اتصالات

ما هو افضل برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل؟

شارك هذا الموضوع:

ما هو افضل برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل؟

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل انها تكون برامج تخترق خصوصية وحقوق صاحب الجوال ، علاوة إلى اختراق خصوصية مع الأشياء التي بحاجة الى الخصوصية معه ، و لكن يوجد وسائل كثيرة لكي تتمكن من تسجيل المكالمات الجوالية المهمة لشخص ما غير أن يعلم أن تلك المكالمات يمكن أن يتم تسجيلها فعلا.

 و لهذا السبب قم بالمتابعة معنا في موقع هاشتاج عربي لكي تتعرف على نظام تلك البرامج ، علاوة إلى فوائد و عيوب كل واحدة منهم فإن برنامج تسجيل المكالمات دون علم صاحب الموبايل أصبح مهماً.

ما الذي يجب عليك الحذر منه عند البحث عن برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

لو كانت لديك الرغبة في برنامج تسجيل المكالمات من غير علم صاحب الهاتف .. لا بد عليك أن يكون اليأس مسيطرا عليك لأن هناك الكثير من المبرمجين قاموا بفعل الكثير من الابلكيشنات التي يستطيع العمل على تعامل معها ، بدون أن يشعر المستخدم أن هناك في جواله أي نوع من أنواع برامج الاختراق .

 لهذا قم بمتابعة الفقرات التي تتابع لهذه القطعة حتى تتعرف على العديد حيال تلك الا والبرامج التي يسمح نظام الأندرويد بتحميلها و ابلكيشن تسجيل المكالمات بدون معرفة مالك الهاتف و برنامج واتساب .

برنامج Call Recorder برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

لو كنت ترغب في استخدام برنامج من أقوى و أحسن الابلكيشنات التي تتيح بتسجيل المكالمات فلابد أن تستخدم ذلك التطبيق ، الملائم بشكل ضخم جدًا لنظام تشغيل أندرويد .

تريد أن تقوم بالتعامل بشكل يوجد به سرية و يكون سهل جدًا عبر قيامك بتثبيته على الهاتف، وبعد ذلك أتركه لأنه لديه تقنية الذكاء الاصطناعي التي تقوم بالتعرف على مواعيد المكالمات ، و ليس فقط هذا و لكن تقوم بالتسجيل و لكن بدون أن تتأخر حتى لو لمدة ثانية واحدة .

يكون من التطبيقات المجانية التي قد لا تكون مكلفة أي مصاريف زائدة في المقابل ، لهذا لا بد أن تقوم باستعمال كذلك الابليكشن الذي يتميز بجودة عالية جدا .

اقرا ايضا : تحميل برنامج تجسس على المكالمات SpyPhone 2021

فوائد Call Recorder برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

أن الابليكشن يقوم بالعمل على تحديد و تحليل المكالمات و يكون حريص على شكل جميع  المكالمات و أخرى في حقل يكون مخصص لها .

فيقوم بعمل عن طريق تقنية الذكاء الصناعي كما ذكرنا من قبل ، لكن هنا يقوم بمسح التسجيلات التي أصبحت قديمة و استطاعت سماعها ، حتى يعمل على التقليص من حجم المساحة فأنه برنامج تسجيل المكالمات من غير معرفة صاحب الموبايل و برنامج استعادة الفيديوهات الممسوحة .

كما تستطيع أيضا أن تقوم بالاستعانة بجميع تلك الأشياء الممسوحة في خلال أقل وقت ممكن عن طريق التقنيات التي تتواجد بها ، كما تكون لديك القدرة أن تقوم بارتباطه مع البريد الإلكتروني لديك بالوضع إلى جوجل درايف الذي قد تستطيع من تنقل كافة البيانات وحفظها عليه و الاحتفاظ بها .

سلبيات برنامج Call Recorder

السلبيات قد تكون قليلة جدًا جدا و لذلك لا يكون له سلبيات في بعض الجوالات ، بسبب أنه لا يقوم بتسجيل مكالمات الابلكيشنات الإلكترونية من خلال برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل.

Call Recorder Automatic لتسجيل المكالمات

 هو الابليكشن الذي ترغب أن تقوم واكتسابه و لكن مع الأسف الشديد هناك القليل يتحدثون أن هناك خدمات مدفوعة من قبل ، لكن بكل تأكيد لن ننسى الخدمات التي تقدم مجاناً التي يعمل على تقديمها بشكل تلقائي بدون الاحتياج إلى تسجيل المكالمات بشكل يدوي .

الابليكشن يكون حذر على تقوية الإمداد الصوتي MP3 لهذا لا يحتاج للقيام بتثبيت أي برنامج لكي يتم تحويل التنسيق .

كما ايضا تستطيع أن تأخذ تسجيلات المكالمات بكل سهولة ، لأن الابليكشن يقوم بالعمل على تسجيلها بالاسم و وقت الاتصال و التاريخ .

كما تستطيع أيضا السيطرة على  ذلك الابليكشن ، إذا كنت تريد أن تسجل المكالمة لصاحب الجوال من نصف المكالمة .

عيوب ابليكيشن Call Recorder Automatic

الفوائد الجيدة التي فيها تكون مدفوعة ، لهذا يجب أن تقوم بالتشارك فيها .

Cube Call Recorder برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

يقوم نظام أندرويد بتقوية ذلك الابليكشن ، لأنه من الابلكيشنات التي تستخدم مجاناً بشكل احترافي التي تعمل على تسجيل المكالمات الصوتية بطريقة نقية وواضحة وعالية الجودة و هو يكون من افضل البرامج في تسجيل المكالمات غير علم مالك الجوال .

كما أن يوجد العديد من الأشخاص الذين يقومون باستعماله ، و هذا لأن الميزات لديه تكون جميلة و تجعلك ترغب في أن تقوم بالحصول على النسخة التي تكون مدفوعة .

يكون هذا الابلكيشن يقوم بتسجيل كافة المكالمات الصوتية حتى المكالمات التي تتواجد على ابلكيشنات التلغرام، و الواتس آب ، و اخيرا الفايبر و الكثير من الابلكيشنات الأخرى و برنامج تسجيل المكالمات غير معرفة مالك الهاتف .

الشاشة الافتتاحية الخاصة تكون بها توفير لك في المساحة الكاملة في العمل على استعماله بطريقة بسيطة و سهلة .

كما تستطيع أن تقوم بتوظيف عدد أكبر من رقم خلال ذلك الابليكشن ، حتى يعمل على تسجيل المكالمة بشكل فوري عندما تقوم عملية الاتصال به .

لديه مكبر صوت عالي جدا و خاص به ، و ذلك ما يكون صوت المكالمة يكون معزل من أي صخب .

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى