تطبيقات ذكية

لماذا قد تحتاج برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة؟

شارك هذا الموضوع:

لماذا قد تحتاج برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة؟ 

برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة قد نحتاجها في العديد من المواقف فربما يكون لك الاحتياج إلى خفاء الابلكيشنات بشكل مؤقت من الشاشة و ذلك ناتج عن إجماع من العوامل المختلفة ، و من بين تلك الأسباب و من ضمن الأمثلة ، احتمال أن يكون مستخدم الجوال الذكي أو الجهاز اللوحي الخاص به من قبل الكثير من الأشخاص ، و لذلك السبب .

إذا كنت تريد في تأمين بياناتك من خلال عمل كلمة سر أو كلمة مرور أو رمز PIN أو صورة عندما نقوم ببدء التشغيل ، فلهذا أمر مستحيل ولهذا سوف يقوم موقع هاشتاج عربي بتوفير برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة وفؤائده في هذه المقالة.

فوائد برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة

ومن فوائد خفاء الابلكيشنات و البرامج من شاشة الجوال ، هي أن تساعد في حذف و توفير مساحة على سطح الهاتف و كيفية التنقل و قدرته عليها بشكل كبير و سهل بين الابلكيشنات .

يسمح لك نظام الاندرويد و برامج الجهات الأخرى الخارجية قدرات خفاء رمز من الابليكشن عن بقية ما بداخل نفس الجهاز ، و لو كنت لا تعلم طريقة اخفاء الابلكيشنات من الشاشة على جهاز الاندرويد ، فإننا نحن نقدم لك الكثير من اختيارات لكافة ماركات الجوالات المشهورة غالبا .

هناك الكثير من الوسائل التي تؤدي إلى نفس النتائج المشابهة  لكنها تكون مختلفة مع اختلاف الشركة المصنعة لذلك الجهاز و نوع المشغل المستخدم . وجميع هذه سوف نتعلم عليه في مقالة اليوم سوف نقوم بشرح لأحسن الجوالات الذكي.

ما هو برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة الذي ننصح به؟ 

و يوجد الكثير من الابلكيشنات  التي تكون متوفرة في سوق Play و هذه تسمح لك خفاء الفايلات الموجودة على جوالك . تستطيع أيضا استخدامها في  عدم تواجد تلك القدرات التي قمنا بتقديمها في الجزء الأعلى أو في النظام . أو عدم الطلب في قضاء الوقت في هذا .

يوجد الكثير من الابلكيشنات و الأدوات التي تساعد تلك تستطيع أن تتيح لك فائدة أن تخفي خفاء الابلكيشنات من شاشة أي جهاز آخر . و في هذه الفقرة سوف نعرض لكم طريقة على تحقيق يمكنه عمل المفروض .

اقرا ايضا : خطوات اخفاء انستجرام

برنامج App Hider برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة 

هذه تكون الوسيلة لا تحتاج إلى أن تعطيك حقوق الجذر ، و هذا يجعلها في مناسبة التكلفة إذا حدثت مقارنة بالعديد من المنتجات التي تنافس معه . يقوم بالتوفير الابليكشن بعمل نسخ البرامج ، و هذا يستطيع القيام به على النحو الآتي :

اولا: بعد تثبيت App Hider ، ثم قم بفتحه وقم بالانتقال إلى الخطوات التالية 

ثانيا : ستتمكن القائمة على زر وضع الابليكشن ، و لابد من الضغط فوقه حتى تنتقل إلى تحديد البرنامج . انقر على الرموز ، ثم اضغط على زر أخذ التطبيقات الأخضر و قم بإنشاء كلمة مرور .

ثالثا : ستقوم ببدا الأداة التي تساعد في عمل نسخ الابلكيشنات . و في نهاية العملية ، ستكون بحاجة إلى مسح الإصدارات السابقة من مروى الضغط على إخفاء . في النافذة التي ستقوم بالفتح ، قم بالتحذير من أن يتم حذف App Hider و يحتاج مسح البيانات من العمليات التي تسبب الخوف ، و نصائح و فوائد للتأكيد مما لو كان البرنامج التي لديه نسخه قد يبدأ . لو كانت الإجابة بنعم ، اختر إلغاء التثبيت .

رابعا: ستقوم النظام نافذة تأكيد إلغاء التثبيت، لماذا في الحاجة إلى الضغط فوق “ موافق ”.

حتى تقوم البرنامج في المستقبل ، شغل و قم بتشغيل App Hider و اضغط على علامة العملية .

و أن نظرا لتواجد العديد من الشركات المصنعة ، فإن كل منها شرائح و لديه إمكانيات خاصة بها في نظام التشغيل و يكون الاندرويد ، و لهذا اليوم فعلنا بأن نأتي بشرح خاص لاخفاء الابلكيشنات إلى كل نوع من الجوالات .

برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة المثبت على هواتف شاومي

عدم ظهور الابلكيشنات من الشاشة لجوالات شاومي يمكن القيام به دون تثبيت أي برامج وبمنتهي السهولة حيث تكون واجهة MIUI مختلفة عن الواجهة القياسية لجوالات الاندرويد ، و ذلك يكون هو السبب في أن التوجهات التالية هي تكون مناسبة لعملاء جوالات Xiaomi الذكية :

أولا : قم بفتح لوحة تحكم أمان الأداة .

ثانيا : قم بالنقل إلى قسم حماية الابليكشن . “ حماية ابلكيشنات شاومي ” لو لم تكن تستطيع قد فعلت بهذا في وقت آخر ، فعليك بناء شكل لإلغاء تأمين البرامج . لن يستطيع طلبها عند بدء تشغيل النظام – و يكون مطلوب كلمة سر حتى تتحكم في البرنامج المغلق . يستطيع أن تتخطى عرض ربط الجوال بحساب Mi ، ولكن هذا يكون أفضل من تواجد حساب ، تستطيع أن تتواصل إلى الابليكشن لو تم فقد الرمز بدون الاحتياج إلى إعادة تحميل فايلات جوالك . يستطيع أيضا ربط البيانات القياسات القوية .

ثالثا : اضغط على صورة الترس على يمين الشاشه اسم علامة التبويب . مرر حتى أسفل القائمة ، وانتقل مفتاح التبديل “ اخفاء التطبيقات ” إلى الوضع النشط . و الذي يكون موجود تحته زرار “ إدارة التطبيق ” ، و لابد الضغط عليه حتى نحدد البرنامج المختفي .

رابعا : قم بتحديد المربعات بجانب البرنامج او التطبيق الذي تريد أن تخفيه . و سيتم الاحتفاظ بالإجراءات بشكل تلقائي – تستطيع الانتقال فورا إلى سطح المكتب و معرفة أن البرنامج المحدد غير موجود من ضمن القائمه .

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى