الرئيسيةالمصارف الذكية

محفظة UWallet تطلق بطاقة ماستركارد للدفع المباشر

الأولى من نوعها في المملكة من حيث التصميم المميز ودرجة الأمان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت UWallet، المحفظة الإلكترونية الرائدة في تقديم الخدمات المالية، عن إطلاقها بطاقة ماستركارد ذهبية الأكثر أماناً والحائزة على شهادة ‘Digital First’ وبتصميم جديد يُعد الأول من نوعه في المملكة، وتتوفر فيها أعلى معايير الأمان لتضيفها إلى مجموعتها الواسعة من حلول الدفع.
ويمكن لعملاء ومستخدمي UWallet الوصول إلى تفاصيل البطاقة الآمنة والتي لا تحتوي على أي معلومات وذات التصميم المبتكر والمتميز من خلال تطبيق UWallet، ويمكن استخدام البطاقة لإجراء العديد من العمليات الشرائية عبر نقاط البيع، والشراء عبر الإنترنت، إضافة إلى السحب من أجهزة الصراف الآلي.
كما يمكن للعملاء والمستخدمين الوصول السريع عبر التطبيق إلى معلومات البطاقة، بما في ذلك رقم البطاقة المكون من 16 رقماً ورمز التحقق من البطاقة CVVوتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة، كما أنها تتيح لحاملها تفعيل والتحكم بالبطاقة رقمياً، بما في ذلك التحكم بسقف البطاقة والوصول إلى سجل المعاملات ومعلومات الرصيد.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة UWallet، الدكتور علاء نشيوات عن سعادته عن إطلاق بطاقة الدفع المباشر التي تمتاز بأقصى درجات الأمان وقال: “نسعى دائما في UWallet إلى توفير مجموعة واسعة من حلول الدفع التي تساعد عملائنا على تلبية احتياجاتهم بسرعة وسهولة وأمان، واليوم يسرّنا الإعلان عن إطلاق بطاقة الدفع المباشر الذهبية التي تعد الأولى من نوعها في المملكة من حيث التصميم المميز ودرجة الأمان والخصوصية وتخفف من مخاطر استخدام النقود وحملها طوال الوقت، كما أنها ستمنح عملاءنا فرصة التسوّق وإجراء العديد من المعاملات عبر الإنترنت واستخدامها على الصرافات الآلية”.
من جانبه قال جهاد خليل، مدير منطقة ماستركارد في المملكة العربية السعودية والبحرين والمشرق العربي: “يسعدنا أن نتعاون مع UWallet لإطلاق هذا الحل المبتكر، الذي سيتيح للأردنيين فرصة المشاركة في الانتقال إلى الاقتصاد الرقمي. مع تزايد إقبال المستهلكين على المعاملات غير النقدية، فإن البطاقات الرقمية هي خطوة رائدة لتطوير المدفوعات. سنواصل التعاون مع شركات رائدة في مجالها مثل شركة UWallet لتسخير قوة الابتكار والعمل من أجل عالم أكثر شمولاً وترابطًا”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى