تكنولوجيا

اسعار ارخص لاب توب ابل في مصر في عام 2021

شارك هذا الموضوع:

اسعار ارخص لاب توب ابل في مصر في عام 2021

سوف نقوم بالتحدث في تلك المقالة عن أسعار و تكلفة أرخص لاب توب ابل في مصر في عام 2021 بمختلف أنواعه المختلفة Macbook Pro و Macbook Air مع توضيح خصائص كل جهاز من ذلك الاجهزه .

 و في البداية لا بد أن نقوم بتوضيح إلى أن تكون شركة أبل في مصر انها تكون من أفضل شركات أجهزة الحواسيب و الأجهزة التي تتواجد في المكتب وأجهزة اللاب توب و التي تكون منافسة بشكل مع شركات الحواسيب وسوف يوفر لكم موقع هاشتاج عربي بتوفير كل ما تحتاجونه من أجل التقرير بشراء ارخص لاب توب ابل.

أهم ما يميز ارخص لاب توب ابل 

 و لكن تتفرد شركة أبل من خلال أنظمة التشغيل المخصوصة بأجهزتها فإن استعمال الشركة طريقة و نظام تشغيل ماك أو I . O . S لدى أجهزتها ، و يتم استخدام واستعمال شركة أبل متصفح وسائل الإعلام iTunes علاوة إلى مجموعة iLife و iWork و التي تكون خاصة في البرامج المنتجة كما تستعمل برنامج التصميم و الإبداع F . C . S وأنها يكون معناها Final Cut Studio.

و تكون الشركة على إشراف وإدارة أكثر من ٢٥٠ فرع توجد في ٩ بلدان أفضل من أن تكون مالكها بمخزن إلكتروني من خلال شبكات الأنترنت تكون الشركة بإتمام نشر جميع منتجاتها من عن طريقه بالأسعار و استطاعة أن يقوم بشراء أي منتج ، تاخد شركة أبل حوالي ٣٥ ألف عامل و موظف من كافة و جميع أنحاء العالم.

 و الذي جعل أجهزة الشركة لكي تكون مميزة في الكثير من الخصائص و التي يكون منها البناء و التصميم الجمالي المتميز و المظهر الذي يكون جذاب فضلاً عن الجودة الكبيرة و العالية في الإنشاء والتصنيع  ، علاوة إلى أخذ الشركة قاعدة مستخدمين كبيرة و بالاخص في دولة الولايات المتحدة الأمريكية و الكثير من العمال و الموظفين المحترفين.

 والذين يقومون بعمل دائماً على تشغيل وتطوير منتجات الشركة و تقوم بإضافة كل ما هو جديد و حديث إلى الأجهزة التي تختلف عن بعضها البعض ، و أن ذلك قد تمتلك الشركة أحدث المعالجات المتميزة من Intel vPro في أجهزتها والتي تقدمها شركة إنتل حيث تتميز هذه المعالجات بسرعة كبيرة و عالية و تكون بجودة و تقنية ممتازة .

و أن نفس الوضع بالنسبة الى معالجات الرسوميات و ان تكون لديها ميزة أجهزة اللاب توب التي تكون تابعة لشركة أبل من خلال بطارية تكون بعمر طويل قد يتوصل إلى عشر ساعات عمل متواصلة .

لماذا منتجات شركة آبل تكون ذات جودة عالية

و تكون شركة أبل حديثة عن أي شركة أخري مشهورة و هذا يكون بسبب أن الشركة قد تصرف العديد من النقود على المعالجات حتى تكون حاصلة على أحسن و أفضل المعالجات في أجهزة لاب توب MAC book و يكون أيضاً الأخذ بمعالجات على معالجات بحجم أوسع و أكبر و تكون ذاكرة بحجم أوسع و كل تلك العوامل تكون من شركة أبل منافس شديد و قوي جدا للكثير من الشركات كما تكون منتجات الشركة تكلفتها عالية و مرتفعة نوعاً و إلى حدا ما .

 وتقدم الشركة الكثير من إصدارات أجهزة اللاب توب Macbook التي تتميز والتي يرغب العديد في امتلاكها كما أنه تكون بإفادة العديد من العملاء الذين يكونوا مطورين أو مصممين الجرافيك أو دارسين ، حيث أن تكون أجهزة لاب توب أبل بجودات رائعة و كبيرة و متطورة تحقق متطلبات العملاء و تطلعهم على الكثير من الروائع العالم الذي يحتوي على التقنيات ، و سوف نعرض لكم الآن القائمة التي تحتوي اسعار و مواصفات أقوى أجهزة لاب توب ابل في مصر عبر السنة الجارية ٢٠٢١ .

اقرا ايضا : مبيعات ” اللابتوب” العالمية تتجاوز مبيعات التابلت والحواسيب الشخصية

اسعار ومواصفات ارخص لاب توب ابل Macbook Pro في مصر 

سوف نوفر لكم في الفقرات القادمة ثلاثة من الموديلات لـ ارخص لاب توب ابل بالإضافة إلى كل بياناتها مثل حجم الهارد والمعالج والذاكرة العشوائية من أجل مساعدتكم في تقرير أي ارخص لاب توب ابل قد تودون أن تقوم بشرائه.

١ – لاب توب Apple MacBook Pro 13 Mid ٢٠١٧

– بسعر يبدأ من ٢٧٢٠٠ جنيه.

– معالج : مُعالج Intel Core i5 ثنائي النواة بسرعة ٢,٣ جيجا هيرتز ‏(‏ Turbo Boost حتى ٣,٦ جيجا هيرتز‏ )‏ مع ذاكرة مؤقتة مشتركة L 3 بـ ٤ ميجا بايت .

– الذاكرة العشوائية : ٨ جيجا بايت بسرعة ٢١٣٣ ميجا هيرتز LPDDR3 .

– كارت شاشة : Intel Iris Plus ٦٤٠ .

– شاشة : شاشة ١٣,٣ بوصة بإضاءة خلفية L E D تعمل بتقنية IPS دقة ٢٥٦٠ × ١٦٠٠ بكسل .

– هارد ديسك S . S . D بسعة : ٢٥٦ جيجا بايت .

٢ – لاب توب Apple MacBook Pro 13 Mid ٢٠١٨

–  و يكون سعره يبدأ من ٣٠٠٠٠ جنيه .

– معالج : Intel Core i7 – 8 5 5 9 U بسرعة ٢,٧ جيجا هيرتز ( بسرعة تصل إلى ٤,٥٠ جيجا هيرتز ، ذاكرة مؤقتة ٨ ميجا بايت ، عدد الانوية : ٤ )

– الذاكرة العشوائية : ١٦ جيجا رام LPDDR3 بسرعة ٢١٣٣ ميجا هرتز .

– كارت شاشة: Intel® Iris™ Plus Graphics 655.

– شاشة : ١٣,٣ بوصة رتينا‏ مع إضاءة L . E . D خلفية بتقنية I . P . S دقة ٢,٦٥٠ × ١,٦٠٠ بكسل مع درجة سطوع ٥٠٠ nits .

– هارد ديسك S . S . D بسعة : ٢ تيرا بايت .

– البطارية تكون مدمجة ٥٨ وات ليثيوم بوليمر .

٣ – لاب توب Apple MacBook Pro 13 inch ٢٠١٩

– بسعر يبدأ من ٣٢٠٠٠ جنيه.

– الذاكرة العشوائية : ١٦ جيجا رام D . D . R . 4 بسرعة ٢٤٠٠ ميجا هرتز .

– أما من مواصفات شاشة : ١٣,٣ بوصة رتينا‏ مع إضافة إضاءة L . E . D خلفية بتقنية I . P . S بدقة شديدة و تصل هذه الدقة إلى ٢,٥٦٠ × ١,٦٠٠ بكسل مع درجة سطوع ٥٠٠ nits .

– هارد ديسك S . S . D بسعة و مساحة : ١ / ٢ تيرابايت او ٢٥٦ / ٥١٢ جيجا بايت .

– البطارية تكون مدمجة ٥٨ وات ليثيوم بوليمر .

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى