تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

افضل تطبيق لمشاهدة الافلام مجانا للايفون

شارك هذا الموضوع:

افضل تطبيق لمشاهدة الافلام مجانا للايفون

افضل تطبيق لمشاهدة الافلام مجانا للايفون وتنزيلها مجانًا ، القائمة الكاملة لأفضل برامج الأفلام في المتاجر المختلفة: Google Play و App Store و Microsoft Store

1. تطبيق Tubi TV لمشاهدة الأفلام

 تطبيق Tubi TV لمشاهدة الأفلام

شاهد أفلامًا وبرامج تلفزيونية رائعة مجانًا بدون رسوم اشتراك أو بطاقات ائتمان. الآلاف من العروض والأفلام المجانية مثل Paramount و Lionsgate و MGM والمزيد. يحتوي التطبيق على العديد من الفئات كالرومانسية والحركة والكوميديا ​​وغيرها ، كما يوفر تصفح أكثر الأفلام شهرة ، ويسمح لك بحفظ الأفلام في قائمة خاصة لمشاهدتها لاحقًا.

تحميل التطبيق

2. تطبيق Popcornflix لمشاهدة الأفلام

Popcornflix

افضل تطبيق لمشاهدة الافلام مجانا للايفون لان هذا التطبيق يعرض أفلامًا جديدة مجانًا ، التطبيق المميز لمشاهدة أفلام طويلة مجانية على هاتف الايفون والكمبيوتر اللوحي! قم بتنزيل هذا التطبيق المجاني لمشاهدة أكثر من 700 فيلم على الفور دون أي اشتراك أو رسوم.

ميزات التطبيق Popcornflix

• لا يوجد اشتراك أو رسوم!
• أكثر من 700 فيلم على الفور.
• أفلام جديدة تضاف يوميا!
• كوميدي ، رومانسي ، عائلي / أطفال ، دراما ، حضري ، أكشن وإثارة ، رعب ، وثائقي ، بوليوود وغيرها الكثير.
• لا يوجد حد لعدد الأفلام التي يمكن مشاهدتها.

تحميل التطبيق

3. تطبيق Yidio Movie Watching

Yidio Movie Watching

افضل تطبيق لمشاهدة الافلام مجانا للايفون جميع خدمات البث الخاصة بك في مكان واحد من الأفلام والبرامج التلفزيونية قم بتتبع واكتشاف والعثور على ومشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام من Netflix و Amazon Prime و Hulu و Showtime وأكثر من 100 خدمة أخرى.

مميزات تطبيق Yidio Movie Watching

1. شاهد البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت باستخدام جهاز التحكم عن بعد Roku.
2. الاقتراحات الشخصية – بناءً على الأشياء التي تحبها.
3. قائمة المراقبة الشخصية – تتبع ما تشاهده وما ستشاهده بعد ذلك.
4. تذكيرات شخصية يومية – اكتشف ما هو جديد كل يوم.
5. مقارنة الأسعار – اعثر على الطرق المجانية والأرخص للمشاهدة.

تحميل التطبيق

4. تطبيق Sony Crackle لمشاهدة الأفلام

Sony Crackle فضل تطبيق لمشاهدة الافلام مجانا للايفون أفلام هوليوود وأفلامها وبرامجها التلفزيونية مجانًا دائمًا وإلى الأبد. شاهد البرامج التلفزيونية والأفلام المتميزة من مكتبة كاملة من الأفلام والعروض الجديدة. كل ذلك عند الطلب ، بدون اشتراك.
فقط قم بإعداد حسابك مجانًا.

قم بتصفية الأنواع مثل الكوميديا ​​والدراما والأكشن والإثارة والفاندوم للعثور على أفضل الأغاني الكلاسيكية والكلاسيكية. املأ قائمة المشاهدة لاحقًا بجميع عناوينك المفضلة.

تحقق من قناة Spotlight الخاصة بنا للحصول على توصيات منتقاة بعناية من فريق Crackle.

* يتميز هذا التطبيق ببرنامج القياس الخاص بشركة Nielsen ، والذي سيسمح لك بالمساهمة في أبحاث السوق ، مثل تقييمات Nielsen TV. يزور.

تحميل التطبيق

5. تطبيق SnagFilms لمشاهدة الأفلام

SnagFilms

شاهد أفلامًا كاملة وبرامج تلفزيونية مجانية يتم بثها على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أو Android TV ، وأكثر من 5000 فيلم مستقل وعروض تلفزيونية وأفلام وثائقية. أكثر من اثنتي عشرة فئة من أفلام المغامرات المليئة بالإثارة ، والكوميديا ​​المرحة ، والأفلام الوثائقية المشهورة.

قم بتنزيل SnagFilms وابدأ المشاهدة اليوم! شاهده على هواتف Android والأجهزة اللوحية و Android TV!

تحميل التطبيق

6. تطبيق Pluto TV لمشاهدة الأفلام

Pluto TV

تلفزيون بلوتوتتوفر خدمة البث التلفزيوني والأفلام المجانية الرائدة للعديد من المنصات مثل Android و iPhone و Windows. شاهد أكثر من 100 قناة تلفزيونية مباشرة و 1000 من الأفلام والبرامج التلفزيونية حسب الطلب ، وكل ذلك مجانًا. Pluto TV مجاني وقانوني بنسبة 100٪: لا توجد بطاقات ائتمان أو عقود أو فواتير. شاهد التلفزيون مجانًا على شاشتك الصغيرة باستخدام التطبيق. استمتع بتجربة التلفزيون المجانية على شاشتك الكبيرة مع تطبيقات التلفزيون الذكي من Pluto TV و Chromecast.

تحميل التطبيق

7. تطبيق Vudu Movie Watching

Vudu Movie Watching

احصل على تطبيق Vudu المجاني وشاهد الأفلام والتلفزيون في أي وقت وفي أي مكان. الآلاف من الأفلام المجانية على Movies On Us. أنواع لا حصر لها ، دون مقابل. قم ببث عناوين أفلامك المفضلة إلى أجهزتك المحمولة التي تعمل بنظام iOS في HDX والأجهزة الأخرى المتوافقة باستخدام Airplay مباشرة من التطبيق. اشترك في Vudu اليوم ، إنه مجاني ولا يوجد اشتراك.

احصل على Vudu على نظام iOS الخاص بك والأجهزة الذكية الأخرى:

تحميل التطبيق

8. تطبيق FilmRise لمشاهدة الأفلام

FilmRise

فيلم رايز شاهد الأفلام الكاملة والبرامج التلفزيونية مجانًا تمامًا على Filmrise. جميع مقاطع الفيديو بجودة HD ، ويمكن دفقها مجانًا مدى الحياة. لا حاجة لتقديم تفاصيل بطاقتك الائتمانية على الإطلاق!

تحتوي مقاطع الفيديو على إعلانات ، ولكن أقل بكثير من التلفزيون الخاص بك!
Filmrise موجود على Android Mobile و Android TV بالإضافة إلى جميع أجهزة التلفزيون الذكية! لذا استمتع بتجربة مشاهدة سلسة أثناء التنقل أو وأنت مرتاح في منزلك.

تحميل التطبيق

9. تطبيق Plex لمشاهدة الأفلام

Plex

تطبيق بلكس شاهد نجومك المفضلين على Plex قم بالوصول إلى آلاف الأفلام والعروض – بما في ذلك الأفلام الوثائقية ومسرحيات بوليوود الموسيقية والمزيد. لا توجد معدات خاصة أو اشتراك أو مهارات تقنية خاصة مطلوبة (ينصح بشدة باستخدام الفشار والوجبات الخفيفة عند مشاهدتنا).

ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى Plex لبدء المشاهدة. اكتشف العشرات من التركيبات الجديدة أو قم بإنشاء مجموعاتك الخاصة.

تحميل التطبيق

وفي نهاية الموضوع نتمني ان نكون قدمنا لكم افضل تطبيق لمشاهدة الافلام مجانا للايفون وللمزيد من التطبيقات الحصرية قم بتصفح موقعنا هاشتاق

قد يهمك ايضا :

افضل برنامج مشاهدة افلام مع الاصدقاء 2021 

الملكية للأفلام: افلام مجانية للأردنيين على الانترنت

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى