تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

افضل برنامج الكتابة على الصور للايفون مجاني 2021

شارك هذا الموضوع:

برنامج الكتابة على الصور للايفون يمكن لكاميرا iPhone التقاط صور مذهلة  ولكن إضافة الكتابة عليها يمكن أن تساعد في التعبير عن المزيد من إبداع المصور  وإضافة لمسة جمالية إليها.

لحسن الحظ ، هناك مجموعة كبيرة من البرامج في متجر آبل تتيح لك إضافة الكتابة على الصور  وإنشاء صور تشبه الملصقات الاحترافية  وعلى الرغم من توفر عدد كبير من البرامج  إلا أن بعض البرامج توفر ميزات أسهل في الاستخدام.

استخدم بشكل عام  وإليك عددًا من أفضل برامج كتابة الصور لأجهزة iPhone التي ستلتقط الصور إلى مستوى جديد

برنامج الكتابة على الصور للايفون

برنامج الكتابه على الصور Over

برنامج Over هو من أفضل برنامج الكتابة على الصور للايفون لأجهزة iPhone لأنه مزود بكافة الأدوات التي يحتاجها المستخدم لإضافة نص إلى الصور  دون الحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت عليها بالإضافة إلى أنه يوفر مجموعة رائعة من الخطوط  وتتميز بعدد كبير من الأعمال الفنية الجاهزة التي ستجعل من الصور الإلهام أكثر جاذبية بصريًا.

على الرغم من أن برنامج Over متاح للتنزيل مجانًا  إلا أنه يجب شراء بعض ميزاته الأكثر تقدمًا  وقد يكون هذا البرنامج مفيدًا للكثيرين أكثر من العديد من كتّاب الصور الآخرين.

قد يهمك ايضا : طريقة حذف الصور والملفات من الجوال بشكل نهائي وآمن 2021

تحظى Typic بشعبية كبيرة بين كتّاب الصور في أكثر من 120 دولة  وتوفر 165 خطًا بالإضافة إلى 500 عنصر تصميم للمستخدمين مصدرًا لا ينضب تقريبًا للنصوص والرسومات لإضافتها إلى صورهم وتحتوي أيضًا على ما يقرب من 100 مرشح للصور مرشحات يمكن للمستخدمين إضافة الشعارات إلى الصور  لذلك فهو يعتبر من أفضل برنامج الكتابة على الصور للايفون ولكنه يحتوي أيضًا على السلبيات  مثل النسخة المجانية منه مليئة بالإعلانات التي تظهر بالتناوب في أسفل الشاشة  وقد يجد المزيد من محرري الصور المحترفين نطاق ألوان Typic محدودًا بعض الشيء.

برنامج Typorama

يعد Typorama المفضل لدى أصحاب حسابات وسائل التواصل الاجتماعي  لأنه يوفر مجموعة واسعة من الميزات التي تسمح بالكتابة على الصور دون عناء.

على الرغم من أن Typorama هو أحد أفضل برنامج الكتابة على الصور للايفون نظرًا لأنه يحتوي على العديد من الميزات  إلا أن مستخدميه لا يستطيعون فعل الكثير مع النص بخلاف تحريكه حول الصورة  أو تغيير الظلام أو اللون

برنامج للكتابه على الصور للايفون بخطوط عربية

 برنامج الكتابه على الصور

يعد تطبيق المصمم العربي من أفضل برنامج الكتابة على الصور للايفون بأجمل الخطوط العربية بأنماط مختلفة.

يتميز التطبيق بتصميم بسيط وسهل الاستخدام من خلال تطبيق المصمم العربي.

يمكنك كتابة وتصميم الصور بخطوط مختلفة  حيث يحتوي التطبيق على أكثر من 130 نوعًا من الخطوط واللون الذي تريده  جنبًا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من الملصقات الجميلة التي يمكن إضافتها إلى الصورة للحصول على تصميم احترافي.

قم بتنزيل تطبيق المصمم العربي من App Store لـ IOS.

يعد تطبيق المصمم أحد أفضل التطبيقات لتحرير الصور والكتابة بالخط العربي والإنجليزي.

يأتي بتصميم بسيط ورائع يشتمل على أدوات متنوعة لازمة للكتابة بالخط العربي بشكل احترافي.

بالإضافة إلى اللغة العربية يتيح لك التطبيق الكتابة باللغة الإنجليزية بأنماط رائعة مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخطوط المختارة بعناية  إلى جانب مجموعة من الملصقات الرائعة بالإضافة إلى المرشحات لتحسين الصورة بسهولة.

ولون فضلًا عن التحكم في شفافيته  حصل تطبيق المصمم على جائزة Apple لأفضل تطبيقات عام 2014.

اقرا ايضا : أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل 2021

برنامج كتابة نصوص للايفون مجانا

بعد أن كان متاحًا سابقًا على أجهزة Mac و iPad  أصبح تطبيق Ulysses للكتابة وتحرير النصوص متوفرًا الآن على iPhone  ولمن لا يعرف التطبيق وما هو عمله فهو من أفضل برنامج الكتابة على الصور للايفون من قبل الصحفيين والكتاب على وجه الخصوص  لأنها توفر لهذه الفئة بالذات مجموعة  إنها أداة قوية تساعدهم على الكتابة حتى لفترات طويلة من الزمن  مع توفير وسائل ملائمة للقيام بذلك.

من أبرز هذه الأدوات واجهة منظمة بالكامل لهذا الغرض  جنبًا إلى جنب مع واجهات الكتابة في الليل والنهار  ناهيك عن دعمها لتنسيقات المستندات الشائعة مثل Markdown  و PDF  وما إلى ذلك  فضلاً عن دعمها لـ الوصول إلى المستندات عبر خدمة iCloud السحابية والوصول إليها من أي مكان مع الحق في منح المستخدمين الآخرين الوصول إليها.

من ناحية أخرى  أصبح التطبيق الآن متاحًا رسميًا لمالكي iPhone  حيث يمكنهم الآن الاستفادة من الأدوات والميزات المختلفة للتطبيق  مع ملاحظة دعم التطبيق لميزة 3D Touch على iPhone 6S و iPhone 6S Plus  ودعمه لـ إضافة مرفقات إلى المستندات والكثير من الأدوات التي يحتاجها كل كاتب أو كاتب.

الصحفي أخيرًا تطبيق غير مجاني متوفر بسعر مرتفع 19.99 دولارًا  لكنه يستحق كل قرش تم دفعه مقابله  وفي حال كنت مستخدمًا للتطبيق سابقًا  يمكنك تنزيله مجانًا من خلال الانتقال إلى صفحتها على متجر آبل و أب ستور من هنا مع العلم أن التطبيق متوفر بسعر 45 دولار على ماك.

في نهاية المقال الذي تحدثنا في عن كل مايخص برنامج الكتابة على الصور للايفون واهم مميزاتة التي تساعدك في افضل شئ والتي تجعل اوقاتك ممتعة في الكتابة علي صورك ونأمل ان يكون هذة نأل اعجابكم لمزيد من المقالات التقنية يمكنكم تصفح موقعنا هاشتاق

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى