشر بصيغتين: الصوتي والفيديو.

وكانت الشركة قد طرحت الشهر الماضي خاصية البث المباشر، ومكنت عدد لا حصر له من المشاهدين تشغيل حفلات ومناقشات وفعاليات وستتيح للمستخدمين اليوم إمكانية التسجيل الصوتي مع أو بدون فيديو. يذكر أن التطبيق شهد عدد تنزيلات فاقت المليار الشهر الفائت وفقاً لبيانات شركة “سنسور تاور” الرائدة للدراسات.

وتعتبر الهند السوق الأوسع انتشاراً وتحميلاً للتطبيق. ولفت موقع “ذا هيندو” إلى أن المشرفين على المجموعة أو القناة بوسعهم التسجيل من البث الحي أو محادثات الفيديو كما يمكنهم الاختيار بين الاتجاهات الطولية أو العرضية في ملف الفيديو النهائي. ويتم تحميل الملف بشكل فوري على خاصية “الرسائل المحفوظة” بعد الانتهاء من التسجيلات، وفقا لما أعلنت مصادر “تلغرام”.

وأضاف تطبيق المراسلة المزيد من التفاصيل إلى خاصية “قراءة الوارد” في المجموعات بما يسمح للمستخدمين معرفة وقت قراءة الرسالة من قبل أعضاء الفريق الآخرين. وسيتم حفظ الخاصية في المجموعات لسبعة أيام بعد إرسال الرسالة، بحسب مصادر الشركة. وطرح التطبيق كذلك دعماً إضافياً لموضوعات دردشات أكثر مثل فقاعات الرسائل متدرجة الألوان وخلفيات متحركة وأنماط مختلفة، وضمت الإضافات الأخرى صور “إيموجي” تفاعلية.

صحيفة البيان الإماراتية

صحيفة يومية سياسية شاملة تصدر في دبي في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في 10 مايو عام 1980. وتصدر معها ثلاث ملاحق يومية "البيان الرياضي" و"البيان الاقتصادي" و"الحواس الخمس".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى