تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

okanime | افضل موقع انمي مدبلج 2021

شارك هذا الموضوع:

okanime | افضل موقع انمي الرسوم المتحركة على الطريقة اليابانية هي نوع فرعي عالمي من المحتوى التلفزيوني مع مليارات المشاهدين حول العالم.

إذا كنت ترغب في مشاهدة أو تنزيل أفلام ومسلسلات الأنمي  فاتبع هذه المقالة حتى النهاية لمعرفة أفضل مواقع الأنمي لمشاهدتها وتنزيلها عبر الإنترنت من خلال موقعنا هاشتاق .

okanime | افضل موقع انمي

وفقًا لدراسة حديثة شاهد ربع سكان العالم الرسوم المتحركة وذلك ببساطة لأنها يمكن أن تحكي أجمل القصص حول okanime | افضل موقع انمي.

لا يستحق وصفه بأنه كارتون للأطفال بفضل عمق وتفاصيل القصص عادة  قصيرة أو طويلة  من Death Note إلى One Piece و Naruto ولغة الأنمي.

إنه ياباني وله أسلوب رسم مميز يختلف عن أي رسوم متحركة ورسوم متحركة  ومن خلال مشاهدة okanime | افضل موقع انمي يكتشف الناس المزيج الرائع من الفن والرسوم المتحركة ورواية القصص والموسيقى.

Add Anime

إضافة أنيمي يعتبر من okanime | افضل موقع انمي العربي  إن لم يكن الأفضل بسبب مكتبة المسلسلات والأفلام التي تضم مئات الأعمال القديمة والحديثة مثل ناروتو  بليتش  ديتيكتيف كونان بلاك كلوفر إلخ.

يتم إضافة المسلسلات والأفلام الجديدة يومياً  وبخلاف ذلك لا يطلب منك هذا الموقع التسجيل أو إنشاء حساب لمشاهدته حيث يمكنك الدخول إلى الموقع والبحث عما تريد ومشاهدته على الفور.

لذلك إذا كان كل ما يهمك هو مشاهدة مسلسلات وأفلام الأنمي على الإنترنت  والوصول إلى مكتبة كبيرة تضم مئات الأعمال القديمة والجديدة  مترجمة إلى اللغة العربية  مع أقل عدد من الإعلانات  فنحن نوصي بإضافة Anime من أجلك.

Yo-Anime

  • Yo-Anime هو موقع عربي آخر متخصص في تقديم الرسوم المتحركة.
  • يضم مجموعة كبيرة من أفلام ومسلسلات الأنمي.
  • يعرض المسلسلات التي يتم بثها حاليًا ويقوم بتنزيل الأفلام الجديدة.

كما يوجد قسم بالموقع يحتوي على جميع الرسوم المتحركة النادرة والقديمة مع إمكانية تحميل الحلقات التي تريدها. لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال  ومن أهم الميزات التي يأتي بها هذا الموقع هي ميزة البحث حسب الحروف الأبجدية حيث يمكنك الضغط على أي حرف من الألف إلى الياء وسيتم نقلك إلى جميع الأنمي التي تبدأ بهذا الحرف وأيضًا هناك هي ميزة للبحث عن الأنمي بكتابة اسمه أو كلمته الرئيسية.

يمكنك الوصول إلى Yo-Anime أحد أفضل مواقع الرسوم المتحركة.

موقع لمشاهدة الأنمي مجاني

1- Crunchyroll

يمكنك مشاهدة مجموعة متنوعة من الأعمال على Crunchyroll  بما في ذلك الأعمال الدرامية الآسيوية والأنيمي كما أن لديها مجموعة واسعة من المحتوى من الرسوم الكاريكاترية إلى الأفلام الناجحة مثل الكلاسيكيات.

تم تصميم النظام الأساسي للمشاهدين الداخليين  لذا ستجد بعض المحتوى مثل رسائل المعجبين وأخبار الأنيمي والمزيد. يحتوي الموقع على واجهة بسيطة بالإضافة إلى إمكانية البحث عن الرسوم المتحركة بناءً على الفئات أو النوع.

هناك أيضًا إصدار متميز من Crunchyroll حيث تتم إزالة الإعلانات وإضافة بعض الميزات الإضافية.

بعض أفضل الرسوم المتحركة المتوفرة على Crunchyroll مجانًا.

2. Kissanime.ru

Kissanime.ru هو واحد من أكبر okanime | افضل موقع انمي في العالم التي تحتوي على الرسوم المتحركة من جميع الفئات مثل الدراما والخيال العلمي والرعب والأكشن والكوميديا ​​والرياضة وغيرها الكثير.

يمكنك مشاهدة أي نوع من الرسوم المتحركة عبر الإنترنت مجانًا أو تنزيلها ومشاهدتها لاحقًا باستخدام هذا الموقع.

يوفر الموقع رسوم متحركة مجانية بدقة 240p إلى 1080p الأولى.

يحتوي أيضًا على صوت وترجمة باللغة الإنجليزية لتسهيل فهمك.

أيضًا  ليس من الضروري إنشاء حساب على الموقع من أجل مشاهدة الأنمي ولكن سيتعين عليك إنشاء حساب لإدارة الحلقات ومقاطع الفيديو المفضلة لديك.

أفضل موقع لمشاهدة الأنمي مدبلج

Dubbed Anime

هو أحد المواقع الأجنبية التي تقدم لنا أفلام ومسلسلات الأنمي و okanime | افضل موقع انمي  حيث يضم مكتبة ضخمة من الرسوم المتحركة لمشاهدتها مجانًا بالعديد من الصفات المختلفة التي تشمل 240 بكسل و 480 بكسل و 720 بكسل و 1080 بكسل مع إمكانية تنزيل ما تريد. شاهد في وضع عدم الاتصال ستجد في الجزء العلوي من الواجهة الرئيسية أقسامًا تسهل وصولك إلى المحتوى الموجود على الموقع بالإضافة إلى أداة للبحث عن محتوى الفيلم أو المسلسل الذي تريده.

مشاهدة وتحميل الفيلم أو المسلسل المفضل لديك من اهم مميزات هذا الموقع خاصية التحديث المستمر حيث تضاف باستمرار احدث حلقات المسلسلات والافلام.

 Funimation

Funimation هو موقع أمريكي أصله مملوك لشركة Sony Corporation وهو معروف بإصدار أعمال مدبلجة أجنبية مثل الرسوم المتحركة والبرامج التلفزيونية والمزيد.

إذا كنت لا تحب مشاهدة الرسوم المتحركة الغربية مع ترجمة باللغة الإنجليزية وتصر على سماع تعليق صوتي باللغة الإنجليزية  فإن Funimation هو أول موقع يجب عليك اختياره.

كما أنه يصدر تطبيقًا لأجهزة PS حيث يمكنك مشاهدة الآلاف من حلقات الرسوم المتحركة.

السلبية الوحيدة في الإصدار المجاني من Funimation هو أنه سيتعين عليك التعامل مع الإعلانات عند مشاهدة الرسوم المتحركة.

موقع لمشاهدة الانمي 2021

موقع OkAnime

Oak Anime  يعتبر أنه من okanime | افضل موقع انمي وتنزيل جميع حلقات الأنيمي وأفلام الرسوم المتحركة المترجمة على Mega و Drive وغيرها.

أكثر ما يعجبني فيه هو تعدد خوادم المشاهدة والسرعة العالية في إضافة حلقات جديدة

فعند التسجيل في الموقع ستتمكن من تفعيل خاصية التنبيهات للأنمي التي تريد متابعتها  حيث ستقوم بإعلامك بذلك. بمجرد إصدار الحلقات الجديدة من الأنمي وهناك أيضًا صفحة لمعرفة مواعيد إصدار الحلقات

مواقع أنمي للايفون

 Anime Cloud

Anime Cloud هو موقع رسمي متخصص في تقديم حلقات حصرية من مسلسلات الأنمي  ويعتبره الكثيرون okanime | افضل موقع انمي يقدم أفلام الأنمي بالإضافة إلى المسلسلات المكتملة  مما يبقيك على اتصال دائم بحلقات الأنمي ومسلسلاتك المفضلة.

بدلاً من تنزيل تطبيق Anime Cloud لأجهزة iPhone المحذوفة من App Store  يمكنك مشاركته باتباع الخطوات التالية

من خلال الصفحة الرئيسية للموقع أسفل الشاشة تجد خيار المشاركة  اضغط على هذا الخيار كما في الصورة التالية

تظهر عدة خيارات أمامك.

يمكنك النقر فوق خيار إضافة إلى الصفحة الرئيسية الموجود داخل القائمة

 

قبل الخطوة الأخيرة لإضافة اختصار موقع Anime Cloud إلى الشاشة الرئيسية للتطبيقات على جهاز iPhone الخاص بك  يمكنك تعديل اسم الموقع أو تركه كما هو كما يناسبك

عند النقر فوق خيار الإضافة  يظهر اختصار موقع Anime Cloud بجوار التطبيقات الموجودة على جهازك.

في نهاية المقال الذي تحدثنا في عن كل ما يقوم okanime | افضل موقع انمي واهم مميزات المواقع التي تناسبك واعلي التطبيقات وافضلها ونقدمها فقط من اجلك انت ونأمل ان يكون هذة نأل اعجابكم

قد يهمك ايضا :  أمازون تطلق قناة فيديو خاصة بمسلسلات الأنمي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى